تجربتي مع ابر التبييض الجلوتاثيون

تجربتي مع ابر التبييض الجلوتاثيون ؛ يرغب البعض من الأشخاص فى التخلص من مشاكل الأسمرار و التى تظهر على البشرة نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و التى من الممكن أن تحدث و تؤدى إلى التغيير الكبير فى لون البشرة و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى أستخدام أبر التبييض و التى تعد أنها واحدة من أشهر الطرق التى تعد أنها منتشرة بشكل كبيرة و التى تعمل على المساعدة فى أصلاح البشرة جيدا و التخلص من التصبغات و البقع الداكنة و الحصول على بشرة جميلة فى منتهى النضارة و الأشراق.

تجربتي مع ابر التبييض الجلوتاثيون :

  • حيث أن أبر التبييض هى عبارة عن حقن و التى تحتوى على البعض من المواد المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من لون البشرة و تفتيحها بالشكل المناسب و التخلص من الأسمرار و الحصول على النضارة و البشرة ذات اللون المناسب.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع نقص البوتاسيوم

مين جربت حقن الجلوتاثيون

مين جربت حقن الجلوتاثيون :

  • من خلال تجربتي مع ابر التبييض الجلوتاثيون حيث أن حقن الجلوتاثيون هى وحدة من الطرق التى يتم أستخدامها من قبل العديد من الأشخاص من أجل العمل على التفتيح الجيد للبشرة و التخلص من المشاكل المختلفة و التى تؤدى إلى الأسمرار و التخلص من البقع الداكنة و غيرها من الأمور التى تعمل على تغيير لون البشرة.

خطوات عملية تبييض الجسم بإبر الجلوتاثيون :

  1. حيث أن الطبيب يبدأ فى التحضير للعملية من خلال تحضير الحقنة و التى تضم مسحوق الجلوتاثيون مع محلول مائي و إبر فيتامين و التى يتم حقن المريض بها من خلال الوريد أو العضل.
  2. و لكن فى الغالب الأطباء يعملون على الجقن من خلال الوريد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.
  3. يجب العمل على تلقى البرنامج كامل و الذى يكون عبارة عن 30 أبرة تقريبا يكون بمعدل أبرتين فى الأسبوع الواحد.

نتائج عمليات إبر الجلوتاثيون :

  • حيث أن نتيجة الحصول على الأبر من الممكن أن تتغير من شخص إلى أخر و الذى يتوقف على حسب البعض من الأمور المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. الجرعة التى يتم أستخدامها.
  2. عدد الجلسات التى يتم أجرائها للمريض.
  3. نوع البشرة.
  4. الدرجة الأصلية من لون البشرة.

أضرار بسيطة لابر الجلوتاثيون :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى ظهور الأحمرار فى الجلد.
  2. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى ظهور البعض من علامات التورم فى مكان الحقنة.
  3. المعاناة من البعض من الأضطرابات المختلفة فى المعدة.
  4. و الشعور المستمر بالحكة الجلدية.

مضاعفات لابر الجلوتاثيون :

  1. من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى الأصابة بالأمراض فى الكبد.
  2. المعاناة من المشاكل التنفسية المختلفة مثل المعاناة من مرض الربو.
  3. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث الفشل الكلوى.
  4. المعاناة من ظهور البعض من علامات التحسس على الجلد و التى تتمثل فى الطفح الجلدى و الأحمرار.
  5. و قد تؤدى إلى التسبب فى الأصابة بمتلازمة ستيفنز جونسون.
  6. كما أنها قد تؤدى إلى التسبب فى حدوث التغييرات فى لون الشعر و ظهور الشعر الأبيض المبكر.

تكلفة إبر الجلوتاثيون للتبييض :

  • من خلال تجربتي مع ابر التبييض الجلوتاثيون حيث أن التكلفة قد تختلف من مكان إلى أخر و ذلك على حسب العديد من الأمور المختلفة و التى تتمثل فى خبرة الطبيب المعالج للحالة و المكان الذى يتم أجراء فيه العملية و أيضا الدولة التى يتم أجراء فيها العملية  التى تجعلها تصل إلى حوالى 900 دولار أمريكى و التى تكون عبارة عن 200 إلى 350 دولار أمريكى من أجل الحقنة و باقى التكلفة تكون عبارة عن أتعاب الطبيب وقيمة الرسوم المطلوبة من المركز الطبي المجراة به العملية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : متى يبدأ مفعول حبوب زينكال

أضف تعليق

You cannot copy content of this page