تجربتي مع الدكتور نايف العنزي

تجربتي مع الدكتور نايف العنزي ؛ حيث أن هناك العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تتعرض لها نتيجة السمنة المفرطة و الوزن الزائد فى الجسم و التى من الممكن أن تحتاج إلى أجراء العملية المناسية من أجل التخلص من الدهون التى تتواجد فى الجسم و التى تتمثل فى أجراء الشفط للدهون أو التكميم أو غيرها و يعد أن نايف العنزى هو واحد من أشهر الأطباء فى المملكة العربية السعودية و الذى يقوم بأجراء العديد من العمليات و التى جعلته يكتسب الخبرة الشديدة فى المجال و يرغب البعض من المرضى الذهاب إلى العيادة من أجل أجراء العملية المناسبة و الحصول على الجسم ذو الشكل المناسب.

تجربتي مع الدكتور نايف العنزي :

  • حيث أن الدكتور نايف العنزى هو أحد أشهر الأطباء الذى يعمل على المساعدة فى علاج السمنة و ذلك من خلال أجراء العمليات المتخصصة و المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من القوام بالشكل المناسب مثل أجراء عملية شفط الدهون و التكميم للمعدة و نحت الجسم و بالون المعدة.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع الدكتور عبدالحميد الغامدي

الدكتور نايف العنزي ويكيبيديا

الدكتور نايف العنزي ويكيبيديا :

  • من خلال تجربتي مع الدكتور نايف العنزي و حيث أنه قد بدأ رحلته الدراسية فى كلية الطب فى جامعة الملك سعود و التى تتواجد فى الرياض و قد تمكن من التخرج منها.
  • كما أنها أستطاع الحصول على البورد السعودى فى الجراحة العامة من مستشفى الملك الجامعى الرياضى و أيضاً الحصول على البورد الأوروبى فى الجراحة العامة.
  • و قد تمكن من الحصول على الزمالة الأمريكية فى الجراحة بالسمنة من مستشفى ماونت سايناي في و التى تتواجد فى الولايات المتحدة الأمريكية.
  • كما أنه قد أستطاع أن يحصل على الزمالة الكندية فى جراحة السمنة و المناظير و جراحة الروبوت من جامعة مونتريال و التى تتواجد فى كندا.
  • أستطاع أن يحصل على الماجستير من الأدارة الصحية و التى تتواجد فى جامعة ميكجل فى كندا.
  • و قد أستطاع الحصول على الزمالة من الجمعية الأمريكية لأستشارات السمنة و زميل الجمعية الأمريكية من أجل التعلم الجراحى و أيضاً هو أستطاع الحصول على الزمالة من الكلية الأمريكية للجراحين و أيضاً هو أستطاع الحصول على الزمالة من الجمعية الأمريكية لجراحي السمنة و أيضاً هو أستطاع الحصول على الزمالة الكلية العالمية للجراحين.
  • كما أنه أستطاع الأنضمام للعديد من الجمعيات المختلفة على المستوى الوطنى و المستوى العالمى و التى تتمثل فى أنه أحد أعضاء الجمعيه العالمية لجراحه السمنه و الجمعيه السعوديه لجراحه السمنه و هو أيضاً مشارك فى العديد من اللجان المتعددة فى الجمعيات الأمريكية من أجل جراحة السمنة و الجهاز الهضمى.
  • تمكن من المشاركة فى العديد من الجمعيات المختلفة و المؤتمرات سواء كانت المحلية و العالمية و هو له العديد من الأبحاث المتعددة فى السمنة و جراحاتها و أستطاع المشاركة فى العديد من الكتب فى أمريكا الشمالية.
  • أستطاع الوصول إلى العديد من المناصب الأدارية المختلفة و المتفرقة و التى جعلته يتمكن من الحصول على الخبرة الضرورية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مين جربت الدكتورة نواره العرفج

أضف تعليق