تجربتي مع تريو كلار

تجربتي مع تريو كلار ؛ هناك البعض من الأفراد الذين يعانون من وجود العديد من الأمراض المختلفة فى الجسم و التى تتمثل فى البكتيريا و الطفيليات التى تؤدى الى حدوث جرثومة المعدة و أيضا من الممكن أن تؤدى الى حدوث البعض من الألتهابات فى مناطق مختلفة من الجسم و التى من الممكن أن يتم علاجها بشكل سريع و ذلك من خلال أستخدام العلاجات التى تحتوى على المواد الفعالة و التى يكون لها تأثير مباشر فى التخلص منها و لذلك يستخدم البعض تجربتي مع تريو كلار و الذى يعد أنه أحد الأدوية التى يكون لها تأثير قوى و فعال على الجسم و تساعد على التخلص من تلك الأمراض بشكل سريع.

تجربتي مع تريو كلار :

  • حيث أن تريو كلار هو أحد الأدوية التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من العديد من الامراض فى الجسم و منها البعض من الألتهابات التى تحدث فى مناطق مختلفة و أيضا التخلص من الطفيليات و البكتيريا و الجراثيم التى تظهر فى المعدة.
  • و يمكنك أن تتعرف على المكونات التى تدخل فى تركيبه و أيضا أسباب الأستخدام و الأعراض الجانبية التى تنتج عن أستخدامه و الموانع منه و البديل المناسب و السعر أيضا و ذلك كله من خلال قراءة تجربتي مع تريو كلار.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع سيكلوبروجينوفا

مكونات تريو كلار

مكونات تريو كلار :

  • حيث أنه يحتوى على العديد من العناصر الفعالة و التى يكون لها تأثير مباشر و قوى على الجسم و تؤدى الى التخلص من العديد من المشاكل المختلفة :
  1. و يحتوى على الأومبيرازول و هى عبارة عن مادة كيميائية تعمل على المساعدة فى التقليل من بعض الأحماض فى المعدة و التى تؤدى الى حدوث الأضرار المختلفة.
  2. كما أنه يحتوى على التينيدازول و هو عبارة عن مضاد حيوى من أجل التخلص من الجراثيم و هو يتم أستخدامه من أجل علاج البعض من العدوى و الطفيليات الأحادية الخلايا مثل الأميبا.
  3. كما أنه يحتوى على كلاريثروميسين و الذى يعد أنه أحد المضادات الحيوية و التى تعمل على التخلص من البكتيريا و ذلك من خلال العمل على التعطيل من الأسباب التى تؤدى الى تكوينها.

دواعي استعمال تريو كلار كبسول :

  1. حيث أنه يتم أستخدامه من أجل التخلص من جرثومة المعدة.
  2. و تعمل على المساعدة فى التخلص من تقرحات المعدة و الأثنى عشر.
  3. كما أنه يتم أستخدامه من أجل التخلص من ألتهابات الجيوب الأنفية و الأذن الوسطى.
  4. كما أنه يساعد على التقليل من الحموضة.
  5. التخلص من بعض الألتهابات الجلدية.
  6. و التخلص من الألتهابات التى تحدث فى اللثة.
  7. و ايضا التخلص من بعض الألتهابات و العدوى التى تحدث فى المهبل.

الآثار الجانبية لعلاج تريو كلار

الآثار الجانبية لعلاج تريو كلار :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. حيث انه من الممكن أن تبدأ بالشعور بطعم معدنى فى الفم.
  2. كما انه من الممكمن أن تواجه البعض من المشاكل فى الهضم.
  3. و من الممكن أن تشعر بوجود الألام و التشنجات فى البطن.
  4. و من الممكن أن تجد ظهور البعض من أعراض التحسس على الجسم عند بعض الأشخاص.
  5. كما أنه أيضا من الممكن أن تشعر بعدم الراحة.
  6. و أيضا من الممكن أن تشعر بفقدان التوازن.
  7. كما أنه أيضا تشعر بالدوار.
  8. وجود البعض من الالام فى المفاصل.
  9. و ظهور أيضا تغيير فى لون البول حيث انه يصبح أغمق.

