تجربتي مع التقويم الشفاف

تجربتي مع التقويم الشفاف يعتبر التقويم الشفاف من افضل انواع التقويمات فى العالم التى تعمل على تصحيح مسار الاسنان فهذا التقويم قد اثبت مفعوله الجيد جداً فى جعل الاسنان ترجع الى مكانها الاصلى ومظهرها الجيد فيستخدمه الكثير من البنات والاولاد الشباب الصغار فى السن الذين لم يتعدو الثلاثين عاماً وهذا لان بعد سن الثلاثين عاماً لا يتسطيع التقويم فعل اى شىء لارجاع مظهر الاسنان كما كانت او لمظهرها السليم لذلك يلجأ الناس الذين يعانون من الدب وهو التشوه فى الاسنان والذين يتعدون سن الثلاثين فقد يلجئون الى العمليات التجميلية وهذا لان التقويم فى هذا الوقت لن يأتى معه بأى نتيجة .

وسوف اذكر لكم فى هذه المقالة بعض المعلومات عن التقويم الشفاف واى الشركات المصنعه له وكم سعره فى البلاد العربية ، كما سوف اذكر لكم الكثير من قصص الناس التى قد كانت تعانى من مشاكل فى تشوه شكل الاسنان وقد قامت بإستخدام التقويم الشفاف والذى قد اتى معهم بنتائج جيدة جداً كما سوف اذكر لكم كيف قد قاموا بإستخدامه ايضاً وفى اى الاوقات الصحيحة ينصح استخدامه وكم مرة فى اليوم الواحد .

وسوف اذكر لكم هذه الققص والتجارب لكى تقوموا بالتعلم منهم وتستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها مع استخدام التقويم الشفاف لتصحيح مسار الاسنان وعلاج تشوه الاسنان ايضاً والتى قد اتى معهم بمفعول جيد جداً وسوف اذكر لكم هذه القصص والتجارب لكى تستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها وهذا من اجل الا تقعوا فى نفس اخطائهم التى قد وقعوا بها اثناء استخدامهم للتقويم الشفاف .

فتابعوا الفقرات الاتية حتى تتعلموا وتستفيدوا من تجارب بعض الاشخاص التى قد استخدمت هذا التقويم .

تجربتي مع التقويم الشفاف

فتقول احدى البنات انها قد كانت تريد ان تقوم بمعالجة الدب لديها فقط كانت تعانى من خروج اسنانها خارج فمها وهذا قد كان يسبب لها الكثير من الاحراج امام زملائها فى الجماعة وقد كانوا يسخرون منها ومن مظهرها كثيراً .

حتى فى يوم من الايام قد قامت بإستخدام التقويم الشفاف وبالفعل قد قام فى خلال سنة واحدة فقط بمعالجة مشكلة اسنانها تماماً واصبح مظهرها ومظهر اسنانها جميلة جداً .

تجربتي مع تقويم الانفزلاين

فيقول احد الشباب انه قد كان يعانى من مشاكل تشوه الاسنان وقد قام بالذهاب الى الكثير من الاطباء وقد نصحوه معظم الاطباء بإستخدام تقويم الانفزلاين فهو افضل تقويم يعمل على معالجة تشوه مظهر الاسنان وبالفعل قد قام بإستخدامه على الفور وقد جعل مظهر اسنانه جيد مثلما كان فى صغره .

سعر التقويم الشفاف

يختلف سعر التقويم الشفاف من بلد الى اخرى وهذا على حسب عملة البلد فيعتبر فرق العملات بين البلاد العربية هى من تسببت فى اختلاف سعر هذا التقويم فكما نعرف ان المملكة العربية السعودية يختلف سعرها عن مصر فالمملكة العربية السعودية الريال بها بأربع جنيهات مصرى وبالتالى فإذا قد كان سعر التقويم الشفاف فى المملكة العربية السعوية بمائة ريال سعودى فقط لاغير فإن التقويم الشفاف يتراوح حينها فى مصر بربعمائة جنيهاً مصرياً فقط لاغير .

ويعتبر سعر التقويم الشفاف فى المملكى العربية السعودية يتراوح بين 200 ريال سعودى الى 400 ريال سعودى فقط لاغير فى جميع الصيدليات والمراكز الطبية ، اما سعره فى مصر فيتراوح مابين 400 جنيهاً مصرياً الى 600 جنيهاً مصرياً فقط لاغير .

وهذا هو سعر التقويم الشفاف فى مصر والمملكة العربية السعودية ، ويتواجد هذا التقويم فى الكثير من الصيدليات الكبرى والصغرى ايضاً ولدى المراكز التجميلية والموزعين المعتمدين لهذا المنتج .

ويوجد الكثير من التجارب الاخرى التى سوف تفيدكم مثل : تجارب البنات مع جهاز تقويم الانف

تجميل الفم

أضف تعليق

You cannot copy content of this page