تجربتي مع الشمع للمنطقه الحساسة

تجربتي مع الشمع للمنطقه الحساسة ؛ حيث أن هناك العديد من السيدات من يرغبن فى التخلص من الشعر الزائد فى المنطقة الحساسة من أجل الحصول على البشرة الجميلة و الناعمة و التى تتمتع بالأشراق و الحيوية و هناك العديد من الطرق المختلفة و التى من الممكن أن تعمل على أستخدمها و تطبيقها و يعد أن الشمع هو أحد أشهر الطرق التى من الممكن أن يتم أستخدامها بشكل صحيح من أجل أزالة الشعر بشكل نهائى و هناك العديد من طرق الشمع المختلفة و التى من الممكن أن تعمل على أستخدام أى منها.

تجربتي مع الشمع للمنطقه الحساسة :

  • حيث أن الشمع هو أحد الطرق الفعالة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل أزالة الشعر من الجسم و الحصول على البشرة الناعمة و التى تتمتع بالنضارة و الاشراق.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : علاج تشقق القدمين بالشمع بطريقة مجربة

أضرار الشمع للمنطقه الحساسة :

  • من خلال تجربتي مع الشمع للمنطقه الحساسة و حيث أن هناك البعض من الأضرار المختلفة و التى من الممكن أن تتعرض لها المنطقة الحساسة من خلال تطبيق الشمع عليها و التى من الممكن أن تحدث نتيجة الأستخدام الخاطئ له و التى قد تؤدى إلى :
  1. حيث أنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى الشعور بالعديد من الألام المختلفة فى المنطقة و ذلك بسبب أمكانية ألتصاق الشمع بالجلد و هو الأمر الذى قد يؤدى إلى التسبب فى الألتهابات.
  2. كما أنه من الممكن أن يؤدى إلى حدوث الألتهابات و الاحمرار للجلد و فى الغالب يظهر بشكل كبير فى البشرة الحساسة.
  3. فى حالة أستخدامه بشكل خاطئ من الممكن أن يؤدى إلى ظهور علامات الطفح الجلدى على البشرة و الأعراض تستمر لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى يومين.
  4. من الممكن أن يؤدى إلى زيادة نمو الشعر تحت الجلد بشكل كبير و ذلك بسبب صعوبة أزالة الشعيرات الصغيرة و التى تلجأ إلى الألتفاف فى الداخل.
  5. و يؤدى إلى التسبب فى ظهور التحسس من أضرار أشعة الشمس المختلفة و ذلك بسبب أنه يعمل على أزالة الطبقة الرقيقة للجلد من الخارج.
  6. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى ظهور أعراض التحسس المختلفة على البشرة فى حالة أستخدام نوع الشمع الغير مناسب و الذى يتمثل فى ظهور الحكة الجلدية و الطفح و البقع الحمراء.
  7. و من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث النزيف فى البعض من الحالات المختلفة و هى نادرة و لكنها من الممكن أن تحدث و التى تتمثل فى :
    • قد يؤدى إلى المشاكل المختلفة لمن قاموا بإجراء عمليات تجميلية للبشرة منذ وقت قريب.
    • كما أنه قد يحدث بسبب التعرض لأشعة الشمس الضارة لمدة طويلة من الوقت.
    • المرأة التى تتناول الأدوية الهرمونية و التى تعمل على تميع الدم.
    • من تعانى من الأصابة بالأمراض الجلدية المختلفة مثل المعاناة من الألتهاب الوريدى.

طريقة استخدام الشمع الرول لإزالة شعر المنطقة الحساسة :

  1. حيث أنه يجب البدأ من خلال غسل المنطقة جيداً من خلال أستخدام الماء الدافئ و من الممكن أن يتم تطبيق كمية مناسبة من الكريم المخدر للبشرة من أجل التخفيف من الألام التى قد تحدث.
  2. و يتم أستخدام الشمع الرول من خلال وضع طبقة رقيقة منه على المنطقة فى نفس أتجاه نمو الشعر.
  3. من الممكن أن يتم وضع ورقة أزالة الشعر بالشمع على المنطقة و تركها لعدة ثوانى ثم يتم نزع الورقة فى عكس أتجاه نمو الشعر و ذلك من أجل التخلص من الشعر كله.
  4. و بعدها يتم وضع كمية مناسبة من المرطب أو من زيت جونسون على البشرة من أجل الحصول على درجة رطوبة مناسبة.

أنواع الشمع المستخدمة في إزالة شعر الجسم :

  • من خلال تجربتي مع الشمع للمنطقه الحساسة و حيث أن هناك العديد من الطرق المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل أزالة الشعر بشكل نهائى و الحصول على بشرة جميلة و التى تتمتع بالنضارة و الاشراق و الحيوية و لذلك من الممكن أن يتم أستخدام واحدة من طرق الشمع التالية و التى تتمثل فى :

جهاز الشمع لمنطقة البكيني :

  • من خلال تجربتي مع الشمع للمنطقه الحساسة و حيث أنه عبارة عن جهاز كهربائى و الذى يتم أستخدامه من أجل أذابة الشرائح من الشمع و الحفاظ على درجات الحرارة بشكل جيد و يوجد منه العديد من الأشكال من العلامات التجارية المختلفة.

ورق الشمع لإزالة شعر الجسم :

  • من خلال تجربتي مع الشمع للمنطقه الحساسة و حيث أنه عبارة عن مجموعة من المناديل الورق و التى يتم وضعها على المنطقة و ذلك من أجل أزالة الشعر منها من خلال نزعها فى عكس أتجاه النمو بشكل مباشر و فى بعض الأحيان من الممكن أن تتواجد المناديل مع جهاز الشمع.

الشمع البرازيلي لإزالة الشعر من المنطقة الحساسة :

  • من خلال تجربتي مع الشمع للمنطقه الحساسة و حيث أنه أحد أفضل الأنواع التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل أزالة شعر الجسم و التى تعد أنها تتميز بالدقة و التخلص من الشعر مع الحصول على درجة الترطيب الكامل و المناسب و هو يعد أنه من أكثر الأنواع المنتشرة فى العالم.

جهاز الشمع الرول لإزالة شعر الجسم :

  • من خلال تجربتي مع الشمع للمنطقه الحساسة و حيث أنه عبارة عن جهاز صغير الحجم و الذى يتواجد بداخله رول الشمع و الذى يتم تسخينه على درجة حرارة و يتم تطبيقه على المنطقة المراد أن يتم التخلص من الشعر منها و يعمل على منح الجسم درجة كبيرة من النظافة و النعومة و البياض.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تقشير المنطقة الحساسة بالسكر و تعرفى على المقشرات الطبيعية الأخرى

أضف تعليق