تجربتي مع الجلسرين للشعر

تجربتي مع الجلسرين للشعر توجد الكثير من البنات التى تعانى من مشاكل فى الشعر وفى هذه المقالة سوف تجدون الحل الامثل لحل لكل مشاكل الشعر والحل هو استخدام زيت الجلسرين ويعتبر الحلسرين من افضل انواع الزيوت التى يعمل على معالجة كل مشاكل الشعر مثل مشاكل تجاعيد الشعر ومشاكل خشونة الشعر ومشاكل تقصف الشعر ومشاكل سقوط الشعر ومشاكل ضعف الشعر ومشاكل جفاف الشعر وغيرها من المشاكل التى قد يعانى منها الشعر .

لذلك قد قمت بجمع لكم الكثير من التجارب التى قد قامت بإستخدام زيت الجلسرين لمعالجة مشكل شعرها وقد اتت معها بالنفع وسوف اذكر لكم تجاربهم لكى تستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها وتقوموا بمثل هذه التجارب وسوف ابدأ بتجربتى مع استخدام زيت الجلسرين لمعالجة مشاكل الشعر لدى .

ان تجربتى مع زيت الجلسرين لمعالجة شعرى كانت جيدة وممتازة ورائعة جداً فقد كنت اعانى من مشاكل فى شعرى مثل مشاكل خشونة الشعر والتقصف والجفاف والتساقط والضعف والتجاعيد وغيرها من المشاكل التى قد كانت تصيب شعرى .

وقد قمت بوضع على شعرى الكثير من اغلى وافضل الكريمات والزيوت النى تعمل على معالجة مشاكل الشعر والتى قد كانت تقوم بمعالجة شعرى لمدة قصيرة جداً ثم يقوم شعرى بالرجوع الى حالته السيئة من جديد ، كما ننى قد قمت بالكثير من عمليات التجميل فى شعرى والتى تعمل على تنعيم الشعر وتقويته ولكنها لم تنفع معى فقد اضرتنى هذه العمليات وهذا بسبب وجود الكثير من المواد الكميائية التى تدخل شعرى اثناء القيام بهذه العمليات التجميلية .

حتى اننى قد يأست من كل هذه المحاولات الفاشلة تماماً ، حتى فى يوم ما قد نصحتنى احدى الدكاترة بأن اقوم بإستخدام زيت الجلسرين لمعالجة مشاكل الشعر فهو له اثار جيدة جداً لكل من قام بتجربته لمعالجة مشاكل الشعر .

وفى بداية الامر قد ظننت انها تروج لمنتج لديها فى الصيدلية وتريد التخلص منه فلم اصدقها ابداً ، حتى فى يوم من الايام قد سمعتهم يتحدثون فى احدى برامج التلفزيون المشهورة عن فوائد هذا الكريم للشعر ومفعوله السحرى فى معالجة كل مشاكل الشعر ، وقد وجدت حينها ان كلام الدكتورة كان صحيحاً جداً واننى قد ظلمتها وانها لا تروج لهذا المنتج .

وبالفعل قد قمت فى اليوم الثانى بالذهاب الى صيدلية هذه الدكتورة وقد قمت بشراءه منها على الفور ولم يكن سعره مكلف بالمرة حتى ان الدكتورة رفضت ان تأخذ منى ثمنه الا بعد ان اجربه وهذا للثقه فى مفعوله القوى لمعالجة الشعر .

وبالفعل قد قمت بالذهاب الى المنزل وقد قمت بتجربته بوضعه على شعرى وفرك شعرى جيداً ثم اقوم بغسله جيداً وبالفعل قد قام بمعالجة كل مشاكل شعرى التى قد كنت اعانى منها .

وهذه هى تجربتى مع استخدام زيت الجلسرين لمعالجة مشاكل الشعر وسوف اذكر لكم فى الفقرات القادمة بعض المعلومات عن زيت الجلسرين ، وايضاً سوف اذكر لكم بعض التجارب التى قد قامت بتجربة هذا الزيت لكى تستفيدوا من تجاربهم .

تجربتي مع الجلسرين للشعر

يعتبر زيت الجلسرين من افضل انواع الزيوت فى العالم التى تعمل على معالجة مشاكل الشعر ويتوفر هذا الزيت فى الكثير من الدول العربية وهو زيت غير مكلف تماماً .

انصحكم بأن تقوموا بتجربته .

الجلسرين والليمون للشعر

فتقول احدى البنات : انها كانت تعانى من مشاكل فى شعرها ولكنها بعد ان قامت بإستخدام زيت الجلسرين مع الليمون قد لاحظت ان كل مشاكل شعرها قد اختفت تماماً .

كيف احافظ على شعري

أضف تعليق

You cannot copy content of this page