تجربتي مع ثلاجة بيكو

تجربتي مع ثلاجة بيكو ؛ حيث أن الثلاجة تعد أنها واحدة من أهم الأجهزة الكهربائية و التى تتواجد فى البيوت و التى يجب أن يتم إختيارها بمنتهى الحرص و ذلك لأنها تعمل على حفظ الأكل لفترات طويلة و لذلك يقبل العديد من الأشخاص على شراء ثلاجة بيكو و التى تعد أنها واحدة من المنتجات التى نجحت فى الأسواق فى خلال الفترات الماضية و لذلك ينصح ىإستخدامها العديد من المستهلكين و مع الحرص على عدم شد المقبض بقوة لأنه من الممكن أن يتم إزالته بشكل سريع.

تجربتي مع ثلاجة بيكو :

  • حيث أن شركة بيكو هى أحدى الشركات التركية المعروفة و التى أنتشرت فى الأسواق فى خلال الفترة الماضية و هى متخصصة فى صناعة العديد من الأجهزة الكهربائية.
  • تتميز صناعات تلك الشركة بأنها على مستوى عالى من الجودة و الخامات و هو الأمر الذى جعلها تنتشر بشكل سريع فى الأسواق و جعل الكثير من الأشخاص يقبلون على شرائها بشكل كبير.
  • شركة بيكو و هى أحدى العلامات التجارية التى ظهرت فى الفترة الأخيرة و التى تعمل على صنع المنتجات الكهربائية .

و يمكنك أيضا قراءة على موقع تاريخ العرب : تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا

ماركة بيكو ثلاجات

ماركة بيكو ثلاجات :

  • حيث أن هناك إقبال من قبل العديد من الأشخاص من أجل شراء منتجات شركة بيكو و خاصة الثلاجات و التى تعد أنها متميزة بشكل كبير عن المنتجات الأخرى فى الأسواق و لكن هناك أيضا البعض من العيوب التى يجب أن تتعرف عليها.
  • و هناك العديد من المستخدمين السابقين ينصحون بإستخدام تلك الثلاجة و ذلك بسبب أن مميزاتها أكثر من أضرارها مع الألتزام بالتعليمات و الحفاظ عليها سوف تستمر لمدة طويلة من الوقت.

مميزات ثلاجة بيكو :

  • حيث أن هناك العديد من المميزات و التى تعمل على جعل العديد من الأشخاص يقبلون على شرائها فى الأسواق :
  1. حيث أنها تتميز بأنها من أنواع الثلاجات و التى تكون أقل عرضة للبكتيريا و ذلك بسبب أن مقابضها تكون مصنوعة من بطريقة حديثة تمنع أن يتم إنتقال البكتيريا من خلالها و هى تعد أنها الشركة الوحيدة التى تتميز بتلك الصناعة.
  2. تعمل الثلاجة على توزيع الهواء بشكل متساوى و ذلك بسبب وجود المراوح فى الأماكن المناسبة لها و خاصة فى الفريزر و الذى يعمل على المساعدة فى توزيع التجميد فى جميع الاماكن سواء كانت فى العمق أو على الأطراف أو فى المنتصف و تكون جميع درجات الحرارة متساوية.
  3. كما أنها تحتوى على أرفف مصنوعة من الزجاج و التى بإمكانها أن تستحمل كميات كبيرة من الأطعمة دون أن تنكسر أو يحدث أى مشكلة.
  4. و هى أيضا تعمل على منع إلتصاق الأطعمة بها و ذلك بسبب الجودة العالية فى الصناعة و التى تجعله ضد الإلتصاق فى درجات التجمد العالية.
  5. كما أنها أيضا بوجود مساحات كبيرة من الداخل و ذلك على الرغم من أنها تبدو صغيرة فى المساحة و لكن التصميم المتميز جعلها أفضل حيث انه تم إستغلال جميع المساحات الممكنة فى داخلها و التى تجعلها أنها أفضل من الثلاجات الأخرى و اللاتى يمتلكون نفس السعة اللترية.

عيوب ثلاجات بيكو :

  • و هناك العديد من العيوب و التى و التى لن يخبرك بها البائع أبدا و يمكنك أن تتعرف عليها بنفسك من هنا و التى تتمثل فى :
  1. حيث أن خدمة العملاء من الأمور الضرورية و تعد خدمة ما بعد البيع أنها سيئة بعض الشئ و أن الصيانة تكون ضعيفة الى حد كبير و قد أشتكى العديد من المستهلكين من الصيانة و لذلك قامت الشركة فى الفترة الأخيرة بالإعتماد على أحد التوكيلات الأخرى من أجل صيانة منتجاتها و ربما تكون افضل.
  2. كما أنه على الرغم من أن مقبض الباب يتمتع بخاصية و تقنية حديثة تمنع إنتقال البكتيريا إلا أن خامة تصنيع المقبض ليست جيدة فهى من الممكن أن تتعرض للكسر أو الخلع بكل سهولة و ذلك بسبب عدم المتانة و لذلك يجب عليك أن تتعامل بمنتهى الحرص عند إستخدام هذا المقبض.
  3. و تعد أنها من الثلاجات التى لا يتوافر لها الكثير من قطع الغيار فى الأسواق و لذلك عند وجود أى قطع بديلة لها تكون مرتفعة فى السعر عن غيرها من الأنواع الأخرى التى تكون التكلفة فيها أقل بسبب توافر البدائل.

ثلاجات بيكو واسعارها

ثلاجات بيكو واسعارها :

  1. حيث أنه يمكنك شراء ثلاجة بيكو 12 قدم بسعر يصل الى 5800 جنيه مصرى.
  2. حيث أنه يمكنك شراء ثلاجة بيكو 15 قدم بسعر يصل الى 8300 جنيه مصرى.
  3. و حيث أنه يمكنك شراء ثلاجة بيكو 16 قدم بسعر يصل الى 9500 جنيه مصرى.
  4. حيث أنه يمكنك شراء ثلاجة بيكو 18 قدم – 500 لتر بسعر يصل الى 12000 جنيه مصرى.
  5. حيث أنه يمكنك شراء ثلاجة بيكو 18 قدم – 520 لتر بسعر يصل الى 14050 جنيه مصرى.
  6. و حيث أنه يمكنك شراء ثلاجة بيكو 18 قدم – 530 لتر بسعر يصل الى 12800 جنيه مصرى.
  7. حيث أنه يمكنك شراء ثلاجة بيكو 20 قدم – 590 لتر بسعر يصل الى 30100 جنيه مصرى.
  8. حيث أنه يمكنك شراء ثلاجة بيكو 22 قدم – 600 لتر بسعر يصل الى 12000 جنيه مصرى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع تاريخ العرب : هل منظار القولون يحتاج تخدير كامل

أضف تعليق

You cannot copy content of this page