تجربتي مع بوتكس المعده

تجربتي مع بوتكس المعده سوف اذكر لكم فى هذه المقالة بعض التجارب التى قد استخدمت بوتكس المعدة لحل مشكلة الوزن الزائد والتى قد اتت معهم بنتائج مذهلة وسحرية وممتازة جداً وسوف اذكرها لكم فى هذه المقالة لكى تتعلموا من تجاربهم التى قد قاموا بها ولا تقعوا فى نفس الاخطاء التى قد وقعوا فيها اثناء تأدية تجربتهم لاول مرة .

وسوف ابدأ لكم بتجربتى انا اولاً لكى تستفيدوا منها وهذا لاننى سوف اذكرها لكم بالتفصيل لكى تعيشوا معى كل لحظة فى التجربة ، فقد كنت اعانى من فترة من السمنة الزائدة فى جسمى وهذا كان يضايقنى كثيراً فقد كان وزنى يزيد عن المائة وعشرون كيلو وانا سنى لا يتعدى الخمسة وعشرون عاماً وطولى لا يتعدى المائة وستون سنتى متر فهذا الوزن الزائد قد ادى الى صعوبة حركتى وصعوبة فعل اى شىء كأى انسانة طبيعية كما اننى قد كنت اعانى من السخرية ايضاً من بعض الاشخاص مثل اقاربى واصدقائى والناس فى الشارع وهذا قد ادخلنى فى ازمة نفسية حادة جداً وقد جلست فى المنزل لمدة طويلة جداً خوفاً من الخروج امام الناس واتلقى منهم السخرية مرة اخرى ، حتى اننى قد قمت بالذهاب الى طبيب نفسى لكى اعالج مشكلتى النفسية وقد قال لى الطبيب بأن لا ايأس واقوم بالبحث عن طرق لحل مشكلة السمنة الزائدة لدى .

وبالفعل قد قمت بالبحث عن حلول لمشكلة السمنة الزائدة لدى فقد قمت بالبحث دكاترة التخسيس التى بالقرب من مدينتى وقد قمت بالذهاب الى الكثير من دكاترة التخسيس ولم بأتوا معى بأى نتيجة وهذا لم يكن سبب فشل الدكاترة ولكن هذا قد كان سبب فشلى انا فقد كنت اضعف امام الطعام كثيراً وقد كنت اكسر الرجيم وقد كنت ادفع الكثير من الاموال لهؤلاء الدكاترة التخسيس ولم استفد منهم تماماً وقد كنت خائفة ايضاً من عمليات شفط الدهون وهذا لاننى قد سمعت انها غير امنة تماماً ومن الممكن الموت اثناء اجرائها لذلك لم اقم بها .

وقد قمت بالبحث عن اى طريقة اخرى وتكون سريعة فى مواقع جوجل الالكترونية وجروبات مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك المهتمة بالتجميل وقد وجدت الحل اخيراً فقد رأيتهم يتحدثون فى احدى جروبات مواقع التواصل الاجتماعى عن عملية بوتكس المعدة والتى تعمل علىانقاص الوزن الزائدة بطريقة مذهلة وسحرية وفورية فهى طفرة فى المجال الطبى الحديث .

وقد قمت بالفعل بالذهاب الى احدى المراكز العلاجية المتخصصة فى اجراء عمليات انقاص الوزن وقد اتفقت مع الدكتور المتخصص بإجراء هذه العملية وقد دفعت تكاليفها كاملاً وقد قمت بالذهاب فى الميعاد الذى قد حدده لى الدكتور المتخصص وقد قام بإجراها على وبعدها قد لاحظت ان وزنى قد نقص تماماً واصبحت رشيقة جداً وجميلة جداً الحمد لله .

تجربتي مع بوتكس المعده

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة بعض المعلومات عن بوتكس المعدة .

تعتبر عملية بوتكس المعدة من افضل العمليات المكتشفة فى الاونة الاخير والتى قد ادت الى فارق كبير فى المجال الطبى فهى لها قدرة هائلة على انقاص الوزن بسرعة كبيرة ومهما كان وزن المريض .

كما من اهم مميزاتها هى انها قد كانت امنة جداً وغير مكلفة ومازالت كذلك لذلك انصحكم اذا قد كنتم تعانون من الوزن الزائد بأن تقوموا بإجراء هذه العملية على الفور .

اسعار حقن البوتکس المعده في السعودية

تعتبر عملية بوتكس المعدة فى السعودية رخيصة السمن جداً بالنسبة للسعوديين وهذا لان المملكة العربية السعودية تمتلك الاجهزة الازمة لاجراء هذه العملية بشكل امن تماماً .

أضف تعليق