تجربتي مع الخطوط البيضاء بالليزر

تجربتي مع الخطوط البيضاء بالليزر

تجربتي مع الخطوط البيضاء بالليزر ؛ يعانى العديد من الأشخاص من وجود البعض من المشكلات التجميلية فى الجسم و التى تحدث بسبب العديد من الأمور و لذلك يحرص البعض على التخلص منها و تعد الخطوط البيضاء بأنها واحدة من تلك المشاكل التى تواجه الكثيرين و فى الغالبية العظمى تكون من النساء و لكن من الممكن أن يتم التخلص منها و علاجها بشكل نهائى و ذلك من خلال إستخدام تقنية الليزر و الذى تعد أنها أفضل التقنيات و التى تحصل منها على أفضل النتائج بأسرع شكل.

تجربتي مع الخطوط البيضاء بالليزر :

  • حيث أن الخطوط البيضاء هى أحدى المشكلات التى تظهر فى الجسم فى العديد من المناطق المختلفة و تؤدى إلى التسبب فى الإزعاج الشديد و هى من المشكلات التى تحدث فى الرجال و النساء و لكنها تزداد فى النساء بسبب الحمل و الهرمونات.
  • و تعد الخطوط البيضاء أنها عبارة عن البعض من التشققات التى تحدث فى مناطق مختلفة من الجسم و هى تظهر أكثر فى الساقين و البطن و الفخذين و الثديين و الأرداف و هى تحدث بسبب وجود تمزق فى الجلد بشكل مفاجئ و الذى قد يكون نتيجة العديد من الأمور مثل الحمل.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع كريم الدارا

أسباب ظهور الخطوط البيضاء

أسباب ظهور الخطوط البيضاء :

  • حيث أن التمددات الجلدية التى تظهر فى مناطق مختلفة من الجسم و التى تكون فى أول الأمر عبارة عن خطوط حمراء و التى مع مرور الوقت تنغير إلى اللون الأبيض و هذا يدل على تفاقم المشكلة و لكن هناك العديد من الأسباب التى من الممكن أن تؤدى إلى ظهور تلك الخطوط فى الجسم :
  1. من الممكن أن يكون العامل الوراثى هو السبب و تلعب الجينات دور رئيسى فى تلك المشكلة و من الصعب أن يتم التخلص منها.
  2. التغييرات فى الوزن بشكل سريع و الذى يظهر فى من يعانى من السمنة المفرطة و بعدها يخسر كميات كبيرة من الوزن بشكل سريع و لذلك بالطبع يفضل أن يتم إستخدام نظام غذائى صحى و سليم.
  3. حدوث البعض من التغيير فى الهرمونات فى الجسم بشكل مستمر فى فترة المراهقة.
  4. كما أن فترة الحمل من أكثر الأسباب التى تؤدى إلى إنتشارها عند السيدات و ذلك بسبب كبر حجم البطن و الرحم فى تلك الفترة و الأمر الذى يؤدى إلى التسببب فى الضغط على الطبقات الخارجية بشكل أكبر مما يؤدى الى التسبب فى ظهور التشققات و الخطوط البيضاء فى الجلد و من الممكن ان تبدأ تلك الخطوط فى الشهر السادس أو الرابع من الحمل و من أجل التخلص منها بشكل سريع يفضل أن يتم إستخدام المرطبات المناسبة و ذلك بعد الرجوع إلى إستشارة الطبيب المناسب.
  5. ممارسة البعض من التمرينات الرياضية العنيفة و منها تمارين الأثقال و التى تؤدى إلى التسبب فى حدوث التمزق و التشقق الجلدى.
  6. كما أن للبشرة عامل أساسى و من الممكن أن تؤدى البشرة الجافة إلى ظهور تلك المشكلات بشكل كبير.

فوائد إزالة الخطوط البيضاء في الجسم بالليزر

فوائد إزالة الخطوط البيضاء في الجسم بالليزر :

  • حيث أن إستخدام الليزر و الذى يعد أنه من التقنيات الحديثة فى الإستخدام من أجل التخلص من تلك الخطوط بشكل نهائى و تعمل تلك الطريقة من خلال تركيز الليزر على المنطقة المصابة و التى من خلالها تعمل على التنشيط للكولاجين و الإيلاستين الموجود فى طبقات الجلد مما يؤدى إلى التغيير فى الأنسجة التى تعمل على التكوين للتشققات الجلدية.
  • تعمل تلك الطريقة أيضا على التسريع من معدلات الشفاء لتلك المناطق و يساعد أيضا على التحفيز من إنتاج الميلانين و يساعد على التنشيط من خلايا الصبغات فى البشرة و الأمر الذى يؤدى إلى التسبب فى الأمتلاء و التخلص من علامات التمدد مع لون البشرة الطبيعى.
  • و يحتاج إلى العلاج من خلال إستخدام الليزر العديد من الجلسات المختلفة و التى تتراوح بين 4 إلى 6 جلسات و التى يكون بين كل جلسة و أخرى مدة تصل إلى شهر من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة و لكنها من التقنيات التى تحتاج إلى تكاليف عالية عن العديد من التقنيات الأخرى و لكنها تعمل على إعطاء أفضل نتائج من الممكن أن يتم تحقيقها عن غيرها من التقنيات الأخرى.

تكلفة علاج الخطوط البيضاء بالليزر في مصر

تكلفة علاج الخطوط البيضاء بالليزر في مصر :

  • حيث أنه تكلفة إستخدام الليزر من أجل التخلص من الخطوط البيضاء فى الجسم و التى تختلف من دولة إلى أخرى و على حسب العيادة أو المستشفى التى يتم إجراء العملية فيها و أيضا على حسب شهرة الطبيب المعالج للحالة و يتراوح سعر الجلسة الواحد بين 200 دولار أمريكى إلى 700 دولار أمريكى و ذلك من أجل الجلسة الواحدة و بينما تصل سعر جلسة الفراكشنال ليزر الواحدة إلى حوالى 1000 دولار أمريكى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع كريم أكرتين للخطوط الحمراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تجربتي مع الخل لازالة الشعر

تجربتي مع الخل لازالة الشعر ؛ و تعانى العديد من النساء من وجود مشكلة الشعر الزائد فى الجسم…