تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف يعتبر الشاى الابيض من افضل الاعشاب الطبيعية التى تقوم بحرق الكثير من السعرات الحرارية والدهون فى جسم الانسان بدون اى ابذال مجهود تماماً لذلك فهو الافضل فى تنحيف وتخسيس الجسم بسرعة كبيرة جداً وفى فترة قصيرة جداً ، لهذا يفضله الذين يعانون من السمنة المفرطة فى الجسم وفى بعض مناطق الجسم ولانه ينحف الجسم بدون ابذال اى مجهود يذكر ابداً .

لذلك كل ماعليك هو اذا قد كنت تعانى من السمنة فى جسمك بأن تقوم بتناول كوب منه يومياً بعد تناول الطعام مباشرة لحرق الدهون والسعرات الحرارية على الفور بدون ابذال اى مجهود فهو له قدرة هائلة على اذابة الدهون من جسم الانسان وحرق السعرات الحرارية بسرعة كبيرة جداً .

وسوف اذكر لكم فى هذه الصفحة بعض التجارب التى قد قامت بإستخدام الشاى الابيض لحرق الدهون وقد اتى معها بنتائج جيدة جداً وهذا لكى تستفيدوا منهم وتتعلموا من تجاربهم مع الشاى الابيض وكيف قد قاموا بإستخدامه بالطرق الصحيحة وبدون حدوث اى مشاكل ، كما سوف اذكر لكم بعض المعلومات عن الشاى الابيض فى الفقرات الاتية .

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احدى البنات مع استخدام الشاى الابيض لتنحيف الجسم .

فتقول هذه البنت انها قد كانت تعانى من الزيادة فى الوزن فى بعض مناطق جسمها مثل منطقة المؤخرة والارداف والجانبين وهذا قد كان يجعل مظهرها سمين للغاية وقبيح للغاية وقد قامت بإستخدام الكثير من الادوية التى تعمل على اذابة الدهون والترهلات ولكنها لم تأتى معها بنتائج جيدة على الاطلاق وهذا لان معظم هذه الادوية قد كانت مغشوشة وغير صالحة .

حتى فى يوم من الايام قد سمعت بعض البنات يتحدثون عن تجربتهم مع الشاى الابيض على احدى مواقع التواصل الاجتماعى وكيف ان الشاى الابيض قد اثر على اجسامهم وعمل على تنحيف وتخسيس اجسامهم بكل سهولة ويسر وسرعة .

وبالفعل قد قامت بشرائه واستخدامه وبعد مرور شهر واحد فقط قد لاحظت ان جسمها اصبح رشيقاً ولم تعد تعانى من السمنة فى اى منطقة من مناطق جسمها .

فوائد الشاي الابيض للدوره الشهريه

يعتبر الشاى الابيض له فوائد كثيرة جداً من اهمها انه يؤخر الدورة الشهرية ويقلل من ألمها كثيراً فكما تعرف البنات ان الدورة الشهريه عندما تأتى يصاحيها بعض الالام فى البطن والكثير من التعب والارهاق ايضاً ، فالشاى الابيض يعمل على تخفيف كل اعراض الدورة الشهرية .

الشاي الابيض والكرش

يعتبر الشاى الابيض من افضل الاعشاب الطبيعية التى تعمل على تنزيل الكرش تماماً ومحو اثاره تماماً فهو يعمل على ازابة الدهون والسعرات الحرارية التى تتواجد فى منطقة البطن والكرش ، لذلك انصحكم اذا قد كنتم تريدون ان تتخلصوا من الكرش بأن تقوموا بشرب كوب يومياً من الشاى الابيض بعد كل وجبة طعام .

كم كيلو ينقص الشاي الابيض

يعمل الشاى الابيض على انقاص الكثير من الوزن فقد اثبتت التجارب التى قد قامت بتجرية الشاى الابيض بأن ينقص 3 كيلو فى الاسبوع اى بمعدل 12 كيلو فى الشهر وهذا معدل جيد جداً لكل من يريدون ان ينقصوا فى الوزن .

سعر الشاي الابيض

يختلف سعر الشاى الابيض من دولة لاخر بالنسبة الى البلاد العربية فسعره فى المملكة العربية السعودية 10 ريال سعودى فقط لاغير ، اما سعره فى مصر 50 جنيه مصرى فقط لاغير .

كما يوجد بعض التجارب الاخرى التى سوف تفيدكم مثل : تجربتي مع رجيم دوكان .

وصفات للتخسيس السريع جدا

أضف تعليق