تجربتي مع الصبار لانبات الشعر

تجربتي مع الصبار لانبات الشعر يعتبر الصبار من افضل النباتات الطبيعية جداً التى تعمل على تقوية الشعر وتمنع تساقطه تماماً  سوف اذكر لكم فى هذه المقالة بعض التجارب التى قد قامت بإستخدام الصبار لانبات الشعر ومنع تساقطه تماماً والعمل على تقويته .

كما ان الصبار يحتوى فى مكوناته على الكثير من المواد التى تعمل على انبات الشعر وقد شهد على هذا كل من قد قام بإستخدام الصبار لانبات الشعر ويباع هذا الصبار فى الكثير من الصيدليات الكبرى والصغرى على هيئة انبول صبار ويعتبر هذا النبول هو مستخلص نبات الصبار كما ان نبات الصبار لانبات الشعر مخصوصاً يباع عند محلات العطارة الكبيرة ايضاً وينتشر الصبار فى الكثير من الاسواق العربية والعالمية .

وهذا بسبب ان له فوائد كثيرة جداً للشعر والبشرة فقد اثبتت الدراسات ان الصبار ينمو فى الصحراء والمناطق التى تكون بيئتها جافة جداً ولا يتواجد بها مياه الا مياه الامطار لذلك يقوم العلماء بسحب من الصبار المواد الصلبة والقوية هذه ويقوموا بتكوين منه الزيوت والكريمات التى تعمل على انبات الشعر وتطويل الشعر وجعله قوياً جداً ويمنع تساقطه تماماً .

وسوف اذكر لكم فى هذه المقالة بعض القصص التى قد قام اصحابها بتجربة زيت الصبار لانبات وتطويل الشعر ومنع تساقطه حتى تستفيدوا من قصصهم وتجاربهم التى قد قاموا بها وتتعلموا من تجاربهم ايضاً ومن اجل ايضاً الا تقعوا فى الاخطاء التى قد وقعوا فيها اثناء تأدية تجاربهم .

وايضاً سوف اذكر لكم بعض المعلومات عن زيت الصبار واين يباع وماهى منافذ البيع متاحة الان له وكم سعره فى الاسواق العربية والاجنبية كل هذا سوف تجدونه فى الفقرات الاتية فتابعوا المقالة لكى تستفيدوا .

تجربتي مع الصبار لانبات الشعر

سوف اذكر لكم فى هذه المقالة تجربة احدى البنات مع استخدام زيت الصبار لانبات الشعر .

فتقول احدى البنات انها قد كانت تعانى من سقوط شعرها بإستمرار فى الكثير من الاوقات وهى تستحم وهى فى العمل وهى نائمة ايضاً وهذا قد ادى الى ظهور فراغات كثيرة فى شعرها وقد جعلت هذه المشكلة مظهرها سىء جداً امام الناس فقد اصبح شعرها يمتلىء بالفراغات الكثيرة جداً .

وقد قامت بإستخدام الكثير من الكريمات والزيوت التى تعمل على تقوية الشعر ومنع تساقطه ولكن هذه الكريمات لم تأتى معها بأى نتيجة ابداً وهذا لان جميعها قد كانت مغشوشة وليس لها اى تأثير عملى على الشعر كما ان هذه الكريمات والزيوت الشركات التى قد قامت بإصدارها قد قامت بطرحها فى الاسواق للغرض الربحى فقط وليس لافادة الناس وهذه الكريمات والزيوت يجب ان تقوموا بالحذر منها وعدم شرائها ابداً .

حتى فى يوم من الايام قد نصحتها احدى زملائها فى الجامعة بأن تقوم بإستخدام زيت الصبار فهو يعمل على انبات الشعر ويمنع تساقطه وبالفعل قد قامت بإستخدامه وقد جعل شعرها ينبت من جديد وقد عمل على تطويله ومنع تساقطه تماماً .

تجارب الصبار لتطويل الشعر

فتقول احدى البنات ان شعرها قد كان قصيراً جداً ويتساقط كثيراً وهى قد كانت تريد ان تقوم بتطويل شعرها وجعل شعرها ناعماً وطويلاً وجميلاً وقد استخدمت الكثير من الطرق التى لم تأتى معها بأى نتيجة .

وقد قامت بإستخدام زيت الصبار وهذا الزيت قد عمل على جعل شعرها طويلاً وناعماً بالفعل .

الصبار للشعر الخشن

فتقول احدى السيدات انها قد قامت بإستخدام زيت الصبار لجعل شعرها ناعماً وجميلاً وبالفعل قد اتى هذا معها بنتائج جيداً فقد جعل شعرها ناعماً بالفعل وجميلاً .

كما يوجد الكثير من التجارب التى من الممكن ان تفيدكم مثل : تجربتي مع زراعة الشعر

كيف احافظ على شعري

أضف تعليق

You cannot copy content of this page