تجربتي مع الليزر للمسامات

تجربتي مع الليزر للمسامات ؛ حيث أن هناك العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تظهر على البشرة و تعد أن المسامات الواسعة هى واحدة من أشهر المشاكل التى يعانى منها العديد من الأشخاص و التى تكون نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و التى تحتاج إلى العلاج جيداً من أجل الحصول على الشكل المناسب و من الممكن أن يتم أستخدام تقنية الفراكشنال ليزر هى واحدة من العلاجات المختلفة و التى يتم أستخدامها من خلال العديد من الجلسات الرائعة و التى تعمل على التنشيط من البشرة و التحسين من الشكل المناسب لها و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على التجارب المختلفة من أجل أستخدام الليزر و الفوائد المختلفة التى تحصل عليه منها و الأضرار و السعر المناسب من أجل كل جلسة.

تجربتي مع الليزر للمسامات :

  • حيث أن تقنية الليزر هو أحد العلاجات المناسبة من أجل البشرة و التخلص من المشاكل التى من الممكن أن تظهر عليها و التقليل من المسامات الواسعة و الحصول على البشرة المناسبة و التى تتمتع بالنضارة و الاشراق.
  • يعمل الليزر على التجديد من البشرة من خلال التحفيز من أنتاج الكولاجين و الأيلاستين و ذلك من أجل شد البشرة جيداً و الحصول على النضارة و الأشراق و الحيوية.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : افضل كريم للمسامات الواسعه في الوجه

مين جربت الفراكشنال للمسامات ؟

  • حيث أن هناك أحدى الفتيات و التى تحكى عن قصتها مع المسام الواسعة و التى كانت تظهر على البشرة و ذلك بسبب وجود الكثير من الحبوب فى فترة المراهقة من جهة الانف و الخدين و عندما سمعت عن الفراكشنال ليزر و قررت أن تخوض التجربة فى غلق المسامات الواسعة فى البشرة و أنها ذهبت إلى الطبية من أجل أجراء جلسات تنظيف البشرة قبل أستخدام الليزر و قد قامت بأجراء الفراكشنال على البشرة و ذلك بعد وضع المخدر و التعقيم جيداً و بعد الأنتهاء من الجلسة تم أستخدام كريم اليكا و وضع البعض من طبقات الثلج و بعد الانتظار مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 10 أيام بدأت النتائج فى الظهور بالشكل المناسب و بدأت المسام فى الأنغلاق جيداً و تم تكرار الجلسات حوالى 7 مرات من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

علاج المسامات الواسعة في الوجه بالليزر :

  • حيث أن الليزر هو أحد أشهر الطرق التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التخلص من المشاكل التى تظهر على البشرة و ذلك من خلال التحفيز من أنتاج الكولاجين على البشرة و التى تعمل على التحسين منها بالشكل المناسب.
  • و من الممكن أن يتم أجراء الجلسة فى العديد من الاماكن المختلفة و التى تتمثل فى المراكز الطبية أو المستشفيات من أجل علاج المشاكل الجلدية و من الممكن الأستفادة منه بالشكل المناسب من أجل التقليل من المسامات الواسعة و التخلص من علامات الشيخوخة و التقدم فى السن و الحد من ظهور حبوب الشباب على البشرة.

فوائد الفراكشنال ليزر

فوائد الفراكشنال ليزر :

  • حيث أن هناك العديد من الفوائد المختلفة و التى من الممكن أن تحصل عليها من خلال أستخدام الفراكشنال ليزر للبشرة و من خلال تجربتي مع الليزر للمسامات يمكنك أن تتعرف على العديد من الأيجابيات و التى تتمثل فى :
  1. علاج من أجل الندبات التى تظهر على الوجه و الحفر.
  2. كما أنه يساعد على التخلص من البقع الداكنة و أثار الحبوب التى تظهر على البشرة.
  3. و العمل على الشد من الجلد و التخلص من التجاعيد و الخطوط الرفيعة.
  4. علاج من أجل التخلص من التصبغات و الكلف و النمش الذى يظهر على البشرة.
  5. و يساعد على التخلص من المسامات الواسعة التى تظهر على البشرة.
  6. التخلص من أثار الحروق جيداً و العمليات الجراحية.
  7. علاج من أجل التخلص من التمدد.
  8. التخلص من الثأليل و الزوائد الجلدية.
  9. و العمل على التحسين من مظهر البشرة الدهنية.
  10. كما أنه يساعد على التقشير من البشرة و التوحيد من لون الجلد.

الآثار الجانبية للفراكشنال ليزر :

  • يعد أنه من الأنواع الأمنة للبشرة و الذى من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى العديد من الأضرار الجانبية المختلفة للبشرة و التى تختفى فى عدة أيام و من خلال تجربتي مع الليزر للمسامات يمكنك أن تتعرف على البعض من السلبيات المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى الأحمرار و التورم للبشرة.
  2. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى الألتهابات البسيطة للجلد و التى تزول من خلال أستخدام الكريمات الطبية.
  3. ظهور طبقة بنية و التى تستمر مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 10 أيام حتى التقشير جيداً.

متى تروح المسامات بعد الليزر ؟

  • حيث أن نتائج أستخدام الليزر على البشرة لا تبدأ فى الظهور بشكل فورى بعد الأنتهاء من الجلسة و لكن تبدأ النتائج فى الظهور بعد مدة من الوقت و التى تتراوح بين أسبوع إلى 10 أيام و يجب أن يتم الأستمرار فى الترطيب المناسب للجلد و الأبتعاد عن أشعة الشمس الضارة و ذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة للبشرة المثالية.

تكلفة جلسة ليزر للمسام الواسعه :

  • حيث أنه من الممكن أن يتم أجراء الجلسة الواحدة من الليزر فى الوجه و ذلك بتكلفة تتراوح بين 3500 جنيه مصرى إلى 5000 جنيه مصرى و يتم أجراء العديد من الجلسات المختلفة و التى تكون على حسب بشرة كل شخص و مدى تفتح المسام.

يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تتعلق بالبشرة و علاج المشاكل التى تظهر عليها من خلال الدخول إلى الرابط التالى علاج تجاعيد الوجه نهائياً.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : علاج المسامات من الصيدلية

علاج تجاعيد الوجه نهائيا

أضف تعليق

You cannot copy content of this page