تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا

تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا ؛ حيث أن البوتاجاز من الأجزاء الضرورية فى كل مطبخ و الذى لا يمكن الأستغناء عنه و يوجد العديد من الانواع فى الأسواق و التى تحتلف فى المميزات و فى الأمكانيات و فى الأسعار و يعد لاجيرمانيا أنه من الأنواع المختلفة و الحديثة فى الأسواق و ذلك بسبب أمتلاكه للعديد من المميزات المتنوعة و التى تجعله من الأنواع الهامة و لكنه من الانواع التى تكون أسعارها عالية جدا لذلك لا يمتلك العديد من الأشخاص القدرة الشرائية اللازمة من أجل الشراء.

تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا :

  • حيث أنه أحد أنواع البوتاجازات الأيطالية و التى تحمل شركة توشيبا العربى المصرية التوكيل الخاص بأنتاجه فى مصر و هو أحد أشهر أنواع أجهزة المطبخ و ذلك بسبب وجود العديد من المميزات المختلفة و المتنوعة فيه و أيضا بسبب الصناعة الأيطالية المتميزة و المواد الخام التى تدخل فيه.
  • و تعمل شركة لاجيرمانيا دائما على الأبتكار و التطوير فى منتجاتها بحيث أنها تتناسب مع جميع الأذواق و العمل على مراعاة جميع معايير الأمان و السلامة و هى أيضا تعمل بشكل مستمر على أدخال أحدث تكنولوجيا الى أجهزتها.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع تاريخ العرب : هل منظار القولون يحتاج تخدير كامل

مميزات بوتاجاز توشيبا لاجيرمانيا

مميزات بوتاجاز توشيبا لاجيرمانيا :

  • حيث أن هذا النوع من البوتاجازات يمتلك العديد من المميزات المختلفة و المتنوعة و التى من الممكن أن لا تجديها فى أنواع أخرى و لذلك هو من الأجهزة المتصدرة فى الأسواق و الذى يشتريه الكثير من الأفراد.

صناعة إيطالية و أمان كامل :

  • حيث أنه من أنواع البوتاجازات التى يتم تصنيعها من المواد الخامة العالية فى الجودة فهو يتميز بمتانة الصنع و ايضا يتمتع بالأمان الكامل للشعلة و الفرن و ذلك بسبب أنها تعمل على الأنطفاء بسبب الأنفصال.
  • كما أنه يعد أنه من الأجهزة صديقة البيئة فهو من الأنواع المزودة بعازل حرارى مما يؤدى الى الحفاظ على تسرب السخونة الى الخارج.

شاشات تحكم من الزجاج أو الستانلس ستيل على حسب الموديل :

  • كما أنه أيضا يتواجد شاشات فى البوتاجاز من أجل تسهيل أمكانية التحكم فيه و تكون تلك الشاشات مصنوعة من الزجاج فى بعض الموديلات أو من الأستانلس فى البعض من الأنواع الأخرى و أيضا هناك البعض من أنواع الموديلات التى تعمل باللمس أيضا.

تنوع عدد الشعلات و حوامل من الزهر و الحديد المقوى :

  • حيث أنه يوجد العديد من الأنواع التى تختلف فى عدد الشعلات و التى يعد أقل نوع منه فيه 4 شعلات و أعلى نوع منه يحتوى على 6 شعلات و يمكنك من خلاله طبخ العديد من الأنواع المختلفة.
  • و هو أيضا يمتلك بعض الحوامل الفريدة من نوعها و المميزة و التى يتم صناعتها من بعض المواد الخام القوية و المتينة مثل الزهر و الحديد المقوى.

مراوح للفرن لأفضل توزيع للهواء الساخن :

  • حيث أنه يتماع بأحدى أفضل المميزات و التى تعد أنها المروحة و التى تعمل على المساعدة فى تسوية الطعام جيدا و ذلك عن طرق توزيع الهواء الساخن على جميع الأجناب بشكل متساوى مما يضمن الحصول على التسوية المناسبة.
  • كما أنه أيضا مزود بمروحة من أجل التبريد و العمل على التهدئة من سخونة الفرن بعد الأنتهاء منه.

ثرموستات للتحكم في درجة حرارة الفرن :

  • حيث أنه يمكنك العمل على التحكم فى درجة حرارة الفرن و الحصول على الحرارة التى تتناسب مع الطعام الذى تضعينه فى الفرن و ذلك عن طريق وجود الثرموستات و هى من المميزات الهامة التى تتواجد فى فرن البوتاجاز عن أنواع بوتاجازات أخرى فى الشركات المنافسة فى الأسواق.

