تجربتي مع ابر توريد الشفايف

تجربتي مع ابر توريد الشفايف ؛ هناك العديد من النساء و التى تعانى من وجود العديد من المشكلات المختلفة فى الشفايف و التى تظهر فى الإسمرار و التصبغات و التشققات و غيرها و التى من الممكن أن يتم التخلص منها من خلال إستخدام البعض من الطرق المختلفة و تعد أبرز طريقة فى الفترة الماضية هى إستخدام الإبر و التى تتمثل فى العديد من التقنيات المختلفة و التى يكون لها تأثير قوى و فعالية سريعة و نتائج أسرع من العديد من الطرق الأخرى و لذلك تلجأ العديد من النساء إلى إستخدامها.

تجربتي مع ابر توريد الشفايف :

  • حيث أن توريد الشفايف بإستخدام الإبر هى أحدى الطرق التى يتم إستخدامها من أجل التحسين من الشفايف و التخلص من العديد من المشكلات و الأضرار الجانبية التى تظهر من خلال إستخدام المنتجات.
  • تعمل تلك العملية على إستعادة الحيوية و النضارة للشفاه و الحصول على اللون الوردى الجميل و العمل على تكبير الشفاه قليلا من أجل الحصول على شكل أنثوى جذاب.
  • و هناك العديد من التقنيات التى يتم إستخدامها من خلال الأبر و التى يمكنك أن تستخدمى أى منها و قد أنتشر إستخدام تلك الطرق بشكل سريع و ذلك بسبب فعالية النتائج التى من الممكن أن تظهر عنها و النتائج السريعة.
  • يمكنك أن تتعرف على المميزات المختلفة و الفوائد التى تحصلى عليها من العملية و التقنيات المختلفة للأبر و البعض من الطرق الأخرى و ذلك من خلال قراءة تجربتي مع ابر توريد الشفايف.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع الخطوط البيضاء بالليزر

مميزات عملية توريد الشفايف

مميزات عملية توريد الشفايف :

  1. حيث أن تلك العملية لا يستغرق إجرائها مدة من الوقت و التى تتعدى النصف ساعة.
  2. كما أنها تعمل على إعطاء نتائج متميزة و مختلفة و مضمونة.
  3. كما أن التوريد من خلال الإبر يظهر بشكل فورى بعد الإنتهاء من العملية.
  4. و هو أيضا من الطرق الأمنة و التى لا تؤدى إلى التسبب فى الكثير من الأضرار.

فوائد توريد الشفايف :

  1. الحصول على إطلالة جذابة و أنثوية و جميلة.
  2. التقليل من التقشف و التجاعيد التى تظهر على الشفاه و التخلص من الخطوط الرفيعة.
  3. العمل على التفتيح للبشرة و التخلص من الإسمرار و التصبغات التى من الممكن أن تظهر عليها.
  4. كما أنها تعمل على المساعدة فى الترطيب للشفايف و الحصول على التنعيم.

انواع ابر توريد الشفايف

انواع ابر توريد الشفايف :

  • حيث أنه هناك العديد من الطرق التى يتم إستخدامها من خلال الإبر و الإستفادة منها فى التحسين من الشفاه و الحصول على الشكل المثالى و لكنها تختلف فى الأسعار و فى مدة التأثير أيضا و يمكنك إستخدام الطريقة التى تتناسب معك على حسب الرغبة.

ابر  حمض الهيالورونيك :

  • حيث أنها تحتوى على حمض الهيالورنيك و التى تعد أنها من المواد الطبيعية التى تتواجد فى الجسم و لا تؤدى إلى التسبب فى إى أضرار جانبية و هى تعمل على التفتيح الجيد للشفاه و الحصول على اللون الوردى المناسب و العمل على ملأها جيدا و هو يعمل على إعطاء نتائج متميزة و مختلفة فور الإنتهاء من الحقن و أيضا نتائجها جيدة و متميزة و لا تؤد إلى التسبب فى حدوث المشاكل و الأثار الجانبية و تستغرق تلك العملية حوالى 30 دقيقة.

ابر السندريلا :

  • و تعد أنها من العمليات التى تكون نتائجها مؤقتة و هى يتم إستخدامها مع المناسبات فقط و يصل مفعولها إلى حوالى يومين و هى تحتوى على محلول ملحى و هو من المواد التى تكون أمنة تماما و خالى من الأضرار و الأثار الجانبية و يتم إستخدامها من قبل العديد من النساء و أسعارها تكون مناسبة مع الجميع.

كيفية إجراء توريد الشفايف بالإبر :

  • حيث أن هناك البعض من الخطوات و التى يعتمد عليها الطبيب من أجل حقن الشفاه بإستخدام البلازما :
  1. حيث أنه يعمل على إستخراج كمية مناسبة من البلازما فى جسم الإنسان من الدم و يتم سحب كمية من الدم و التى تقدر بحوالى 8 سم و يتم وضع الدم فى أنبوب يحتوى على البعض من المواد و التى تعمل على منع التسبب فى التجلط للدم.
  2. و بعدها يتم فصل مكونات الدم فى المعمل من أجل الحصول على البلازما و التخلص من الصفائح الدموية.
  3. ثم يقوم الطبيب بحقن المريضة دون الحاجة إلى إستخدام المخدر فى جلسة واحدة و التى تصل إلى حوالى 25 دقيقة تقريبا و بعدها يقوم الطبيب المعالج بتحديد الجلسات القادمة و التى تتراوح فى مدة أسبوعان إلى 3 أسابيع.

