تجربتي مع الحلبه للقولون

تجربتي مع الحلبه للقولون يعتبر القولون من اهم اعضاء الجسم فهو المسؤل عن اخراج فضلات الجسم لذلك يعتبر القولون معرض للتلوث دائماً واى خلل به فهو يعرض الجسم بأكلمه للخطر لذلك سوف اشرج لكم فى هذه المقالة كيف تقوم بتنظيف القولون واهم المشروبات التى تعمل على ذلك .

وقد قمت بجمع لكم الكثير من التجارب التى قد قام بها بعض الاشخاص بتنظيف القولون والتى قد قاموا بكتابة قصصهم على مواقع السوشيال ميديا وايضاً قد قاموا بكتابها على المنتديات التى تتواجد على موقع جوجل الالكترونى لكى يقوموا بتعليم الكثير من الناس الذين يعانون من مرض القولون .

وهذا ايضاً من اجل ان تتعلموا من تجاربهم مع تنظيف القولون وتستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها وهذا ايضاً من اجل الا تقعوا فى الاخطاء التى قد قاموا بالوقوع بها وان تقوموا بإتباع الطرق الصحيحة على الفور .

فتابعوا الفقرات الاتية وتعلموا كيفية تنظيف القولون بالطرق الصحيحة .

تجربتي مع الحلبه للقولون

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احد الشباب مع تنظيف القولون بإستخدام شرب الحلبة .

فيقول احد الشباب انه قد كان مسافراً عدة سنوات طويلة حارج البلاد وهذا قد جعله يأكل الكثير من المؤكولات سريعة التحصير ويأكل فى المطاعم وغيرها من الاماكن التى تقدم الطعام غير صحى ، وهذه المؤكولات تعمل على تلوث القولون وتصيبه بأمراض كثير منها سرطان القولون لقدر الله .

وقد اصيب بالفعل بمرض القولون فقد كان يأتى له وجع شديد فى القولون وقد ذهب الى الطبيب وقد اخبرها انه مصاب بمرض القولون وهو من اشهر امراض العصر الذى نحن فيه وهذا بسبب انتشار الطعام سريع التحضير والغير صحى .

وقد نصحه الدكتور بعدم الاكل من المطاعم والشوارع مرة اخرى وقد كتب له على الكثير من الادوية التى تعمل على تهدئة القولون وتعمل على علاجه ولكنها لم تأتى معه بنتيجة .

حتى فى يوم من الايام قد قام بنحه احد اصدقائه بأن يقوم بشرب الحلبة للتنظيف القولون وبالفعل قد قام بشرب كوب من الحلبة يومياً لتنظيف القولون وبالفعل قد تم شفائه من مرض القولون فى خلال شهر واحد فقط .

طريقة عمل الحلبة للقولون

  • تقوم بشراء الحلبة من احدى العطارين الموثوق فيهم وفى منتجاتهم الجيدة .
  • ثم قوم بغسل الحبلة جيداً .
  • ثم تقوم بغليها جيداً على النار .
  • ثم تقوم بتصفيتها عن طريق استخدام المصفاة .
  • ثم تقوم بشرب كوب منها يومياً .

تجربتي مع الكمون للقولون

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احدى البنات مع استخدام الكمون لتنظيف القولون .

فتقول احدى البنات انها قد كانت تعانى من وجع شديد فى القولون بأتيها كلما تأكل طعام سريع التحضير او تأكل فى اى مطعم غير نظيف وهذا قد كانت يتعبها كثيراً وقد قامت بعمل الكثير من الوصفات التى قد نصحها بها بعض الناس لتنظيف القولون ولكن هذه الوصفات لم تأتى معها بنتيجة جيدة فقد ظل الوجع كما هو ويزداد ايضاً .

وقد قامت بالذهاب الى طبيب متخصص فى علاج امراض القولون وقد قام بإعطائها الكثير من الادوية التى تعمل على تنظيف القولون وايضاً لم يأتى معها بأى نتيجة تذكر .

 حتى فى يوم من الايام قد سمعتهم يتحدثون فى احدى المنتديات على فوائد الكمون لتنظيف القولون وبالفعل قد قامت بغلى الكمون وشربه يومياً وقد اتى معها بنتائج جيدة جداً وقد ساعدها على التخلص من وجع القولون .

كما يوجد الكثير من التجارب الاخرى التى سوف تفيدكم مثل : تجربتي مع سرطان القولون

أضف تعليق

You cannot copy content of this page