تجربتي مع الروكتان 

تجربتي مع حبوب اورليستات للتخسيس

تجربتي مع حبوب اورليستات للتخسيس ان هذه الحبوب تعتبر من افضل واشهر واحسن انواع الحبوب الامنة تماماً فى عالم الرجيم والتخسيس وهذا لانه مصرح بها من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية ايضاً التى تهتم بشئون ادوية التخسيس والرجيم .

فهى تقوم بالقضاء على الدهون المتواجدة فى جسم الانسان والتى تكون متراكمة فى كافة مناطق الجسم بأكمله وهذا عن طريق تناول الكثير من الاطعمة التى تتراكم على الجسم ويكون بها الكثير من الدهون لذلك يجب عليك الانتباه مما قد تأكله كل يوم من اطعمة وان تختار الاطعمة المناسبة لك والتى لا يتواجد بها الكثير من الدهون .

ويجب ان يتوافر فى هذه الاطعمة النظام الغذائى المناسب لجسم حتى لا يختل توازن الجسم وعند اخذ هذه الحبوب سوف تقوم بالقضاء على الدهون فى اسرع وقت ممكن وحرق الكثير من السعرات الحرارية التى تتواجد فى جسمك وتسبب لك الزيادة فى الوزن الكبيرة جداً لذلك ينصح بتناول هذه الحبوب لانها امنة جداً .

تجربتي مع حبوب اورليستات للتخسيس

يوجد الكثير من التجارب التى قد قامت بشراء حبوب اورليستات واستخدامها وقد اتت معها بنتائج جيدة جداً معها وتقول احدى البنات التى قد استخدمت هذه الكبسولات ان وزنها قد كان فوق المائة كيلو وقد استخدمت بعض الاعشاب الطبيعية والكيمياويات التى هى الادوية الكيميائية التى تباع فى الصيدليات لتقوم بتخسيس وزنها .

ولكن هذه الاعشاب والادوية لم تخسس منها اى كيلو واحد حتى وفى النهاية قد قام احد الاطباء التى قد كانت تتعالج عندهم وهم اطباء التخسيس والرجيم التى قد كانت تتابع معهم وقد نصحها احد هؤلاء الاطباء بأن تقوم بإستخدام هذه الحبوب والتى سوف تأتى معها بنتائج رائعة جداً .

وبالفعل قد قامت بشرائها واستخدامها وبعد فترة لا تعتبر فترة طويلة جداً قد نقص من وزنها اكثر من عشرون كيلو على الاقل وهذا ما قد جعل الكثير من اصدقائها يقوموا بإستخدام هذه الكبسولات بعد تحقيق هذه النتيجة الجيدة جداً بالنسبة الى صديقتهم لذلك تعتبر هى الافضل فى السوق الان .

دواعى استعمال اورليستات كبسول Orlistat capsules 

  • ان هذه الكبسولات الاستخدام الاساسى لها هو التخلص من الدهون المتراكمة فى الجسم فهى لها قدرة هائلة على حرق هذه الدهون فى اسرع وقت ممكن والتخلص من الوزن الزائد والسعرات الحرارية المتراكمة فى جسم الانسان .
  • كما انها تقوم بتنظيم الكوليسترول فى الدم وهذا يؤدى الى الانتظام فى التمارين الرياضية فعندها الجسم يكون نشيط جداً ويقوم بالحركة كل يوم دون اى تعب او مجهود او ارهاق او دوخة والتى تنتج عن عن انتظام الكوليسترول فى الدم .
  • كما انه يقوم بتفتيت الدهون التى تتواجد فى جسم الانسان وهذا حتى لا تسبب له الامساك الشديد والذى قد يسبب له الكثير من الامراض الاخرى على مر السنين .

الجرعات وطريقة استعمال اورليستات كبسول Orlistat capsules 

ان الاطباء قد اشاروا بأن هذا الدواء يجب ان يتم اخذه بإنتظام شديد حتى يقوم بعمل النتيجة المنتظره منه وهو عن طريق ان تقوم بأخذ ثلاثة مرات فى اليوم الواحد وعلى فترات منظمة اى يكون اخذه قبل الفطار وقبل الغداء وقبل العشاء حتى يأتى بفاعلية فى الجسم ويقوم بحرق السعرات الحرارية والدهون المتواجدة فى جسم الانسان .

واذا فى يوم من الايام قد قمت بتناول وجبة غذاء سواء قد كانت فطار او غداء او عشاء ولا تحتوى على اى دهون بها فلا يجب اخذ هذه الكبسولة حتى لا تؤثر بالضرر على جسمك .

الأثار الجانبية لاورليستات كبسول Orlistat capsules

  • ان هذا الدواء ينتج عنه بعض الاعراض البسيطة جداً والتى لا تظهر الا فى الحالات القليلة جداً ومن الممكن ان لا تظهر ابداً ومن اشهر هذه الاعراض هى الالم فى البطن والصداع الشديد والامساك والاسهال وانتفاخ المعدة وايضاً الاحساس بالقىء والغثيان .
  • ومن الممكن الاصابة ايضاً بإلتهاب القولون العصبى مع حدوث قرحة فى المعدة ويوجد ايضاً بعض الاعراض الجانبية والتى لا تظهر نهائياً وهى التهاب الكبد وخلل فى نظام الدورة الشهرية عند بعض النساء والتهاب شديد فى البنكرياس وعدم انتظام فى مستوى السكر المتواجد فى الدم ونزيف فى المستقيم وتكون الحصوات فى الكلى والمرارة .
  • وقد يحدث بعض المشاكل فى الاسنان واللثة فقد يحدث لهم الالتهاب الشديد وايضاً قد يحدث بعض المشاكل فى الجهاز التنفسى فقد يحدث له ايضاً بعض الالتهاب ويوجد ايضاً الانفلونزا فقد تحدث اعراضها اثناء تناول هذا الدواء .

احتياطات وموانع استخدام عقار اورليستات Orlistat 

  • اذا قد كنت تعانى من النزيف فى الجسم يجب عدم تناول هذا الدواء نهائياً ويجب ان تقوم بإستشارة الطبيب اولاً .
  • اذا قد كنت تعانى من مشاكل فى الغدة الدرقية فأنصحك بعدم تناول هذا الدواء .
  • كما ان هذا الدواء لا يناسب الاطفال الذين تحت سن العشر سنوات فهو مناسب فقط للاشخاص البالغين الذين قد تخطوا سن الثامنة عشر او اكثر وهذا لانه خطر جداً على الاطفال دون 12 سنة .

سعر دواء اورليستات Orlistat

ان هذا الدواء متوفرفى الكثير من الصيدليات المصرية والعربية وهو مكون من ثلاثون حبة فقط وهو يتراوح سعره فى الصيدليات المصرية ما بين تسعون جنيهاً مصرياً الى مائة جنيهاً مصرياً فقط لا غير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

مرهم ميبو لعلاج قرح الفراش

مرهم ميبو لعلاج قرح الفراش ، قد يتسأل الكثيرين عن مرض قرح الفراش ، وهناك من لا يعرف به وهن…