تجربتي مع الحوقلة

تجربتي مع الحوقلة فتقول اخدى البنات : انها كانت تعانى من مشكلة كبيرة جداً وهى مشكلة عدم الانجاب فقد تزوجت من 10 سنوات ولم تخلف حتى الان وقد وصل سنها الى سن الاربعين عاماً وقد خافت ان يتأخر الحمل عن ذلك فأذا تأخر الحمل عن ذلك لن تنجب ابدا وهذا لان الحمل بعد سن الاربعين يكون خطر جداً على حياة الام وخطر ايضاً على حياة الطفل و90 فى الميه من الحمل بعد الابعين لا يتم ويفشل الحمل غالباً فى الكثير من الاحيان او لا يتم الحمل اصلاً .

وقد قامت بالذهاب الى الكثير من الاطباء المتخصصة فى معالجة مشاكل النساء والولادة واخذ الكثير من الادوية التى تعمل على معالجة مشكلة عدم الانجاب ولكن هذه الادوية لم تنفع معها ولم تأتى معها بأى نتيجة تماماً وقد دفعت الكثير ايضاً على هذه الادوية وخسرت الكثير من الاموال هى وزوجها وايضاً دفع الكثير من تكاليف الكشوفات للدكاترة ، وقد ذهبت ايضاً الى الكثير من المراكز العلاجية والمستشفيات المتخصصة فى معالجة امراض النساء والولادة والمتخصصة ايضاً فى القيام بعمليات الحقن المجهرى وعمليات التلقيح الصناعى وقد قامت بالكثير من هذه العمليات وقد دفعت الكثير من الاموال على هذه العمليات ولم يتم الحمل ايضاً .

حتى فى يوم من الايام قد سمعتهم يتكلمون فى برنامج دينى فى احدى برامج التليفزيون عن مامدى تأثير الحوقلة ( لا حول ولا قوة الا بالله ) فى فك ضيق النفس وضيق الرزق وحل كل المشاكل التى قد تواجهك وشفائك من الكثير من الامراض المزمنة مثل العقم وعدم الانجاب والامراض الخطيرة مثل مرض السرطان مثلا وغيرها من الامراض المزمنة والخطرة .

وهذا عن طريق بأن تقومى بذكر الحوقلة ( لا حول ولا قوة الا بالله ) كل يوم قبل ان تنامى 100 مرة وسوف يحل الله تعالى كل مشاكل ويشفيكى من كل الامراض التى تعانين منها ، وبالفعل قد قامت بالاتصال بهم فى هذا البرنامج وتحدثت مع الشيخ واخبرته بمرضها وهو عدم الانجاب وقد اكد لها الشيخ بأن تقوم بذكر الحوقلة ( لا حول ولا قوة الا بالله ) كل يوم بإستمرار وبإنتظام فى اوقات الفراغ وسوف يرزقها الله بالطفل الذى كانت تريده وتتمناه بإذن الله .

وبالفعل قد قامت بفعل ما قاله هذا الشيخ لها بالظبط وبإستمرار كما قال لها وبعدها بفترة قصيرة قد اكتشفت انها حاملاً فى الشهر الاول وهذا كله بفضل الله تعالى وبفضل ذكر الحوقلة وهى قول جملة لا حول ولا قوة الا بالله بإستمرار ويومياً .

وهذه هى تجربة احدى البنات مع ذكر الحوقلة بإستمرار ، وسوف اذكر لكم ايضاً الكثير من التجارب التى قد قامت بذكر الحوقلة لحل مشاكلهم .

تجربتي مع الحوقلة

ان الحوقلة معناها هى قول لا حول ولا قوة الا بالله وكثرة قولها يزيد الرزق كثيراً وهى مجربة جيداً فيوجد الكثير من المسلمين الذين يقولون يومياً لا حول ولا قوة الا بالله بسبب اى شىء ممكن لضيق الحال او لضيق الرزق او لحدوث اى مشكلة يمر بها وسوف اذكر لكم تجاربهم التى قد قاموا بها لكى تستفيدوا من خبراتهم التى قد قاموا بها .

تجربتي مع الحوقلة للرزق

فتقول احدى البنات : انها كانت تعانى من مشاكل فى ضيق الرزق فقد كانت تعمل فى شركة ولم يكن المرتب يقضيها حتى قد قامت بذكر الحوقلة وهى قول لا حول ولا قوة الا بالله كل يوم بعد كل صلاة وقد لاحظت انه فتحت لها ابواب رزق اخرى كثيرة .

أضف تعليق