كيفية استخدام برشام تريو كلار :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • حيث أنك تعمل على تناول الكبسولات لمدة أسبوعين متواصلين و يتم تناول الكبسولات الخضراء مرة كل 12 ساعة بمعدل مرتين فى اليوم الواحد قبل الفطور و قبل العشاء و أيضا القرص الأبيض يتم تناوله مرتين فى اليوم الواحد مرة كل 12 ساعة بمعدل مرتين فى اليوم الواحد بعد الفطور بساعة و بعد العشاء بساعة.
  • و الكبسولة الصفراء نفس الكيسولة البيضاء و يتم تناوله مرتين فى اليوم الواحد مرة كل 12 ساعة بمعدل مرتين فى اليوم الواحد بعد الفطور بساعة و بعد العشاء بساعة.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

موانع استخدام تريو كلار كبسول :

  • هناك البعض من الموانع من أستخدام هذا العلاج و التى يمكنك التعرف عليها من خلال تجربتي مع تريو كلار.
  1. حيث أنه يمنع من أستخدامه من يعانى من التحسس تجاه المكونات التى تدخل فى تركيبه.
  2. كما أنه يمنع من أستخدامه من يعانى من وجود أمراض الدم.
  3. و يمنع أيضا أستخدامه للمرأة المرضعة حيث أنه من الممكن أن يؤدى الى حدوث العديد من المشاكل و الأضطرابات للجنين لأن التأثير ينتقل الى الجنين عبر اللبن.
  4. كما أنه يمنع أستخدامه لمن يعانى من وجود أى أضطرابات عصبية مختلفة.
  5. و يمنع أستخدامه من قبل الأشخاص الذين يعانون من وجود الخلل و الأمراض فى وظائف الكبد.
  6. كما أنه يمنع أيضا عن الأفراد الذين يعانون من وجود مرض البورفيريا.

عيوب تريو كلار :

  • حيث أنه لا يتمكن من علاج جميع الحالات فهو يعد أنه لا يمتلك الجرعة المناسبة من أجل التأثير على البكتيريا و التخلص منها بشكل سريع و لذلك يجب عليك أن تعمل على أجراء التحاليل الممكنة من أجل الشفاء التام.

تريو كلار للحامل :

  • حيث أنه يجب أن يتم أستشارة الطبيب المعالج للحالة أولا قبل أستخدام هذا الدواء و التعرف على تأثيره حيث أنه لم تثبت الدراسات أى تأثيرات جانبية له على الحمل و الجنين.

بديل تريو كلار :

  • هناك البعض من الأدوية الأخرى و التى يمكنك أستخدامها كبديل مناسب فى حالة أنك لم تجد تريو كلار فى الصيدليات :
  1. حيث أنه يمكنك أستخدام هيليكيور.
  2. أو من الممكن أن تستخدم بيبتك كير.
  3. و من الممكن أن تلجأ الى أستخدام العلاج الثلاثى و هو عبارة عن الأومبيرازول و يكون لمدة تصل الى شهر و الاموكسيسيلين و كلاريثرومايسين و يكون لمدة تصل الى 10 أيام.
  4. أو من الممكن أن تلجأ الى أستخدام العلاج التتابعى و هو عبارة عن الأومبيرازول 20 مللى جرام و الاموكسيسيلين 1 جرام لمدة تصل الى حوالى 5 أيام ثم الأومبيرازول و كلاريثرومايسين 500 مللى جرام لمدة تصل الى حوالى 5 أيام.

سعر تريو كلار

سعر تريو كلار :

  • حيث أنه من العلاجات المتوفرة فى الأسواق و الذى يمكنك الحصول عليه من الصيدليات و يمكنك شرائه بسعر يصل الى 118 جنيه مصرى.
و يمكنك التعرف على تجربتي مع تريو كلار و ذلك من خلال قرءة المقالة و يجب أيضا أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع هيما كابس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page