تجربتي مع الثوم للذقن

تجربتي مع الثوم للذقن ؛ حيث أن هناك العديد من الرجال من يعانون من وجود البعض من المشاكل المختلفة و التى تتمثل فى عدم وجود الشعر فى الذقن أو الشعر الخفيف فى البعض من الأماكن و لذلك يلجأ البعض إلى أستخدام أحد المواد الطبيعية و التى تحتوى على القيمة الغذائية الكاملة و التى تعمل على التحفيز من نمو الشعر جيداً و يعد أن الثوم من أشهر المواد التى يتم أستخدامها و الذى يحتوى على الكثير من العناصر المختلفة و التى تعمل على التغذية للذقن جيداً و الحصول على الشكل المناسب للشعر.

تجربتي مع الثوم للذقن :

  • حيث أن الثوم هو أحد المواد الطبيعية و التى تحتوى على العديد من العناصر المغذية و التى تعمل على التحسين من الشعر جيداً و العمل على نموه و ذلك بسبب القيمة الغذائية الكبيرة من العديد من العناصر المتنوعة و التى تعمل على تحفيز من نمو الشعر جيداً.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع الثوم للاظافر

فوائد الثوم لنمو الشعر :

  • من خلال تجربتي مع الثوم للذقن و حيث أن هناك العديد من الفوائد المختلفة و التى من الممكن أن تحصل عليها من خلال الأستخدام بالشكل المناسب و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه يعمل على المساعدة فى التحفيز من أنتاج الكولاجين و ذلك بسبب العديد من المكونات التى يحتوى عليها و التى تتمثل فى فيتامين سى و عنصر الكبريت و مركب السلفونيل و التى تعمل على التحفيز من نمو الشعر جيداً و التخلص من مشكلة الفراغات التى تظهر فى الشعر.
  2. كما أنه يعمل على التخلص من مشكلة الشعر الخفيف الذى يتواجد فى الذقن و التخلص من البكتيريا و التى تؤدى إلى الأنسداد للمسام.
  3. و يساعد أيضاً على التخلص من القشرة التى تتواجد فى اللحية و التى من الممكن أن تؤدى إلى الأنسداد للمسام و عدم نمو اللحية بالشكل المطلوب.

وصفات من الثوم لتكثيف شعر الذقن

وصفات من الثوم لتكثيف شعر الذقن :

  • من خلال تجربتي مع الثوم للذقن و حيث أن هناك العديد من الوصفات المختلفة و التى من الممكن أستخدامها و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى تعمل على أعطاء الذقن التغذية التى يحتاج أليها و التى تعمل على النمو المناسب للشعر.

وصفة الثوم مع الزيوت :

المكونات :

  • يمكنك أحضار كمية من فصوص الثوم و التى تقدر بعدد مناسب.
  • يمكنك أحضار كمية من زيت ثمرة جوز الهند و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة كبيرة.
  • و يمكنك أحضار كمية من زيت الخروع و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة كبيرة.
  • يمكنك أحضار كمية من زيت الجوجوبا و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة كبيرة.
  • و يمكنك أحضار كمية من عصير البصل و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة صغيرة.
  • يمكنك أحضار كمية من زيت الأركان و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة صغيرة.

طريقة التحضير و الإستخدام :

  1. حيث أنه يتم وضع المكونات معاً فى أناء واحد و التقليب جيداً و ذلك من أجل خلط المكونات معاً و الحصول على المزيج المناسب ثم يتم وضعه فى وعاء مغلق و تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى أسبوع.
  2. يتم غسل البشرة أولاً من خلال أستخدام الماء الدافئ ثم يتم تطبيق المكونات على الذقن و التدليك جيداً من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق و تركها مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف ساعة و بعدها يتم غسله من خلال أستخدام الماء الدافئ.
  3. يتم أستخدام تلك الطريقة مرتين فى الأسبوع الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة و فى أسرع وقت ممكن.

وصفة بياض البيض مع الثوم :

  1. حيث أنه يتم أحضار كمية مناسبة من فصوص الثوم و التى تقدر بحوالى 3 فصوص و أحضار كمية من بياض البيض و التى تقدر بحوالى واحدة و البعض من زيت الزيتون و التقليب جيداً من أجل الحصول على المزيج المناسب.
  2. يتم غسل البشرة أولاً من خلال أستخدام الماء الدافئ ثم يتم تطبيق المكونات على الذقن و التدليك جيداً من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق و تركها مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف ساعة و بعدها يتم غسله من خلال أستخدام الماء الدافئ.
  3. يتم أستخدام تلك الطريقة بشكل يومى من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة و فى أسرع وقت ممكن.

وصفة عصير الثوم مع الجرجير :

  1. حيث أنه يتم أحضار كميات مناسبة من عصير الجرجير و كمية مناسبة من فصوص الثوم و التقليب جيداً من أجل الحصول على المزيج المناسب.
  2. ثم يتم تطبيق المكونات على الذقن و التدليك جيداً من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق و تركها مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف ساعة و بعدها يتم غسله من خلال أستخدام الماء الدافئ.

وصفة الثوم مع القرفة :

  1. حيث أنه يتم أحضار كميات مناسبة من القرفة و عصير الليمون و الثوم و العمل على خلطهم معاً جيداً و التقليب من أجل الحصول على المزيج المناسب.
  2. ثم يتم تطبيق المكونات على الذقن و التدليك جيداً من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق و تركها مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف ساعة و بعدها يتم غسله من خلال أستخدام الماء الدافئ.
  3. يتم أستخدام تلك الطريقة مرتين فى الأسبوع الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

وصفة زيت الثوم :

  • حيث أنه من الممكن أن تعمل على أستخدام زيت الثوم و الذى يعد أنه أحد أفضل أنواع الزيوت و التى يتم أستخدامها على الذقن بشكل يومى و ذلك من خلال تطبيقه على المناطق الخالية فى الذقن و التدليك جيداً من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق و تركها مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف ساعة و بعدها يتم غسله من خلال أستخدام الماء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : فاشكول بالثوم يطول الشعر

أضف تعليق