تجربتي مع النيلة الزرقاء للجسم

تعد مشكلة تبييض البشرة و الجسم من المشاكل التى تعانى منها العديد من السيدات و ذلك بأختلاف الأعمار و يكون بسبب ظهور البعض من البقع الداكنة و الأسمرار فى العديد من المناطق المختلفة فى الجسم و أيضا نتيجة صعوبة التخلص من البعض منها و يلجأ الفتيات الى أستخدام البعض من الكريمات و المستحضرات التى تعمل على تفتيح البشرة و لكن من الممكن العمل على أستخدام العديد من المواد الطبيعية و التى تعمل على أحداث تأثير كبير من أستخدامها على الجسم مثل النيلة الزرقاء و التى تعد انها من أفضل المنتجات المستخدمة على الجسم و التى تساعد على تفتيحه بشكل جيد و مثالى و العمل على تحقيق رغبة العديد من الفتيات و يمكنك التعرف على هذا الأمر من خلال قراءة تجربتي مع النيلة الزرقاء للجسم.

تجربتي مع النيلة الزرقاء للجسم :

  • حيث أن النيلة الزرقاء هى واحدة من النباتات و التى تتعدد لها الاستخدامات و ذلك بسبب العناصر التى تتكون منها و هى تتواجد بكثرة فى صحراء دولة المغرب حيث انها تعد انها الموطن الاصلى و هى التى تعمل على تصديرها الى جميع البلدان المختلفة.
  • و تتميز تلك الصبغة انها باللون الازرق و هى تحتوى على العديد من العناصر المختلفة و الفعالة و التى تعمل على التحسين من شكل الجسم و العمل على تبييضه و التخلص من المناطق السوداء و البقع الداكنة التى تظهر فى العديد من المناطق داخل الجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : متى يبدأ مفعول السدر للشعر

مين جربت النيله الزرقاء للجسم

مين جربت النيله الزرقاء للجسم :

  • حيث أنه يمكنك العمل على أستخدام عشبة النيلة الزرقاء من أجل الجسم و الأستفادة من المكونات المتعددة و التى تحتوى عليها من أجل الحصول على بشرة بيضاء و ناعمة و خالية من المشاكل و أسمرار البشرة و البقع التى تظهر فى مختلف مناطق الجسم.
  • تحتوى النيلة على العديد من العناصر الطبيبعية و التى تعمل على التغلغل فى البشرة و البدأ فى الحصول على افضل تاثير ممكن من خلال الاستخدام الصحيح لها و لكن يجب استخدامها بطريقة مناسبة من اجل تجنب حصول المشاكل و المضاعفات.

طريقة الحصول على مسحوق النيلة الزرقاء :

  1. حيث أنه يتم أحضار كمية من أوراق النيلة و العمل على أحضار كمية مناسبة من الماء مع كمية النيلة التى أحضرتها و بعدها يتم وضع الأوراق فى الماء مدة من الوقت و تركها حتى تختمر بشكل جيد.
  2. و بعدها تبدأ الصبغة فى أن تترسب على السطح و يمكنك بعدها الحصول عليها من خلال تصفية الماء منها و العمل على تجفيفها جيدا و بعدها يمكنك العمل على أستخدامها بشكل طبيعى.

المميزات التى تحصل عليها من استخدام النيله الزرقاء للجسم

المميزات التى تحصل عليها من استخدام النيله الزرقاء للجسم :

  • هناك العديد من المميزات المختلفة و التى تحصل عليها من خلال أستخدام النيلة الزرقاء للجسم و لذلك يحرص العديد من الأشخاص على شرائها من أجل الأستفادة من مكوناتها.
  1. و هى تعد انها من العناصر التى تمتلك فاعلية قوية و تاثير مختلف على البشرة و ذلك بسبب المكونات المختلفة و التى تحتوى عليها.
  2. و تعمل على المساعدة فى التخلص من المشاكل التى تحدث نتيجة التعرض المستمر لأشعة الشمس و العمل على حمايتها من حدوث الأضرار.
  3. تساعد على تفتيح جميع أجزاء الجسم جيدا و أيضا تعمل على تفتيح الأماكن الداكنة مثل تحت الأبطين و الأماكن الحساسة.
  4. تعمل على المساعدة فى تنظيف البشرة من الأثار التى تنتج عن ظهور حبوب الشباب و الشفاء منها.
  5. و تساعد أيضا على تطهير البشرة جيدا حيث أنها تعمل على تطهيرها من الرؤوس السوداء.
  6. هو أيضا من الأنواع المناسبة التى يمكنك العمل على أستخدامها من أجل جميع أنواع البشرة سواء كانت الحساسة أو الجافة.
  7. كما أنها أيضا تعمل على ترطيب البشرة و الجسم جيدا و العمل على منع حدوث أى تشققات ممكنة.
  8. يساعد على تطهير البشرة جيدا و جميع أجزاء الجسم من الأوساخ و البكتيريا و التى تتراكم على البشرة و تعمل على المساعدة فى تفتيح المسام.
  9. تعمل على القيام بتنعيم البشرة جيدا و التخلص من حدوث الجفاف.
  10. كما أنها تعمل على التقليل من أثار الشيخوخة و التى تظهر مع مرور الوقت مثل التجاعيد و الخطوط البيضاء.

