تجربتي مع الناب المدفون

تجربتي مع الناب المدفون ؛ قد يعانى العديد من الأشخاص من المشاكل المختلفة فى الأسنان و التى تحدث نتيجة العديد من الأسباب المتنوعة و يعد أن مشكلة الأنياب المدفونة هى واحدة من المشاكل التى من الممكن أن تحدث للبعض من الأشخاص و التى تحتاج إلى أستخدام أجراءات العلاج المحددة من أجل تقويم الأسنان بالشكل المناسب و الحصول على أفضل شكل منسق.

تجربتي مع الناب المدفون :

  • حيث أن الناب المدفون هى عبارة عن الأنياب التى يظهر منها جزء بسيط و التى تم منعها من الظهور فى الفك السفلى فى الوقت المناسب فى بعض الحالات يتم دفنه فى نفس أتجاه الطرف و فى البعض الأخر يتم الدفن فى أتجاه جذور القواطع.
  • هناك العديد من الطرق العلاجية و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل العمل على التحسين من شكل الأسنان و التخلص من المشاكل المختلفة التى تحدث فيها و التحسين من الشكل.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مسكن ألم الاسنان للام المرضعة

الأسباب التي تؤدي إلى الناب المدفون :

  • من خلال تجربتي مع الناب المدفون و هناك العديد من الأسباب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال قراءة المقالة و الذى من الممكن أن يكون أحدها هو سبب فى تكوين هذا الناب و التى تتمثل فى :
  1. وجود الأسنان الأضافية داخل القوس السنية فى الفك و حدوث الأزدحام فى الأسنان.
  2. المعاناة من فقدان الأسنان اللبنية قبل الوقت المحدد لها و الذى يؤدى إلى تحريك الأسنان فى الفك و ذلك من أجل ملأ الفراغات الموجودة مما يؤدى إلى تصغير المسافات بين الأسنان.
  3. قد يحدث بسبب البعض من العوامل الوراثية و الخلقية و التى تتمثل فى صغر حجم الفكين أو الكبر فى حجم الاسنان.
  4. كما أنه قد يحدث بسبب التأخر فى سقوط الأسنان اللبنية عن الوقت المعتاد لها.
  5. و من الممكن أن يحدث بسبب العادات السيئة منذ الصغر و التى تتمثل فى عادة مص الأبهام و التى تؤدى إلى التسبب فى الميلان للأسنان عن المكان الأصلى لها بشكل غريب أو شاذ.
  6. قد يحدث مشكلة أن هناك البعض من الزوائد التى قد تنمو على أنسجة اللثة أو أن تكون اللثة أكثر سماكة مما يؤدى إلى منع الأنياب فى أن تظهر فى المكان الصحيح لها أو من الظهور بشكل نهائى.
  7. كما أنه قد يحدث بسبب التنفس من الفم نتيجة المعاناة من اللحمية و الذى يؤدى إلى التسبب فى الضيق للفك العلوى

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب :  تجربتي مع حساسية الأسنان

أضف تعليق