إشعال ذاتي مع مقابض تحكم و إشعال الكتروني للفرن :

  • حيث أن هذا البوتاجاز يتميز بوجود خاصية تعمل على المساعدة فى الأشعال الذاتى و أيضا وجود البعض من المقابض و التى يتم أستخدامها من أجل التحكم فى شعلات الفرن و البوتاجاز.
  • كما أن الفرن من الممكن العمل على تشغيله بشكل ألكترونى دون الحاجة الى أستخدام أعواد الثقاب.

بعض الموديلات مزودة بمدخلين لتوصيل الغاز الطبيعي :

  • كما أن الفرن يتميز بأنه معد لأستقبال الغاز الطبيعى و ذلك عن طريق أيجاد مدخلين واحد فى الجهة اليمنى و الأخر فى الجهة اليسرى و الذى يمكنك التوصيل من الجهة التى تريدها و ذلك يكون على حسب طريقة وضع البوتاجاز.

مزود بساعة توقيت للتنبيه :

  • حيث أنه من الأجهزة التى تعمل على أدخال التكنولوجيا الحديثة بشكل مستمر و هو يتم أضافة فيه مؤقت من أجل أن يعمل على المساعدة فى ضبط الوقت المحددة من أجل الأنتهاء من التسوية و يبدأ بعدها فى أصدار الأنذار من أجل التعرف على أن الوقت أنتهى.

تنوع الألوان :

  • حيث أنه يوجد العديد من الأنواع المختلفة و التى تتميز بأختلاف الألوان و منها الأسود و الفضى و النبيتى و التى تكون عصرية و التى تتناسب مع جميع الديكورات و التى تعمل على أعطاء المطبخ الجمال و الرونق و الشكل المناسب.

فترة ضمان طويلة :

  • كما أنه يتميز بأنه يمتلك فترة ضمان طويلة و التى تصل الى حوالى 5 سنوات و فى خلال تلك المدة فى حالة حدوث أى خلل أو مشاكل يمكنك التواصل بشكل فورى مع خدمة العملاء و العمل على أرسال أحد أفراد الصيانة لك من أجل التخلص من المشكلة التى تعانى منها.

عيوب بوتاجاز توشيبا لاجيرمانيا

عيوب بوتاجاز لاجيرمانيا الايطالي :

  • حيث أن هناك البعض من العيوب و التى يجب عليك الأطلاع عليها قبل الشراء حيث أن البائه=ع لن يخبرك بمثل هذه العيوب نهائيا.

سوء خدمة ما بعد البيع :

  • حيث أنه قد أشتكى العديد من الأفراد من وجود مشاكل عدة فى خدمة العملاء و خدمة ما بعد البيع و عدم الأستجابة للشكاوى و المشكلات التى تحدث و فى حالة حل المشكلة يكون هناك تباطؤ بشكل كبير.

وجود عطل في الشواية :

  • حيث أن هناك العديد من المستخدمين السابقين الذين أكدوا على وجود مشاكل فى الشواية الخاصة بالفرن مما يصعب تجهيز الأكل و ايضا عدم أستطاعة الفنيين التعرف على المشكلة و العمل على أصلاحها.

ارتفاع سعر البوتاجاز عن السوق :

  • كما أنه من أنواع البوتاجازات التى تعد أن أسعارها عالية فى الأسواق مقارنة بالشركات الأخرى و هو من الأجهزة الذى لا يكون الجميع يمتلك قدرة شرائه.

اسعار بوتاجاز توشيبا لاجيرمانيا في مصر 2021

سعر بوتاجاز لاجيرمانيا الايطالي :

  1. يمكنك الحصول على بوتاجاز لاجيرمانيا فرى ستاند 90×60 و يحتوى على 5 شعلة بسعر يصل الى حوالى 7300 جنيه مصرى.
  2. و يمكنك الحصول على بوتاجاز لاجيرمانيا فرى ستاند 90×60 و يحتوى على 5 شعلة و أيضا مروحة واحدة بسعر يصل الى حوالى 13115 جنيه مصرى.
  3. يمكنك الحصول على بوتاجاز لاجيرمانيا فرى ستاند 90×60 و يحتوى على 5 شعلة و أيضا مروحتين بسعر يصل الى حوالى 16980 جنيه مصرى.
  4. و يمكنك الحصول على بوتاجاز لاجيرمانيا فرى ستاند 90×60 و يحتوى على 6 شعلة و أيضا مروحتين بسعر يصل الى حوالى 17470 جنيه مصرى.
  5. يمكنك الحصول على بوتاجاز لاجيرمانيا فرى ستاند 90×60 و يحتوى على 4 شعلة و أيضا مروحة واحدة بسعر يصل الى حوالى 8500 جنيه مصرى.
  6. يمكنك الحصول على بوتاجاز لاجيرمانيا فرى ستاند 60×60 و يحتوى على 4 شعلة بسعر يصل الى حوالى 5800 جنيه مصرى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع تاريخ العرب : تجربتي مع منظار القولون

رأيان حول “تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا”

أضف تعليق