الأثار الجانبية من أستخدام النيله الزرقاء على الجسم :

  • حيث أن النيلة هو أحد المنتجات الطبيعية و التى تنتشر فى الأسواق و التى يتم تصنيعها دون العمل على أضافة أى من المواد الكيميائية و لذلك لم يظهر بسببها أى أعراض أو مشاكل مختلفة من أحد من المستخدمين السابقين.
  • و لكن يشترط أن تحصلى على النيلة الزرقاء الأصلية حيث أن هناك أحد الأنواع فى الأسواق و التى تنتشر و يبيعها البعض من التجار و لكنها مغشوشة و قد تؤدى الى حدوث العديد من الأضرار و المشاكل.

كيف أميز النيلة المغربية الأصلية عن المقلدة ؟

كيف أميز النيلة المغربية الأصلية عن المقلدة ؟

  • يجب عليك الحصول على النوع الأصلى من الأماكن الموثوق بها فقط حيث أنه لا يمكنك العمل على التفرقة بين الأصلى و المغشوش الا من خلال اللون فقط فهى تحصل على اللون الأزرق الداكن و غير ذلك تكون من الأنواع المقلدة و التى لا تأتى بثمارها نهائيا.

طريقة أستخدام النيلة الزرقاء :

  • حيث أن هناك العديد من الطرق المختلفة و التى يمكنك من خلالها العمل على أستخدام النيلة من أجل التخلص من المشاكل المختلفة و الحصول على بشرة بيضاء و ناعمة و صافية و جميلة.

خلطة النيلة الزرقاء و زيت الصبار للجسم :

المكونات :

  • يمكنك أحضار كمية من الزبادى و التى تقدر بعلبة واحدة.
  • و يمكنك أحضار كمية من زيت الصبار و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة.
  • يمكنك أحضار كمية من النيلة الزرقاء و التى تقدر بحوالى 4 ملاعق كبيرة.

طريقة التحضير :

  1. حيث أنه يتم أحضار أناء و يتم وضع جميع تلك المكونات معا و العمل على التقليب الجيد لمدة من الوقت من أجل الحصول على المزيج المناسب.
  2. و بعدها يمكنك العمل على تطبيقه على جميع مناطق الجسم و يمكنك تركه مدة تصل الى حوالى نصف ساعة تقريبا أو أكثر و لكن ليس أقل من هذا من أجل الحصول على الفائدة المناسبة له.
  3. و بعد الأنتهاء يمكنك العمل على أزالته نهائيا من الجسم و ذلك عن طريق غسل الجسم بأستخدام الماء العادى و بعدها يجب أن تحرص على تنشيف الجسم جيدا.
  4. ثم بعد الأنتهاء يمكنك العمل على وضع المرطب الخاص بك على الجسم من أجل منع حدوث الجفاف.

خلطة النيلة الزرقاء و اللبن للجسم :

المكونات :

  • يمكنك أحضار كمية من النيلة الزرقاء و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة كبيرة.
  • يمكنك أحضار كمية من اللبن و التى تقدر بحوالى نصف كيلو.
  • يمكنك أحضار كمية من الغسول المغربى  و التى تقدر بحوالى 2 ملاعق كبيرة و فى حالة عدم وجوده يمكنك اللجوء الى أستخدام النشا.

طريقة التحضير :

  1. حيث أنه يتم أحضار أناء و يتم وضع جميع تلك المكونات معا و العمل على التقليب الجيد لمدة من الوقت من أجل الحصول على المزيج المناسب.
  2. و بعدها يمكنك العمل على تطبيقه على جميع مناطق الجسم و يمكنك أستخدامه فى الليل قبل التوجه الى النوم و تركه حتى الصباح و عند الأستيقاظ يمكنك العمل على أزالته عن طريق الأستحمام بالماء العادى.
  3. من أجل أن تحصلى على التأثير المناسب و الفاعلية المرجوة يمكنك العمل على أستخدام تلك الطريقة لمدة  3 أسابيع متواصلة.

خلطة النيلة الزرقاء و ماء الورد للبشرة

خلطة النيلة الزرقاء و ماء الورد للبشرة :

المكونات :

  • يمكنك أحضار كمية من النيلة الزرقاء و التى تقدر بحوالى 4 ملاعق كبيرة.
  • و يمكنك العمل على أحضار كمية من ماء الورد و التى تكون مناسبة لكمية النيلة.

طريقة التحضير :

  1. حيث أنه يتم أحضار أناء و يتم وضع جميع تلك المكونات معا و العمل على التقليب الجيد لمدة من الوقت من أجل الحصول على المزيج المناسب.
  2. و بعدها يمكنك العمل على تطبيق الخليط على البشرة و البدأ بتوزيعها جيدا و يمكنك تركها مدة من الوقت و التى تصل الى حوالى 15 دقيقة.
  3. بعد أنتهاء المدة المحددة يتم التخلص من هذا الماسك عن طريق تقشيره بالأصابع و بعدها يتم غسل البشرة غن طريق أستخدام الماء العادى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : بخاخ السدر لتكثيف الشعر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page