تجربتي مع الهالات السوداء الوراثية

تجربتي مع الهالات السوداء الوراثية سوف اذكر لكم فى هذه المقالة تجربتى مع معالجة الهالات السوداء الوراثية تحت العينين والتى قد كانت تجربة رائعة وجيدة وممتازة جداً والتى سوف اذكرها لكم لكى تستفيدوا من تجربتى .

فقد كنت اعانى من فترة من ظهور الهالات السوداء الوراثية تحت العينين وهذا لان ابى وامى كانوا يعانون من مشكلة الهالات السوداء الوراثية ايضاً ، وقد قمت بإستعمال الكثير من الوصفات العلاجية والطبية والطبيعية التى تعمل على ازالة اثار الهالات السوداء الوراثية من تحت العينين ولكنها لم تفلح معى بتاتاً وقد قمت ايضاً بإستخدام الكريمات وغيرها من المواد التى تعمل على ازالة اثارها لكنها لم تنفع ايضاً .

حتى اننى قد قمت بالكثير من عمليات التجميل التى تقوم بإزالة اثار هذه الهالات ولكنها كانت تختفى لمدة قصيرة جداً وترجع تظهر مرة اخرى ايضاً ، حتى اننى قد يأست تماماً من استخدام هذه الوصفات والكريمات وعمليات التجميل فكلها تجارب فاشلة تماماً .

حتى فى يوم من الايام قد نصحتنى احدى صديقاتى بأن اقوم بعمل خلطة مبشور الخيار والبطاطس فهى خلطة سحرية وطبيعية جداً فهى تقوم بإزالة اثار الهالات السوداء الوراثية تماماً ولا تجعل لها اى اثر تماماً وهذا فى خلال اسبوع واحد فقط .

وبالفعل قد قمت بالبحث عن هذه الوصفة من على الانترنت فى مواقع جوجل الالكترونية وجروبات التجميل فى مواقع التواصل الاجتماعى ، وبالفعل قد وجدت ان هذه الخلطة السحرية تقوم بإزالة اثار الهالات السوداء الوراثية على الفور وفى مدة قصيرة جداً لا تتعدى اسبوع واحد فقط .

وبالفعل قد قمت بشراء البطاطس والخيار وقد قمت بعمل الخلطة عن طريق اتباع خطوات عملها من على موقع اليوتيوب وقد قمت بوضعها على مكان الهالات السوداء لمدة اسبوع واحد فقط كل يوم لمدة ساعة واحدة فى اليوم ثم اقوم بغسل وجهى بماء دافىء .

ثم بعد ذلك قد لاحظت ان الهالات السوداء الوراثية تختفى تدريجياً كل يوم فى خلال هذا الاسبوع حتى اختفت تماماً واصبح وجهى جميلاً جداً واصبح خالى من الهالات السوداء الوراثية .

وسوف اذكر لكم فى الفقرات الاتية بعض المعلومات عن خلطة مبشور الخيار والبطاطس ، وسو اذكر لكم ايضاً بعض التجارب التى قد قامت بإستعمال هذه الخلطة وقد اتت معها بنتيجة جيدة جداً وهذا لكى تستفيدوا من تجاربهم .

تجربتي مع الهالات السوداء الوراثية

سوف اذكر فى هذه الفقرة بعض المعلومات عن خلطة مبشور الخيار والبطاطس للقضاء على اثار الهالات السوداء الوراثية .

تعتبر خلطة مبشور الخيار والبطاطس من افضل الخلطات الطبيعية التى تعمل على القضاء على الهالات السوداء الوراثية ومحو اثارها تماماً ، فكل من قام بتجربة هذه الوصفة قد اشاد بفعولة السحرى فى ازالة اثار الهالات السوداء الوراثية تماماً .

وهذا عن طريق شراء الخيار والبطاطس من اى محل خضروات ولكن عليكى ان تقومى بالتأكد جيداً اولاً ان البطاطس والخيار طازجين ثم تقومى بعمل الخلطة وتقومى بوضعها على مكان الهالات السوداء تحت عينيكى كل يوم لمدة اسبوع ثم تقومى بغسله جيداً بالماء الدافىء وسوف تلاحظين الفرق خلال اسبوع واحد فقط .

القضاء على الهالات السوداء الوراثية

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة قد قامت بها احدى البنات بتجربة خلطة مبشور الخيار والبطاطس وقد اتت معها بالنفع .

فاتقول احدى البنات : فتقول البنت انها كانت تعانى من وجود الهالات السوداء الوراثية تحت عينيها وقد قامت بتجربة هذه الخلطة السحرية وقد اتت معها بنتائج سحري جداً فقد قامت بإزالة اثار الهالات فى مدة اسبوع واحد فقط .

أضف تعليق