تجربتي مع الاستغفار والجمال

تجربتي مع الاستغفار والجمال لا يتواجد شىء كهذا فلا يتواجد ان تقوموى بالاستغفار بسبب الجمال فهذا حرام جداً ولكن من الممكن ان تتجملى عن طريق استخدام طرق اخرى مثل وضع الكريمات المرطبة او اجراء عمليات التجميل ولكن لا تدخلى الدين والاستغفار فى ذلك ،فما دخل اصلاً الدين بالجمال فليس من المنطقى تماماً بأن احد يقوم بالاستغفار بنية الجمال فهذا اعتقاد خاطىء جداً ولا يجب ان تقومى به او حتى تفكرى به .

وهناك الكثير من الطرق الاخرى الطبيعية التى تعمل على زيادة جمالك وزيادة جمال وجهك والتى سوف اذكرها لكى فى هذه المقالة لكى تستفيدى منها .

فإذا اردتى ان تكونى جميلة عليكى بوضع افضل الكريمات المرطبة والزيوت والمسكات التى تعمل على تجميل الوجه والعمل على تبييضه او ان تقومى بإجراء عمليات التجميل التى تعمل على تجميل البشرة وجعلها جميلة جداً بدون اى عناء او تعب وبكل سهولة وسرعة ، وتلجىء الكثير من البنات الى اجراء عمليات التجميل وهذا بسبب سرعتها على تحقيق مايحتاجونه وهذا فور انتهاء عملية التجميل على الفور ، اما الكريمات والمرطبات والمسكات التى تعمل على تجميل الوجه وتبييضه فهى تأخذ وقت كبير جداً حتى تحقق الغرض المطلوب منها لذلك تلجىء بعض البنات الى القيام بإجراء العمليات التجميلية .

تجربتي مع الاستغفار والجمال 

سوف اذكر لكم الكثير من التجارب التى قد قامت بالاستغفار والجمال فى هذه المقالة لكى تستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها ، وسوف ابدألكم بتجربتى فقد كنت اظن فى بداية الامر ان كثرة الاستغفار بنية الجمال سوف يؤدى الغرض وسوف يأتى بنتائج جيدة معى ، ولكنى كنت مخطئة تماماً فالاستغفار وامور الدين ليس له اى علاقة بزيادة الجمال وهذا حرام جداً  ادخال الاستغفار الى الله فى زيادة الجمال وقد استغفرت ربى على مافعلت ودعوت ربى ان يغفر لى .

وقد قمت بأخذ الكثير من الادوية والكريمات والمرطبات التى تعمل على زيادة الجمال مثل حبوب الكولاجين والزيوت مثل زيت جنين القمح وزهرة الكتان وغيرها من الادوية والكريمات التى تعمل على زيادة جمال الوجه وزيادة بياض الوجه ومعالجة اسمرار الوجه وخشونة البشرة وخشونة الشعر ايضاً ، فقد كنت اعانى ايضاً من مشاكل فى الشعر فقد كنت اعانى من تساقط الشعر وخشونته والتجاعيد الكثيرة فيه وقد استخدمت ايضاً الكثير من الزيوت والكريمات التى تعمل على معالجة مشاكل الشعر ولكنها لم تنفع ايضاً .

حتى فى يوم من الايام قد سمعت احدى الاطباء فى التلفزيون فى احدى برامج التجميل يقول ان انسب حل لجعل بشرتك جميلة وجعل شعرك جميلاً ايضاً وفى اسرع وقت وبنتائج مذهلة هو ان تقومى بإجراء عمليات التجميل فهى لها تأثير سحرى على معالجة كل مشاكل البشرة والشعر على الفور ولها نتائج فورية وسريعة فتظهر نتائجها بعد اجراء العملية على الفور .

وبالفعل قد قمت بعمل عملية تجميل فى شعرى واخرى فى بشرتى وبعدها قد وجدت ان كل مشاكل شعرى ووجهى اختفت تماماً بعد انتهاء العملية .

الاستغفار بنية جمال الوجه

لا تسمعوا كلام من يقوموا بالحديث عن هذه الامور فما دخل الدين والاستغفار فى جمال الوجه فهذا اعتقاد خاطىء جداً وسىء وقد يؤدى الى ارتكاب الكثير من المعاصى التى تغضب الله .

فإذا لو كان الاستغفار بنية جمال الوجه فعلاً يتم فما كان احداً قبيحاً فى العالم كله ، لذلك لا تدخلوا فى انفسكم الكثير من الاوهام والمضللات التى من الممكن ان تجركم الى الكثير من الطرق الخاطئة والسيئة .

تجربتي مع الدعاء

أضف تعليق