تجربتي مع الشبكة الفرنسية

تجربتي مع الشبكة الفرنسية

تجربتي مع الشبكة الفرنسية ؛ يعانى البعض من الأفراد من وجود الكثير من المشاكل المختلفة فى فروة الرأس و التى تظهر فى الشعر الخفيف فى بعض المناطق و أيضا فى الصلع الوراثى أو الصلع الذى ينتج من علامات الشيخوخة و التى من الممكن أن يتم علاج مثل تلك المشاكل من خلال إستخدام واحدة من أحدث التقنيات الممكنة و التى أصبحت تنتشر بين البعض من الأشخاص و هى إستخدام الشبكة الفرنسية و التى تعد أنها واحدة من أحدث الطرق التجميلية و المفيدة للشعر من أجل التحسين منه و التخلص من كافة المشكلات التى من الممكن أن تقابلها.

تجربتي مع الشبكة الفرنسية :

  • حيث أن الشبكة الفرنسية هى عبارة عن وحدة الشعر المتخصصة و التى تعد أنها من التقنيات الجمالية و التى يستخدمها العديد من الأشخاص الذين بعانون من فقدان الشعر فى مناطق معينة أو من يعانى من الصلع الوراثى أو الصلع الناتج من التقدم فى السن و هى تتشابه بشكل كبير مع الباروكة.
  • و يمكنك أن تتعرف على المميزات التى تحصل عليها و الإجراءات المختلفة و البعض من التعليمات و أيضا أن تتعرف على السعر فى الأسواق و ذلك من خلال قراءة تجربتي مع الشبكة الفرنسية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع معجون الأسنان للوجه

مميزات الشبكية الفرنسية

مميزات الشبكية الفرنسية :

  1. حيث أنها تتميو بكونها تكون دائمة للشعر و ليست مؤقتة مثل الباروكة العادية.
  2. كما أنها تعمل على منح الشعر الشكل الطبيعى و المتميز جدا فى وقت صغير.
  3. كما أنها تتمتع بتكلفة تكون بسيطة بعض الشئ مقارنة باللجوء الى إجراء عمليات زراعة الشعر.
  4. تعد أنها من الحلول النهائية من أجل مواجهة الصلع و المشاكل المختلفة للشعر.
  5. كما أنها تستخدم لاصق طبى طبيعى من أجل فروة الرأس و الذى يكون فى منتهى الأمان و الحماية لها.
  6. و يتم إستخدامه من أجل التخلص من الفراغات التى من الممكن أن تصيب فروة الرأس.
  7. يتم تغيير هذا اللاصق الطبى مرة كل 5 أسابيع و من الممكن أن يتعايش الشخص بصورة طبيعية و عادية.

الفرق بين الشبكة الفرنسية والشعر المستعار :

  • حيث أن لشبكة الفرنسية تعد أنها الأفضل و هى تتيح للعميل أن يتم الإختيار بين مجموعة مختلفة من الأشكال المتنوعة و التى من الممكن ان تمتزج مع الشعر الطبيعى و تعد أيضا أنها أكثر أمانا من إستخدام الشعر المستعار فى المتوسط.

كيف يتم إجراء الشبكة الفرنسية ؟

  • حيث أنه يتم إستخدام لاصق طبى و هو عبارة عن لاصق يتم صناعته من الشعر و من خلاله يتم إستخدامه من أجل تثبيت البعض من وحدات الشعر المتخصصة بحيث أن تبقى مكانها و تستغرق تلك العملية مدة من الوقت و التى تصل الى حوالى نصف ساعة.
  • لا يتم إستخدام أى أدوات جراحية أو يتم إستخدام أى من المواد الكيميائية.

هل يمكن غسل الشعر بعد الشبكة الفرنسية ؟

  • بعد الإنتهاء من الشبكة الفرنسية بالنجاح يمكنك أن تعمل على ممارسة جميع أمور الحياة الطبيعية كما تشاء بما فى ذلك ممارسة التمرينات الرياضية و التعرض للأمطار و غسل الشعر و لكن لا يجب أن يتم التعرض للمياه الشديدة أو المفرطة و ذلك لأنها سوف تؤثر على الوحدات التى تم تركيبها.

هل يمكن نزع الشبكة وإعادة تركيبها ؟

  • حيث أن هناك نوعين من الشبكة و التى يمكنك تركيب واحدة منهما و الاولى هى للنوع الذى يدوم من شهر الى شهرين و الثانية هى للنوع الذى يدوم لمدة تتراوح بين ثلاثة أشهر الى أربعة أشهر فقط فى النوع الثانى هو الذى من الممكن ان يتم إزالته و إعادة تركيبه مرة أخرى و يكون الأمر تجت إشراف المتخصصين.

هل الشبكة الفرنسية لزراعة الشعر آمنة ؟

  • حيث أنه لا يوجد العديد من التجارب مع إستخدام تلك اللاصقة و التعرف على مدى أمانها و مدى قدرتها على التخلص من المشكلات و لذلك يجب عليك أن تعود الى إستشارة الطبيب المعالج أولا من أجل الحصول على رأيه و من أجل التعرف على مدى أمانها فى حالة تم إستخدامها على شعرك و مدى الأضرار التى من الممكن أن تحدث على فروة الرأس.

تكلفة الشبكة الفرنسية لزراعة الشعر

تكلفة الشبكة الفرنسية لزراعة الشعر :

  • حيث أن التكلفة تختلف من مكان الى أخر و ذلك على حسب العديد من الأمور المختلفة و منها المكان الذى يتم إجراء العملية فيه و أيضا خبرة الطبيب المعالج للحالة و الذى سوف يقوم بإجراء العملية و نوعية الشبكة التى سوف يتم تركيبها سواء كانت قصيرة أو طويلة المدى و عدد خصلات الشعر المطلوب تركيبها و أيضا على حسب الشكل المستخدم.
  1. و تصل التكلفة فى مصر الى متوسط 200 دولار أمريكى.
  2. تصل التكلفة فى الإمارات العربية المتحدة الى متوسط 400 دولار أمريكى.
  3. و تصل التكلفة فى أمريكا الى متوسط 275 دولار أمريكى للنوع الذى يدوم من شهر الى شهرين و تصل التكلفة فى أمريكا الى متوسط 500 دولار أمريكى للنوع الذى يدوم لمدة تتراوح بين ثلاثة أشهر الى أربعة أشهر.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : حد جرب كريم غارنييه للتفتيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تجربتي مع الخل لازالة الشعر

تجربتي مع الخل لازالة الشعر ؛ و تعانى العديد من النساء من وجود مشكلة الشعر الزائد فى الجسم…