تجربتي مع الاستغفار وقت السحر

تجربتي مع الاستغفار وقت السحر ان الاستغفار وقت السحر له تأثير كبير على ابطال مفعول السحر على الفور والله خير حافظ وهو ارحم الراحمين ، وكل من يقوم بمثل هذه الاعمال مثل السحر والشعوذة والقيام بعمل الاعمال لاشخاص لحساب اشخاص اخرى فهو كافر بالله تعالى وهذا لانه يقوم ايضاً بإستخدام الجن والشياطين للقيام بهذه الاعمال ولكى ينفذ له الجن مطالبه يجب ان يقدم امامها الكثير من التنازلات والطلبات من اهمها ان يكون نجس طوال الوقت وايضاً ان يكفر بالله تعالى وحده لا شريك له والكثير من الطلبات الاخرى ايضاً السيئة لكى يلبى له الجن والشياطين مطالبه وقد لعن الله الداجلين .

فقد كان الدجالين يطلبون من الجن والشياطين بأن بقوموا بالتصنت على كتابة اعمال الناس فى السماء حتى زين الله السماء بمصابيح تكون رجوماً للشياطين والجن فكان كلما يذهب الشيطان او الجن الى السماء يقوم ويجلس فى مجالس الاستماع التى كان يصنعها الجن والشياطين لسماع الحوار الملائكى فى تنفيذ اوامر الله تعالى .

لذلك قد قام الله بتزيين السماء بالمصابيح التى قد كانت رجوماً للجن والشياطين فقد كان دجالاً بعث شيطاناً الى مجالس السماء لكى يستمع وقد اتاه مسرعاً ويقول له اخواتى قد ماتت من الرجوم فقد كنا نجلس فى مجالس السماء فإذا برجوماً تأتى الينا من السماء وتطاردنا ولا تترك احد الى ان يتبحر ، وفى ذلك اليوم قد انتهت مجالس الشياطين والجن فى السماء .

وكل من يقوم ايضاً بالذهاب الى الدجال والايمان بالاعمال والسحر والشعوذة فهو ايضاً كافر وكل من يقوم بالذهاب الى الدجال وطلب منه بأن بقوم بعمل عمل لشخص ما يكرهه لكى يؤذيه فى عمله او عدم الانجاب او فى اولاده او فى اى شىء قد يؤذيه وهذا شىء سىء جداً ومعصية كبيرة لله تعالى .

تجربتي مع الاستغفار وقت السحر

وتوجد الكثير من التجارب التى قد قامت بالاستغفار وقت السحر والتى سوف اذكرها لكم فى هذه المقالة لكى تستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها ، وسوف ابدأ لكم بتجربتى .

فقد كنت اعانى من جارة تحقد عليا كثيراً وهذا كان يضايقنى كثيراً وكانت هذه الجارة تكرهنى بشدة لدرجة انها كانت تذهب الى الدجالين وتقوم بعمل الاسحار الكثيرة والاعمال الكثيرة لى ولاولادى وبناتى .

حتى اننى قد حصل بينى وبين زوجى الكثير من المشاكل بسبب هذه الاعمال والاسحار التى قد كانت تقوم بها قد فرقت بينى وبين زوجى كثيراً وقد عدنا لبعض من جديد بفضل الله تعالى ، فقد ذهبت انا وزوجى الى شيخ محترم وكبير فى الازهر الشريف وقد اخبرناه بما تفعله هذه المرأة وقد اخبرنا بالحل هو ان نقوم بكثرة الاستغفار عند رؤيتها وقرأة اذكار الصباح والمساء كل يوم ليلا ونهاراً وهذا لكى تحصنا من الحسد والسحر والاعمال والشعوذة التى تقوم بها هذه المرأة الشريرة والمفترية .

وبالفعل قد قمنا بقرأة القرأن يومياً فى المنزل لكى نطرد الجن والشياطين من المنزل وقد قمنا بالاستغفار الكثير كل يوم وقد لاحظنا اننا لم يعد يحدث بيننا مشاكل بعدها ابداً .

الاستغفار اقوى من السحر

ان الاستغفار اقوى بكثير من السحر فالاسغفار له اثر قوى جداً على فك كل اعمال السحر والشعوذة ، لذلك اذا قد كنتم تحسون بأنه يوجد من يقوم بالسحر لكم فعليكم لأن تستغفروا كثيراً عند رؤيته .

وسوف يبطل مفعول السحر على الفور فلا تقلقى ابدا عن قيام بالاستغفار الكثير فهو سوف يحصنك من كل اعمال السحر والدجل والشعوذة تماماً .

تجربتي مع الدعاء

أضف تعليق

You cannot copy content of this page