تجربتي مع الدكتور فواز بيدس

تجربتي مع الدكتور فواز بيدس توجد الكثير من التجارب التى قد قامت بها الكثير من البنات الشابات والسيدات بإجراء الكثير من العمليات التجملية عند الدكتور فواز بيدس وسوف اذكر لكم هذه التجارب لكى تتعلموا منها ولكى تستفيدوا من خبرتهم ايضاً ولا تقعوا فى الاخطاء التى قد وقعوا فيها ايضاً .

وسوف ابدأ لكم بتجربتى انا اولاً ، فقد كنت اعانى من سنتين من مشاكل فى وجهى وشعرى وهى خشونة البشرة والتجاعد التى قد ملأت وجهى وحبوب الشباب واسمرار الوجه وخشونة الشعر ايضاً وظهور الخطوط البيضاء والخطوط الدقيقة فى وجهى وايضاً ظهور الهالات السوداء تحت عينى وكل هذه المشاكل قد كانت تضايقنى جداً وتجعل مظهر وجهى ومظهر شعرى غير جيدين على الاطلاق .

وهذا ايضاً كان يسبب لى الكثير من السخرية من الناس فى العمل وبعض اصدقائى وقد يأست تماماً فقد جلست فى المنزل لمدة طويلة جداً مكتئبة كثيراً ولكننى بعدها بفترة قد قررت البحث عن حل لكل مشاكلى .

وقد بدأت بإستعمال الكريمات والزيوت والمرطبات التى تعمل على حل مشاكل البشرة وتعمل على ازالة اثار الهالات السوداء والخطوط البيضاء والدقيقة وحل مشكلة خشونة الشعر ايضاً ولكن كل الكريمات المرطبات والزيوت التى قد قمت بإستخدامها لم تفلح معى تماماً وقد كلفتنى الكثير من الاموال على الفاضى وبدون ان تحل لى اى مشكلة من المشاكل التى قد قمت بذكرها .

وايضاً قد قمت بعمل الكثير من عمليات التجميل التى تعمل على حل مشاكل البشرة ومشاكل الشعر ولكنها ايضاً لم تفلح معى بتاتاً وقد كلفتنى هى ايضاً الكثير من الاموال ولم تأتى معى بأى نفع بل ذادت مشاكل شعرى وبشرتى ايضاً .

ولم ايأس ايضاً وقد قمت بالبحث عن حل لمشكلتى فى مواقع جوجل الالكترونية وجروبات مواقع التواصل الاجتماعى المهتمة بالتجميل وبالصدفة قد وجدتهم بتحدثون فى مقالة فى احدى مواقع جوجل المهتمة بعمليات التجميل وغيرها يتحدثون عن الدكتور فواز بيدس وانه من افضل الاطباء التى تقوم بعمليات التجميل فى الشرق الاوسط بأكمله وانه قادر على اجراء عملية ترميم الوجه والقيام بإجراء اى عملية تجميل فى العالم .

وبالفعل قد قمت بالبحث عن الاماكن التى يتواجد بها هذا الدكتور وهو دكتور فواز بيدس وقد عرفت انه يمتلك افضل مركز علاجى فى الشرق الاوسط فى لبنان وقد قمت فى اليوم التالى بإنهاء اجرائات السفر والتى قد اخذت منى اكثر من اسبوع وخاصة اننى اعيش فى مصر بلد الحضارة والنظام وبعدها قد سافرت على الفور وقد حجزت فى فندق فى لبنان بعد ان وصلت وقد قمت بالبيات فى هذا الفندق وفى اليوم التالى قد ذهبت الى مركز الدكتور فواز بيدس ولم بكن موجوداً وقتها ولكننى انظرته لمدة نصف ساعة فقط وقد اخذت معه معاد وقد قابلته وقد اتفقت معه على ميعاد العملية .

وقد قمت بالذهاب بعدها ودفع تكاليف العملية بالكامل وقد قمت بإجراء هذه العملية وبعدها قد لاحظت بعدها ان كل مشاكل بشرتى وشعرى قد حلت تماماً واصبحت بشرتى ناعماً جداً مثل الاطفال تماماً .

تجربتي مع الدكتور فواز بيدس

يعتبر دكتور فواز بيدس من افضل الاطباء فى مجال اجراء عمليات التجميل وهو يمتلك افضل مركز علاجى فى الشرق الاوسط ومقره فى لبنان لذلك اصبح اشهر دكتور فى الشرق الاوسط .

لذلك انصحك كل من تواجه مشكلة تجميلية فى جسمها بأن تذهب اليه على الفور .

الدكتور فواز بيدس 

هو دكتور لبنانى الجنسبة ديه افضل مركز علاجى فى لبنان والشرق الاوسط كان يعمل طبيب فى بداية حياته فى احدى المراكز الطبية فى لبنان وحتى انه تميز فى مجال عمله حتى اصبح من اشهر الاطباء فى لبنان وليس فى لبنان فقط بل فى الشرق الاوسط كله .

تجميل الجسم

عملية نحت الجسم بالليزر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page