تجربتي مع الحناء للشعر

تجربتي مع الحناء للشعر تعتبر الحناء من افضل المواد الطبيعية جداً التى تعمل على تنعيم الشعر وصبغة الشعر بالكثير من الالوان التى تريدها اى بنت او اى سيدة وهى مجربة كثيراً من قبل الكثير من البنات التى قد كانت تريد تنعيم شعرها وصبغته بأرخص الاسعار وبأجود الانواع الممكنة لذلك تعتبر الحناء من افضل المواد الطبيعية جداً التى تعمل على تنعيم الشعر وصبغته بشكل طبيعى جداً .

وتنقسم الحناء الى نوعين الى حناء طبيعية وحناء صناعية مغلفة وتتواجد الحناء المغلفة الصناعية فى الكثير من الصيدليات الكبيرة والصغيرة على هيئة اكياس مغلفة رخيصة الثمن وتتواجد الحناء الطبيعية لدى الكثير من العطارين الذين يقومون ببيع اشياء العطارة مثل الحناء والتوابل وغيرها وهى تتواجد على هيئة اكياس سايبة وليست مغلفة ويكون سعرها رخيص جداً ايضاً .

وتعتبر الحناء من افضل انواع المواد الطبيعية التى تعمل على تنعيم الشعر وسوف اذكر لكم الكثير من المعلومات الاخرى عن الحناء فى الفقرات القادمة مثل اسعارها ومنافذ البيع المتخصصة لبيعها والكثير من المعلومات الاخرى ايضاً عن الحناء كما سوف اذكر لكم الكثير من تجارب الكثير من البنات والسيدات التى قد قامت بإستخدام الحنة لتنعيم شعرها وجعل شعرها بلون اخرى واجمل وطرق استخدامهم لها وما الاماكن التى قد قاموا منها بشراء الحنة .

فتابعوا الفقرات القادمة لكى تتعرفوا عن الكثير من المعلومات عن الحناء .

تجربتي مع الحناء للشعر

سوف احكى لكم فى هذه الفقرة قصة احدى البنات مع تجربتها الحناء .

فتقول احدى البنات انها قد كانت تريد ان تصبغ شعرها باللون الاصفر وقد كانت تذهب الى الكثير من المراكز التجميلية مثل الكوافير ولكن لم يأتى معها اى كوافير باللون الذى قد كانت تريد ان تقوم بعمله .

حتى فى يوم قد قامت بإستخدام الحناء وقد اتت معها باللون الذى قد كانت تريده بالفعل .

تجارب الحناء لتكثيف الشعر

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احدى البنات مع استخدام الحناء لتكثيف الشعر .

فتقول هذه البنت انها قد كانت تريد ان تكثف من شعرها بسبب وجود الكثير من الفراغات فى فروة رأسها وقد قامت بإستخدام الحناء والتى قد جعلت شعرها اكثر طولاً وكثافة وحيوية ونعومة وتنصحكم فى النهاية وتقول اذا اردتم شعر افضل كثافة بأن تقوموا بإستخدام الحناء على الفور .

منقوع الحناء لتطويل الشعر

يعتبر منقوع الحناء من افضل المناقيع التى تعمل على تطويل الشعر فكل من قد قام بإستخدام منقوع الحناء ووضعه على شعره قد اتى معه بنتائج جيدة جداً ورائعة جداً فقد عمل على تطويل شعرهم كثيراً وتنعيمه ايضاً وصبغه .

وهذا عن طريق شراء الحناء الطبيعية وليست المغلفة من احدى العطارين وتقومى بنقعها فى الماء ثم تقومى بوضعها على شعرك لمدة ساعتين كاملتين كل يوم ثم تقومى بغسل شعرك جيداً بالماء الساخن حتى يتم ازالة الحناء من على شعرك ثم تقومى بتنشيف شعرك جيداً ثم تقومى بتسريحه .

وتقومى بهذه الطريقة كل يوم وفى نفس الساعة وبإنتظام شديد حتى يأتى معك بمفعول وبعد ثلاثة اشهر فقط سوف تلاحظين الفرق وسوف تجدين ان شعرك قد زاد طوله كثيراً .

لذلك انصح كل من قد يعانى من قصر الشعر سواء كان من الاولاد او البنات انصحهم بأن يقوموا بوضع منقوع الحناء على شعرهم بهذه الطريقة وسوف يأتى معهم بنتائج جيدة جداً فى خلال وقت قصير جداً .

كما يوجد بعض التجارب الاخرى التى من الممكن ان تفيدكم ايضاً مثل : تجربتي مع ماء الارز للشعر

أضف تعليق