تجربتي مع التقشير الكيميائي للمنطقه الحساسة

تجربتي مع التقشير الكيميائي للمنطقه الحساسة ؛ حيث أن هناك البعض من النساء و اللاتى يتعرضن للمشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تحدث فى منطقة البكينى و التى تؤدى إلى ظهور المنطقة بشكل غير مناسب مثل الأسمرار و غيرها من الأمور و تعمل المرأة على الأهتمام بها بشكل كبير و الحصول على منطقة مناسبة و التى تتمتع بالحيوية و الاشراق بالشكل المناسب و لذلك تلجأ العديدى منهن إلى أستخدام التقشير الكيميائى و الذى يعد أنه مناسب بشكل كبير للعديد من أنواع البشرة و هناك درجات متفاوتة منه و التى تحصل منها على التأثير الذى ترغب فيه بعد الأنتهاء من عدد معين من الجلسات.

تجربتي مع التقشير الكيميائي للمنطقه الحساسة :

  • حيث ان التقشير الكيميائى هو عبارة عن أحد الطرق التجميلية و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التخلص من التجاعيد و المشاكل التى تتعرض لها منطقة البكينى لدى المرأة و التحسين منها من خلال أستخدام تركيبة معينة من البعض من العناصر من الأحماض و المواد الكيميائية و التقشير للبشرة جيداً.
  • يتم ترك تلك المواد على البشرة مدة معينة من الوقت و بعدها يتم أزالته و يبدأ الجلد فى تقشير نفسه بشكل ذاتى.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع التقشير البارد للبكيني

أنواع التقشير الكيميائي

أنواع التقشير الكيميائي :

  • من خلال تجربتي مع التقشير الكيميائي للمنطقه الحساسة و حيث أن هناك أنواع مختلفة و التى من الممكن أستخدامها من أجل التخلص من المشاكل التى تظهر على البشرة و التى تكون على حسب مدى العمق الذى تريد تنظيفه فى البشرة و التى تتمثل فى :

التقشير السطحي :

  • من خلال تجربتي مع التقشير الكيميائي للمنطقه الحساسة و هو يعد أنه من أبسط و أسهل الأنواع التى يتم أستخدامها و التى تعد أنها مناسبة لجميع أنواع البشرة و يعد أنه أمن و لا يدخل إلى الجلد من الداخل.
  • و يتم أستخدامه من أجل التخلص من المشاكل البسيطة للبشرة مثل الندوب و أثار حب الشباب الخفيفة.
  • يعد أن هذا النوع من الأنواع المناسبة و التى لا تحتاج إلى أستخدام التخدير الموضعى و ذلك لأنه لا يؤدى إلى التسبب فى أى ألام.
  • من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة من التقشير يجب الحصول على عدد من الجلسات و التى تتراوح بين 3 إلى 6 جلسات.

التقشير المتوسط :

  • من خلال تجربتي مع التقشير الكيميائي للمنطقه الحساسة و حيث أنه النوع الأفضل من السطحى و الذى يعمل على معالجة العديد من المشاكل التى من الممكن أن تظهر على البشرة و التخلص من حبوب الشباب و الأثار التى من الممكن أن تنتج عنها و التجاعيد التى تظهر مع التقدم فى السن.
  • من أجل أجراء هذا النوع يحتاج إلى أستخدام التخدير الموضعى على المنطقة التى يتم أجراء التقشير فيها من أجل التخفيف من الألام التى تحدث بسببه.
  • بعد الأنتهاء من التقشير من الممكن أن تعود إلى ممارسة الحياة اليومية و ذلك فى خلال مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى أسبوع و تبدأ النتائج فى الظهور بعد الحصول على 3 جلسات فى المتوسط.

التقشير العميق :

  • من خلال تجربتي مع التقشير الكيميائي للمنطقه الحساسة و حيث أن التقشير العميق هو من أقوى الأنواع التى من الممكن أستخدامها و لكن يجب عليك أستخدام المخدر الكامل و ذلك بسبب أنه يعمل على التخلص من التجاعيد المتوسطة و العميقة التى تتواجد على البشرة و التى يعانى منها العديد من الأشخاص.
  • يحتاج إلى وقت طويل من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة و الوصول إلى أعماق البشرة و فى حالة الأحتياج من أجل الأنتهاء من الجلسة الواحدة و التى من الممكن أن تصل إلى حوالى ساعتين.
  • بعد الأنتهاء من التقشير من الممكن العودة إلى ممارسة أمور الحياة المختلفة بعد مرور مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى شهر من العلاج و من الممكن أن تبدأ النتائج فى الظهور بعد مرور مدة من الوقت و التى تتراوح بين شهر ونص إلى شهرين.
  • و يعمل على التفتيح للأماكن الداكنة و التى تتواجد على البشرة و أغلبية الأشخاص الذين يقومون به هم من يمتلكون البشرة الفاتحة.

نصائح يجب إتباعها بعد التقشير الكيميائي للمنطقة الحساسة :

  • من خلال تجربتي مع التقشير الكيميائي للمنطقه الحساسة و هناك العديد من النصائح المختلفة و التى يمكنك التعرف عليها من أجل التحسين من المنطقة الحساسة بعد أستخدام المقشر و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه يجب عدم أستخدام اللوشن بعد الإنتهاء من التقشير.
  2. كما أنه يجب أستخدام المقشر فى الليل قبل النوم من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.
  3. يتم تطبيق واقى الشمس فى النهار قبل الخروج و التعرض لأشعة الشمس الضارة.
  4. كما أنه يجب العناية بالبشرة بشكل كامل و التأكد من أنها نظيفة و أنها خالية من الاتربة.
  5. فى حالة حدوث التهيجات الجلدية و الأحمرار يجب الأبتعاد عن أستخدام المقشر فى الحال.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع سيروم دكتور راشيل

أضف تعليق