تجربتي مع حبوب الزنك للطول

تجربتي مع حبوب الزنك للطول ان قصار القامة يتعرضون من التنمر من الكثير من الناس فى الكثير من المجتمعات المتخلفة مثل المجتمع المصرى بالذات فالمجتمع المصرة ملىء بالمتنمرين الذين يخرجون عقدهم النفسية على الذين قد خلقهم ربهم قصار القامة ولا يعلمون ان من الممكن ان يكون قصير القامة عند الله افضل بكثير من الطويل الذى يقوم بالتنمر على قصير القامة وقاعدة عامة ومعروفة لم يخلق الله اى بشر كامل الا نبينا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم لذلك لا داعى للتنمر فكما هو يوجد لديه عيب من المؤكد ان لديك عيب ايضاً ومن الممكن ان يكون اوحش منه بكثير .

وسوف احدثكم فى هذه المقالة عن حبوب الزنك الذى قد اكشفها العلماء لمعالجة قصار القامة فهى تعمل على بناء فقرات العمود الفقرى الذى هو المسؤل عن طول الانسان وقصره وقد اثبتت هذه الحبوب جدارتها فى تطويل بعض الاشخاص التى قد كانت تعانى من قصر القامة فهى تحتوى على كل المواد الازمة لبناء العضلات وتكوين العمود الفقرى المسؤل على عملية طول الانسان .

وسوف اذكر لكم فى هذه المقالة بعض القصص التى قد كان اصحابها يعانون من قصر القامة وقد قاموا بإستخدام حبوب الزنك لتطويلهم وقد اتت معهم بنتائج جيدة جداً وقد عملت على تطويلهم بالفعل وسوف اذكر لكم ما هى الاماكن المخصصة لبيعها وما هى اسعارها فى السوق المصرى والعربى وماهى اضرارها واعرضها الجانبية وسوف اذكرها لكم لكى تتعلموا منهم وتستفيدوا منهم اكثر ومن تجاربهم .

كما سوف اذكر لكم الكثير من المعلومات عن حبوب الزنك التى تعمل على تطويل الجسم وما هى اماكن بيعها وماهى هى اسعارها فى السوق المصرى والسوق العربى والسوق العالمى بأكلمه لذلك اذا اردتم ان تتعرفوا اكثر على حبوب الزنك وكيفية استخدامها واماكن بيعها واسعارها يجب عليكم متابعة هذه المقالة لكى تستفيدوا .

تجربتي مع حبوب الزنك للطول

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احدى الاولاد مع استخدام حبوب الزنك لجعل جسمه اطول .

فيقول هذا الولد انه قد كان قصير القامة وقد كان يعانى من التنمر من زملائه فى المدرسة حتى فى يوم من الايام قد قامت امه بشراء له حبوب الزنك وقد قام بالانتظام على تناولها كل يوم كما اخبره الطبيب وبعدها بفترة قد لاحظ ان جسمه يطول تلقائياً ولم يعد قصير القامة كما كان من قبل .

كم سعر حبوب الزنك في الصيدليه

يتراوح سعر هذه الحبوب فى الصيدليات المصرية من 100 جنيه مصرى الى 150 جنيه مصرى فقط لاغير وهى سعرها رخيص جداً كما ترون ولكن يتغير كل يوم مع ارتفاع وانخفاض الدولار وهذا لان هذه الحبوب ليست مصرية الصنع بل انها امريكية الصنع .

حبوب الزنك للطول بعد البلوغ

لا يمكن استخدام حبوب الزنك بعد عملية البلوغ وهذا لانها لن تأتى معك بأى نتيجة لان بعد البلوغ يتوقف الجسم عن النمو تماماً وحتى اذا قد قام بالنمو فهو ينمو شىء بسيط جداً لذلك سوف يكون استخدام هذه الحبوب بدون اى جدوى تماماً .

اضرار حبوب الزنك

لا يكون لحبوب الزنك اى ضرر الا اذا قد قمت بإستخدامها بشكل خاطىء بمعنى ان تقوم بتناولها بشكل مفرط جداً فزيادة الزنك فى جسم الانسان يعتبر شىء ضار جداً لذلك انصحك اذا قد قمت بإستخدام هذه الحبوب انصحك بإستخدامها تحت اشراف طبيب مختص .

كما يوجد بعض التجارب الاخرى التى من الممكن ان تفيدكم ايضاً مثل : تجربتي مع حقن البلازما للشعر

اسعار الادوية فى مصر

أضف تعليق