نتائج توريد الشفايف بالإبر

نتائج توريد الشفايف بالإبر :

  • حيث أن النتائج تبدأ فى الظهور بعد مرور حوالى 3 جلسات فتحصل على شفاه جميلة و تتمتع بالنضارة و الإشراق و الحيوية و هى تكون باللون الوردى الفاتح الطبيعى و التخلص من الإسمرار و التصبغات التى من الممكن أن تظهر عليها و تظل تأثير تلك النتائج لمدة طويلة من الوقت و من الممكن أن تحتاجى إلى جلسة كل مدة من أجل تثبيته جيدا فيجب مراجعة الطبيب بإستمرار.

تكلفة عملية حقن البلازما لتوريد الشفايف :

  • حيث أن تكلفة إجراء عملية حقن البلازما تختلف من مكان إلى أخر و تكون على حسب الطبيب المعالج للحالة و مدى الشهرة التى يتمتع بها و أيضا على حسب المركز الطبى أو المستشفى التى سوف يتم إجراء العملية فيها و تتراوح تكلفة الجلسة الواحدة بين 1750 جنيه مصرى إلى 5700 جنيه مصرى.
  • و ترتفع التكلفة فى الدول الأوروبية عن دول الشرق الأوسط حيث أنها فى أوروبا تتراوح بين 400 دولار إلى 500 دولار و فى الشرق الأوسط تتراوح بين 100 دولار ألى 300 دولار.
  • من الممكن أن تحتاج المرأة إلى أكثر من جلسة من أجل الحصول على النتائج الكاملة و الصحيحة و لذلك هى تعد أنها من العمليات المكلفة.

طرق اخرى لتوريد الشفايف :

  • حيث أنه هناك العديد من الطرق المختلفة و التى يمكنك إستخدامها من أجل الحصول على العديد من الفوائد المختلفة و التحسين من الشفاه :

ليزر توريد الشفايف :

  • حيث أن ليزر توريد الشفايف هو أحد التقنيات المستخدمة من أجل العمل على توريد الشفايف و التخلص من كافة المشكلات التى من الممكن أن تظهر فيها و يعد الليزر أنه مناسب لجميع أنواع البشرة على عكس الأبر التى لا تتناسب مع الجميع و يعمل الليزر على التحفيز من الكولاجين الذى يتواجد فى الشفايف و الذى يعمل على المساعدة فى إضفاء النضارة و الحصول على اللون الوردى الفاتح و هو له العديد من المميزات المختلفة و من ضمنها النتائج التى تكون مضمونة و الفعالة و قدرة الليزر على إختراق جميع طبقات الجلد و هى أيضا لها مفعول و تأثير كبير على عكس الأبرة.

خليط السكر والليمون :

  • حيث أنه خليط مناسب من أجل الشفاه و هو يعمل على التحسين منها بشكل سريع و الحصول على اللون الوردى الفاتح و التخلص من الجلد الميت الذى يتراكم عليها و من أجل أن يتم تطبيق الوصفة يمكنك أن تعمل على إحضار كمية من السكر مع البعض من الليمون و يتم خلطهم معا و يتم فركها على الشفاه جيدا لمدة تصل إلى حوالى 15 دقيقة من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

خلطة الرمان :

  • حيث أن الرمان من المواد الغذائية و التى يكون لها تأثير قوى و فعال على الشفايف و تعمل على التحسين منها بشكل كبير و هى أيضا تعمل على المساعدة فى التوريد لها و يعمل على التحفيز من زيادة إنتاجية الكولاجين و التى تعمل على إعطاء الشفايف النضارة المطلوبة.
  • يمكنك إستخدام تلك الطريقة من خلال القيام بعصر الرمان جيدا و تصفيته و بعدها يتم إضافة البعض من الفازلين الطبى إليه و خلطهم معا و حتى الحصول على المزيج المناسب و يتم وضعه فى الثلاجة و يمكنك أن تستخدمه مرتين فى اليوم الواحد من أجل أن تتمكن من الحصول على أفضل و أسرع النتائج الممكنة.

ماء الورد وزيت اللوز الحلو

ماء الورد وزيت اللوز الحلو :

  • حيث أن زيت اللوز الحلو و ماء الورد من العناصر المفيدة و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من الشفايف و التخلص من الجلد الميت الذى يتراكم عليها و العمل على الحصول على اللون الوردى المناسب و القيام بتفتيحها.
  • يمكنك إستخدام تلك الطريقة من خلال القيام بإحضار كمية من زيت اللوز الحلو و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة كبيرة و أيضا إحضار كمية من ماء الورد و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة كبيرة و العمل على خلطهم جيدا و حتى الحصول على المزيج المناسب و يمكنك أن تعمل على تطبيقه مرتين فى اليوم الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع كريم الدارا

أضف تعليق