تجربتي مع التوكيدات الايجابيه

تجربتي مع التوكيدات الايجابيه يوجد بعض التجارب التى قد قامت بإستخدام التوكيدات الايجابية والتى قد ساعدتهم على تغيير طريقة تفكيرهم كثيراً والعمل على زيادة نضج عقولهم فهى تحتوى على بعض الصور للبرمجة اللغوية التى تخص مثلاً الدكتور ابراهيم الفقى والتى قد تناقلها الكثير من الناس حتى يومنا هذا وحتى بعد موت الدكتور ابراهيم الفقى رحمه الله سبحانه وتعالى وقد اثر فينا كثيراً هذا الدكتور بكل كلامه واقواله التحفيزية .
كما ان هذه التوكيدات قد تؤدى الى تغيير فكر الفرد والعمل على نقله من الافكار الفاشلة الى الافكار الناجحة والتى سوف تنقله نقلة تانيه خالص وتقوم بتغيير مزاج الفرد والعمل على اعطائه بعض الامور المفيدة له وقد تؤدى فى بعض الاوقات الى تغيير الافكار الفاشلة التى قد تدور فى دماغ اى شخص متواجد فى العالم والتى قد توصله الى الطريق الخاطىء بل انها تمده ببعض الافكار الناجحة والمفيدة له والتى تغير من شخصيته فوراً .
كما انها تجعله انسان ناجح فى عمله وتقوم بالتصليح من الشخص الحزين والبائس والذى من الممكن ان يعانى من بعض المشاكل فى حياته وقد جائت استخدام هذه التوكيدات بالنتائج الرائعة جداً والمفيدة والتى قد مرت عليها الكثير من الوقت وقد استخدمها العديد من الناس فى العالم وقد نجحوا فى حياتهم بعد ان قد قاموا بإستخدامها فى كل امور واساليب الحياة التى تخصهم ويحثون ايضاً جميع الناس على استخدامها على الفور .

تجربتي مع التوكيدات الايجابيه

ان التوكيدات الايجابية هى عبارة عن بعض الاسئلة التى تقوم بسؤالها لنفسك وهذه التوكيدات يجب ان تقوم بتحديدها اولاً فيجب على الانسان ان يقوم بتحديد هدفه اولاً لكى يستطيع ان يقوم بتحقيق هذا الهدف فالانسان الذى ليس له هدفه فى الحياة فإنه يعتبر انسان تافة وسوف يتوه فى هذه الحياة ولن يجد احد يستمر معه فى هذه الحياة وسوف تتركه حبيبته وسوف يطرد من عمله وسوف ينجح اصدقائه وسيظل هو فاشل وسطهم .
ومن اهم التوكيدات الناجحة هى :

  1. يجب عليك ان تقوم بتحديد هدفك اولاً لكى يبقى لك شىء تسع ورائه وتريد ان تقوم بتحقيقه والاجابة على هذا السؤال هو اريد النجاح .
  2. ثم تقوم بتخيل انك قد قمت بالوصول الى النجاح الذى تريده بالفعل وتقوم بالتفكير فى مشهد نجاحك وسط اصدقائك وكل من يعرفك .
  3. ثم تقوم بالقول لماذا انا ناجح فيجب عليك ان تسأل نفسك هذا السؤال لكى توصل الى النجاح وتعرف اسبابه وتستطيع الوصول اليه .
  4. ثم تقوم بتكرير هذا السؤال طوال الوقت من اجل ان توصل الى النقطة التى تريدها وتعرف ما هى اسباب نجاحك فى المستقبل بإذن الله .
  5. ثم تقوم بإتخاذ بعض الخطوات الفعلية فى طريق نجاحك بعد ان تكتشف ما هى اسباب النجاح التى سوف توصلك وبعدها تبدأ بالتنفيذ .

أضف تعليق