تجربتي مع حبوب بايوجي

تجربتي مع حبوب بايوجي ؛حيث أن هناك العديد من الأشخاص من يعانون من وجود البعض من المشاكل فى الوزن و الذى يزيد عن المعدل الطبيعى فى الجسم و ذلك نتيجة تراكم كميات كبيرة من الدهون فى مناطق عدة و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام حبوب بايوجي و التى تعد أنها من الأنواع التى تتواجد فى الأسواق و تعمل على التقليل من الوزن بشكل ملحوظ.

تجربتي مع حبوب بايوجي :

  • حيث أن حبوب بايوجى هى أحد أنواع الحبوب التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من الوزن الزائد و الحصول على الجسم المثالى و ذلك من خلال الرفع من معدلات الإحتراق للدهون التى تتراكم فى مناطق مختلفة مثل البطن و الأجناب و الأرداف و الذراعين.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجارب حبوب سليمنج للتخسيس

مين جربت حبوب بايوجي ونحفت :

  • حيث أن هناك العديد من الفتيات من جربن حبوب بايوجى و ذلك من أجل العمل على التقليل من الوزن بشكل كبير و التخلص من الدهون و يعد أن تلك الكبسولات لها مفعول سريع و هو يساعد على تنحيف البطن و الأرداف و الأفخاذ.
  • يساعد هذا العلاج على خسارة وزن يتراوح بين 4 إلى 7 كيلو فى الأسبوعين من الإستخدام المستمر و المناسب له و ذلك من دون ممارسة الرياضة.

فوائد حبوب بايوجي :

  • حيث أنه من الحبوب التى يحتوى على العديد من المكونات المتنوعة و المختلفة و التى تتمثل فى العديد من المعادن و الفيتامينات المتنوعة و التى تعمل على المساعدة فى إنسداد الشهية مما يؤدى إلى عدم تناول المزيد من الوجبات و التقليل من السعرات الحرارية.
  • و يساعد أيضا على الرفع من معدلات الإحتراق للدهون التى تتراكم فى مناطق مختلفة من الجسم.
  • تعمل على المساعدة فى التخلص من الماء المحبوس داخل الجسم.

طريقة استخدام حبوب بايوجي :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • و تعد الجرعة المعتادة من تلك الحبوب أن يتم تناوله بشكل يومى على الريق و بعدها يتم تناول وجبة الإفطار بعد مرور حوالى نصف ساعة من الحصول عليها و يتم شرب كميات كبيرة من الماء و التى تصل إلى حوالى 12 كوب فى اليوم.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

موانع استخدام حبوب بايوجي :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. من يعانى من وجود المشاكل فى القلب و الشرايين.
  2. و من يعانى من الإرتفاع فى ضغط الدم عن المعدل الطبيعى.
  3. كما أن الشخص المصاب بالذهان أو الإدمان.
  4. من يعانى من وجود فرط نشاط الغدة الدرقية.
  5. كما أنه يتم منع الشخص الذى يعانى من وجود المشاكل المختلفة فى الكلى أو الكبد.
  6. من يعانى من وجود التضخم فى البروستاتا.
  7. كما أنه يتم منع المرأة الحامل و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث العديد من المشاكل المختلفة للأم و للجنين و ذلك لأن تأثير المادة الفعالة ينتقل عبر المشيمة.
  8. كما أنه يتم منع المرأة فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث العديد من المشاكل المختلفة للأم و للرضيع و ذلك لأن تأثير المادة الفعالة ينتقل عبر لبن الأم.
  9. و يتم منع أيضا من هم أقل من 18 عام و من هم أعلى من 60 عام.

الأعراض الجانبية لحبوب بايوجي :

  • حيث أنه أحد المنتجات التى ظهرت فى الأسواق بشكل كبير و لكن لم يظهر عليه أى أثار جانبية منه على المستخدمين له.

سعر حبوب بايوجي :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على تلك الحبوب من العديد من الصيدليات المختلفة و من الممكن شرائها من خلال أحد المواقع الإلكترونية المتخصصة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 150 ريال سعودى و ذلك من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 30 كبسولة.

يمكنك التعرف على تجربتي مع حبوب بايوجي و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : opti woman تجارب

أضف تعليق