تجربتي مع الاستغفار للحمل

تجربتي مع الاستغفار للحمل يعتبر الاستغفار من افضل الاشياء فى العالم كله فإذا اردت اى شىء قم بالاستغفار الكثير قبل وبعد كل صلاة وسوف تملك العالم كله اذا اردت وسوف يحققك لك الله تعالى كل ماتتمناه واكثر بكثير ايضاً .

فيوجد الكثير من المسلمين الذين كانوا يعانون من قلة الرزق فقد كان شاب مثلاً يعمل فى الكثير من الاعمال بعد الظهر غير شغله الاصلى الذى يكون فيه الصبح مبكراً جداً وينتهى منه ويذهب الى عمل اخر حتى الساعه الواحدة ليلاً وهذا بسبب انه كان يريد ان يتزوج ويوسع رزقه وقد اكتشف بعدها بفترة ان كل هذه الاعمال المتتالية لا يأخذ منها شىء الى التعب والارهاق فقط فقد كان يصرف نصف مرتبه من هذه الاعمال على المنشطات التى كانت تساعده فى البداية على التحمل والمواصلة طوال اليوم فى العمل بدون ارهاق او تعب ولكنه بعد فترة ادمنها ولم تعد تمحو عنه التعب الذى يشعر به ودفع الكثير من الاموال عليها وكان يدفع نصف مرتبه الاخر على المواصلات للذهاب الى العمل والاكل والشرب طوال اليوم .

لذلك قد كان بعمل مثل الجاموسة المربوطة فى طابونة وتلف حول نفسها ولم يكسب اى شىء بل ذاد عليه المرض والادمان وذادت عليه الديون اكثر ولم يستطع ان يتزوج وتزوجت حبيبته وتركته وحيداً حتى فى يوم من الايام بعد ان انتهاء عمله الساعه الواحدة ليلاً قد ذهب الى المنزل واخذ يبحث عن حل لمشكلته فى مواقع التواصل الاجتماعى ومواقع جوجل الالكترونى ويقوم بعرض مشكلته على مواقع التواصل الاجتماعى ليجد لها حل لعل احد يقول له الحل المناسب لمشكلته .

ومن ضمن الحلول التى قيلت له واسهلها بأن يقوم بالصلاة فى مواعيدها والاستغفار كثيراً ايضاً وهو لم يكن يصلى ولا فرد فى اليوم ولكن قال فى باله سوف اجرب فلا شىء سوف اخسره وقد قام بالذهاب فى نفس اليوم الى المسجد ليصلى الفجر جماعه وظل يستغفر قبل الصلاة كثيراً وبعد الصلاة ظل يستغفر ايضاً كثيراً وظل مواظب على الصلوات الخمس فى معادها وقبل كل صلاة كان يستغفر كثيراً ويستغفر بعدها ايضاً كثيراً وظل فى عمله صباحاً فقط ولم بعد يذهب الى اى عمل اخر .

كما انه قد منع تماماً اخذ المنشطات واهتم بعمله صباحاً فقط وكان يعود الى المنزل الساعة الثانية ظهراً كل يوم وينام ويرتاح ويصحى يضع الخطط لعمله حتى قام بعمل خطة للشركة التى يعمل بها وقد اعجب المدير بها جداً واقتنع حينها المدير انه من افضل الموظفين اجتهاداً فى الشركة وقد عينه مديراً لفرع الشركة فى هذه البلد وقد ذاد مرتبه ووسع رزقه كثيراً وقد ايقن حينها ان كل ما وصل اليه هو بفضل الله تعالى وبمشيئته وبسبب التقرب اليه وكثرة الاستغفار والتسبيح قبل وبعد كل صلاة .

وهذا لان توسع الرزق ليس بكثرة العمل فى كذا مكان ولكن توسع الرزق فى التقرب الى الله والصلاة على اوقاتها وكثرة الاستغفار والتسبيح قبل وبعد كل صلاة وفى اوقات الفراغ ايضاً .

تجربتي مع الاستغفار للحمل

فتقول احدى البنات : انها كانت تعانى من مشاكل فى عدم الانجاب منذ ان تزوجت وقد ذهبت الى الكثير من الاطباء المتخصصين ولم بأتى معها بأى نتيجة ، وقد اخذت الكثير من الادوية المكلفة والغالية جداً ولكن لم تأت معها بأى نفع .

حتى قد قامت بالاستغفار الكثير قبل وبعد كل صلاة وقد تحققت امنيتها ودعوتها بعد فترة قصيرة جداً واصبحت حاملاً وانجبت ايضاً .

الاستغفار والحمل المستحيل

فتقول احدى البنات : انها كانت تعانى من العقم وانتم تعرفون ان من تعانى من هذا المرض يستحيل ان تنجب الا بقدرة الله تعالى وحده .

وكانت هذه البنت تصلى كثيراً وتستغفر كثيراً حتى فى يوم وبمعجزة من الله قد اكتشفت انها حاملاً .

تجربتي مع الدعاء

أضف تعليق