تجربتي مع الزنجبيل للانف

تجربتي مع الزنجبيل للانف يعتبر الزنجبيل من اهم المواد التى تعمل على تصغير وتجميل الانف فوضع الزنجبيل على الانف يقوم بإذابة الدهون فى خلال فترة بسيطة جداً وتوجد بعض التجارب التى كان انفها كبير وتعانى من الارنبة فى انفها وقد وضعت الزنجبيل على انفها يومياً لمدة ساعة وبالفعل قد قام الزنجبيل بإذابة دهون الانف فى خلال اسبوع واحد فقط .

وتوجد بعض التجارب التى قد قامت بوضع الزنجبيل على انفهم وقد اتى معهم بالنفع وقد ذكروا تجاربهم فى تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى هيئة مقالات فى مواقع جوجل الالكترونية وقد قمت بجمع معظم تجاربهم فى هذه المقالة فتابعونى .

وتقول احدى الفتيات : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انتم بالتأكيد قد سمعتم عن فوائد الزنجبيل لإذابة الدهون وتصغير الانف وتجميلها ومنكم من يصدق ومنكم ايضاً لا يصدق ذلك ، وقد قمت بسؤال دكتور عن فوائد الزنجبيل وقد قال لى : ان الزنجبيل له قدرة خاصة وهائلة على حرق الدهون وهذا لانه ينتج عنه حرارة تقوم بإذابة الدهون على الفور وفى اقل مدة ممكنة حتى انه يقوم بعلاج الارنبة فإنه يعمل على اذابة الارنبة على الفور وفى اقل مدة ممكنة ايضاً .

وبالفعل قد قمت بسماع كلام الطبيب وعلى الفور قمت بالذهاب الى العطارة اللى جنب البيت عندنا وقمت بشراء منه الزنجبيل المطحون وعندما ذهبت الى البيت قد قمت بوضع الزنجبيل فى اناء وقمت بسكب عليه كوب من الماء سخن وقمت بتقليب الماء والزنجبيل حتى اصبح مثل العجين لين وقمت بوضع هذه الخلطة على انفى وبعدها قد شعرت بحرارة من الانف مكان وضع خلطة الزنجبيل وقد قمت بسؤال الدكتور وقال لى ان هذا امر طبيعى فالزنجبيل ينتج عنه هذه الحرارة وهذه الحرارة هى المسئولة عن علاج الارنبة واذابة الدهون وقد قمت بعمل هذه الخلطة كل يوم ووضعها على انفى وتركها ساعة كل يوم وفى خلال اسبوع وقد لاحظت الفرق فقد تم شفائى من الارنبة واذابة الدهون الموجودة على الانف بحمد الله وفى وقت قياسى بالفعل .

وتوجد الكثير من التجارب التى قد قامت بتجربة خلطة الزنجبيل لتصغير وتجميل واذابة دهون الانف وقد اتت معهم بالنفع وسوف اذكر لكم تجاربهم فى الفقرات الاتية .

تجربتي مع الزنجبيل للانف
تجربتي مع الزنجبيل للانف

تجربتي مع الزنجبيل للانف

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة قد قامت بها احدى البنات لإذابة دهون انفها وعلاجها من الارنبة وسوف اذكرها لكم فى هذه الفقرة فتابعوا .

فتقول احدى البنات : انها كانت تعانى من كبر حجم انفها كثيراً فهى كانت تعانى من مرض الارنبة ايضاً ومظهر انفها كان يسبب لها الاحراج بين اصدقائها واقاربها وزملائها فى العمل .

وبعد فترة قد قرأت مقالة فى احدى مواقع جوجل الالكترونية ان الزنجبيل مفيد جداً لعلاج الأرنبة ويقوم بإذابة الدهون التى تتواجد على الانف كما انه يعيد تشكيل الانف ويجعلها جميلة وصغيرة كما كان شكلها كما ولدت .

وبالفعل قد قامت بالذهاب الى العطار وقامت بشراء الزنجبيل وقامت بوضعه على انفها كل يوم لمدة ساعة يومياً وقد اتى معها بنتيجة جيدة جداً فى خلال اسبوع واحد فقط .

تجارب الزنجبيل للانف

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة كيفية تحضير خلطة الزنجبيل بتجربة فتاة قامت بها عندما كانت تعانى من الارنبة .

فتقول الفتاة : قمت بإحضار كيلو زنجبيل وقمت بإحضار إناء وقمت بوضع الزنجبيل فى الاناء ووضع الماء عليه وخلطهم مع بعض وتقليبهم جيداً حتى يصبح مثل العجين ليناً .

ثم تقومى بوضعه على انفك كل يوم لمدة ساعة يومياً والإستمرار فى ذلك لمدة اسبوع وسوف تلاحظين الفرق فى خلال اسبوع واحد فقط .

أضف تعليق