تجربتي مع الليزر لازالة النمش

تجربتي مع الليزر لازالة النمش ان تجربتى مع استحدام الليزر لازالة النمش كان جيدة جداً فقد كنت اعانى من مشاكل فى وجود النمش بكثرة فى وجههى فالنمش كان يملىء وجهى بكثرة ويغطيه بأكمله ، وهذا كان يجعل مظهر وجهى سىء جداً وكان يسبب لى الكثير من الاحراج امام خطيبى وامام عائلتى واصدقائى فى العمل .

وقد استخدمت الكثير من الكريمات والزيوت التى تعمل على ازالة النمش ولكن كلها لم تنفع معى للاسف وقد قمت بالكثير من عمليات التجميل ايضاً ولم تجدى معى بالنفع وقد يأست جداً من المحاولة فى ازالة النمش من وجهى وقد يحثت كثيراً ودفعت الكثير من الاموال لكى ازيل النمش ولكن ظل النمش ممتلىء على وجهى كما هو .

حتى فى يوم من الايام قد نصحتنى احدى صديقاتى يأن اقوم بالقيام بعملية الليزر لازالة النمش وفى بداية الامر لم اصدقها وهذا لاننى قد اعتقدت اننى قد استخدمت كل الاساليب الازمة لازالة النمش ولم تنفع معى .

ولكننى كنت مخطئة فهذه الطريقة لم اقم بتجريتها من قبل ، وقد قمت بالبحث عنها فى مواقع جوجل الالكترونى ومواقع التواصل الاجتماعى والجروبات المتخصصة ، وقد وجدتهم يتحدثون عنها ويقولون انها من افضل العمليات التى تعمل على ازالة النمش نهائياً وتزيل كل اثار النمش نهائياً والكثير من الاشخاص الذين قد قاموا بتجربة هذه العملية يتحدثون عن اثارها وكيف قد كانت مفيدة جداً لهم .

وبالفعل قد قمت بالذهاب الى احدى المراكز التجميلية وقد اتفقت مع الدكتور المتخصصة على القيام بهذه العملية وقد حدد لى ميعاد لإجراء عملية الليزر لازالة النمش ، وقد كنت خائفة فى بداية الامر من الذهاب للقيام بهذه العملية فقد كنت خائفة من ان لا تجدى اى نفع .

ولكنى قد تشجعت وذهبت وبالفعل وقد قمت بعمل هذه العملية وبعد اجراء هذه العملية قد قمت والنظر فى المرأة قد لاحظت ان النمش الذى كان يتواجد على وجهى قد ازيل تماماً وقد اصبح وجهى جميلاً جداً وخالى من النمش وهذا بفضل القيام بعملية الليزر لازالة النمش واصبحت بعدها جميلة جداً ولم اعد اشعر بالاحراج امام خطيبى وامام اصدقائى فى العمل .

لذلك انصحكم اذا كنتم تعانون من النمش فى الوجه او فى اى منطقة اخرى فى الجسم بأن تقوم بإجراء عملية الليزر لازالة النمش ، وسوف اقوم بذكر لكم فى الفقرات الاتية بعض التجارب التى قد قام اصحابها بالقيام بإجراء عملية الليزر لازالة النمش وقد اتت معهم بالنفع .

وسوف اذكر لكم ايضاً بعض المعلومات عن عملية الليزر لازالة النمش .

تجربتي مع الليزر لازالة النمش

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة بعض المعلومات عن عملية الليزر لازالة النمش ، تقام هذه العملية فى الكثير من المراكز العلاجية والمراكز التجميلية وعند دكاترة التتجميل المتخصصة .

وتعتبر مصر ولبنان والمملكة العربية السعودية من اوائل الدول التى تجرى مثل هذه العمليات وهذا لتوفر عندها كل الاجهرزة المناسبة والدكاترة المتخصصين فى اجراء هذه العملية .

مين جربت الليزر للنمش

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة قد قامت بها احدى البنات بإجراء عملية الليزر لازالة النمش .

فتقول احدى البنات : انها كانت تعانى من وجود النمش فى معظم مناطق جسمها وهذا كان يضايقها جداً حتى فى يوم من الايام قد سمعت عن عملية الليزر لازالة النمش وبالفعل قد قامت بالذهاب الى مركز تجميلى والقيام بهذه العملية وبعده قد لاحظت ان النمش قد ازيل من وجهها تماماً .

توحيد لون البشرة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page