تجربتي مع ايزو 100

تجربتي مع ايزو 100 ؛ يعانى البعض من الأشخاص من وجود البعض من المشاكل المختلفة فى الجسم و التى قد تحتاج إلى أستخدام البعض من المكملات الغذائية و ذلك من أجل تعويض ما ينقص الجسم و يعد أن بروتين أيزو 100 هو من أشهر البروتينات و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تحتوى على المواد الفعالة و القوية و التى يحتاج الجسم أليها و لذلك يتسائل العديد من الأشخاص عن التجارب المختلفة مع البروتين و الفائدة التى من الممكن أن تحصل عليها و مدى الأستفادة منها و الطريقة المناسبة من أجل الحصول على أقصى فائدة ممكنة.

تجربتي مع ايزو 100 :

  • حيث أن بروتين ايزو 100 هو أحد أشهر البروتينات الرائعة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى تعمل على التحسين من الجسم بالشكل المناسب و العمل على الزيادة العضلية الجيدة.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كم سعر الواى بروتين فى مصر

مميزات بروتين ايزو 100

مميزات بروتين ايزو 100 :

  • من خلال تجربتي مع ايزو 100 و حيث أنه يمكنك أن تحصل على العديد من المميزات المختلفة و ذلك بسبب المواد التى يحتوى عليها و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه يحتوى على واحد من أسرع أنواع البروتين و التى من السهل أن يتم أمتصاصها و هو واي بروتين هيدروليدز.
  2. كما أنه يعمل على المساعدة فى الحصول على الأستشفاء السريع للعضلات بعد التمارين.
  3. و هو أيضاً مناسب للأستخدام فى أثناء فتر التنشيف و ذلك لأنه لا يحتوى على الدهون.
  4. كما أنه يحتوى على العناصر الغذائية فيه و ذلك لأنه يتم أنتاجه بتقنيات متقدمة.
  5. يوجد منه العديد من الأطعمة المختلفة و يمكنك أختيار منها المناسب لك.
  6. من الممكن أن يتم أستخدامه مع الرجيم و ذلك لأنه لا يحتوى على الدهون.

كيفية تحضير بروتين ايزو 100 ؟

  • من خلال تجربتي مع ايزو 100 و حيث أنه يتم أحضار كمية من البروتين و التى تقدر بحوالى مكيال واحد و أحضار كمية من الماء و التى تقدر بحوالى 320 مللى جرام من الماء و التقليب جيداً بينهم من أجل الحصول على المزيج المناسب و تناوله و من الممكن أستبدال الماء باللبن أو العصير.

الجرعة المناسبة لتناول بروتين ايزو 100 :

  • من خلال تجربتي مع ايزو 100 و حيث أنه فى أيام الراحة التى لا يتم ممارسة التمارين فيها يتم أستخدامه 3 مرات فى اليوم الواحد و التى تتمثل فى الحصول على جرعة واحدة فى الصباح و الجرعة الثانية بعد الإنتهاء من تناول وجبة الغداء و الجرعة الثالثة قبل النوم بحوالى نصف ساعة.
  • حيث أنه فى أيام ممارسة التمارين فيها يتم أستخدامه 3 مرات فى اليوم الواحد و التى تتمثل فى الحصول على جرعة واحدة فى الصباح و الجرعة الثانية بعد الإنتهاء من التمرين و الجرعة الثالثة قبل النوم بحوالى نصف ساعة.

بعض الاحتياطات عند استخدامك لبروتين ايزو 100 :

  1. يجب الحصول على النظام الغذائى المناسب و الذى يحتوى على العديد من العناصر المختلفة.
  2. لا يجب أن يتم أستخدامه مع من يعانى من الأمراض المختلفة فى الكلى.
  3. لا يجب أن يتم أستخدامه مع من يعانى من الأمراض المختلفة فى الكبد.

سعر ISO 100 :

  • من خلال تجربتي مع ايزو 100 و حيث أنه من الممكن أن يتم الحصول على المكمل من العديد من الصيدليات الكبرى أو من المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 27.80 دينار أردني.
  • حيث أنه من الممكن أن يتم الحصول على المكمل من العديد من الصيدليات الكبرى أو من المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 210 ريال سعودي و ذلك من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 1.3 كيلو جرام.
  • و حيث أنه من الممكن أن يتم الحصول على المكمل من العديد من الصيدليات الكبرى أو من المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 314 ريال سعودي و ذلك من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 2.3 كيلو جرام.
  • حيث أنه من الممكن أن يتم الحصول على المكمل من العديد من الصيدليات الكبرى أو من المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 1500 جنيه مصرى و ذلك من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 1.3 كيلو جرام.
  • و حيث أنه من الممكن أن يتم الحصول على المكمل من العديد من الصيدليات الكبرى أو من المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 2100 جنيه مصرى و ذلك من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 2.3 كيلو جرام.

يمكنك التعرف على تجربتي مع ايزو 100 و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر بروتين gk في العزبي

أضف تعليق