تجربتي مع الافوكادو للشعر

تجربتي مع الافوكادو للشعر يوجد الكثير من الفوائد لثمرة الافوكادو فهى ثمرة لها فوائد كثيرة جداً للانسان ومن اهم هذه الفوائد هى فوائده للشعر فهو يعمل على معالجة قشرة الشعر والقضاء عليها نهائياً لذلك يعتبر الافوكادو من افضل انواع الثمار الصحية جداً والمفيدة جداً للانسان على مستوى العالم بأكلمه لذلك انصحكم بإستخدام ثمرة الافوكادو لمعالجة كل مشاكل الشعر التى تعانون منها .

وسوف اذكر لكم فى هذه المقالة تجارب بعض البنات والشباب مع استخدام ثمرة الافوكادو لتنعيم شعرهم ومعالجة من جميع امراض الشعر التى قد كان يشعرون بها ويعانون منها وسوف اخبركم بالكثير من القصص التى قد قمت بجمعها لكم من على مواقع التواصل الاجتماعى ومواقع جوجل الالكترونى والمنتديات وغيرها من المواقع الاخرى المهتمة بتجارب الاشخاص مع اى شىء يمرون له .

وسوف اذكر لكم هذه التجارب لكى تقوموا بالتعرف عيها وحتى ايضاً تتعلموا منها جيدة وكيف قد قاموا بالتعامل مع تجاربهم وكيف ادوها بالطريقة الصحيحة التى قد ساعدتهم على نجاح تجربتهم وايضاً قد قاموا بالوقوع فى الكثير من الاخطاء التى يجب عليكم الحذر منها حتى لا تقعوا فى مثل الاخطاء التى قد وقعوا بها اثناء عمل تجاربهم .

كما سوف اذكر لكم فى الفقرات القادمة الكثير من المعلومات عن ثمرة الافوكادو وماهى الاماكن التى تباع فيها وماهى اسعارها فى العالم بأكمله وماهى اسعاره المحلية ايضاً .

فتابعوا باقى المقالة لكى تتعرفوا على الكثير من المعلومات عن ثمرة الافوكادو .

تجربتي مع الافوكادو للشعر

سوف اذكر لكم فى هذه المقالة تجربة احدى البنات مع استخدام ثمرة الافوكادوا لمعالجة شعرها .

فتقول هذه البنت انها قد كانت تعانى من الكثير من المشاكل مع شعرها فقد كان شعرها جفاً جداً وخشن جداً وقد كانت تريد معالجته بطرق صحية دون دخول اى مواد كميائية على شعرها او اجراء اى عمليات تجميلية فى شعرها .

وتقول انها قد استخدمت الافوكادو وقد اتى معها بنتائج رائعة جداً وقد عالج شعرها فى وقت قصير جداً .

تجربتي مع زيت الافوكادو لتطويل الشعر

يعتبر الافوكادو من افضل الثمار التى تعمل على تطويل الشعر فالكثير من البنات التى قد كانت تعانى من قصر شعرها قد قامت بإستخدام الافوكادو لتطويل شعرهم وهذا عن طريق شراء هذه الثمرة من اى سوق يباع فيه الخضروات او الفاكهة او من اى محل بقالة متخصص فى بيع الفواكه والخضروات ويجب ان تكون الثمرة طازجة وغير مختلطة تماماً بالمواد الكميائية التى تعمل على ابطال مفعول فوائد الافوكادو .

ثم تقومى بالذهاب الى المنزل وغسلها جيداً وتنظيفها وتنشيفها جيداً ثم تقومى بفركها وعصرها جيداً ثم تقومى بوضعها على شعرك لمدة نصف ساعة كل يوم وبإنتظام لمدة شهرين متكاملين ثم تقومى بهذا الوضع كل يوم وبعدها سوف تلاحظين الفرق الشديد فى شعرك فسوف يجعل شعرك طويلاً وناعماً وجميلاً فى خلال فترة قصيرة جداً لا تتعدى الشهرين .

فوائد الافوكادو للشعر الجاف

يوجد الكثير من الفوائد لثمرة الافوكادو للشعر الجاف والتى سوف اذكرها لكم فى هذه الفقرة .

وهذه الفوائد هى :

  1. يعالج الشعر الجاف ويرجع له لمعانه من جديد .
  2. يعالج تقصف الشعر .
  3. يقضى على القشرة المتواجدة فى فروة الرأس .
  4. يعمل على زيادة طول الشعر كثيراً .
  5. يعالج الشعر الخشن ويعمل على تنعيم الشعر .
  6. القضاء تماماً على تجاعيد الشعر .

كما يوجد الكثير من الفوائد الاخرى لثمرة الافوكادو التى اذا استمريت فى الكتابة عنها فلن اتوقف ابداً .

كما يوجد بعض التجارب الاخرى للشعر مثل : تجربتي مع الحناء للشعر 

خلطة لتطويل الشعر في اسبوع مضمونة

كيف احافظ على شعري

أضف تعليق