تجربتي البطاطس للهالات السوداء

تجربتي البطاطس للهالات السوداء ان تجربتى مع استخدام البطاطس للقضاء على الهالات السوداء كانت رائعة جداً فقد كنت اعانى من ظهور للهالات السوداء تحت عينيا وهذا قد يكون بسبب الاجهاد الشديد الذى كنت امر به وقد كنت اعانى من الاحراج بشدة امام الناس بسبب هذه الهالات فالبعض قد اتهمنى بأننى اتعاطى المخدرات والبعض الاخر قد اتهمنى بأشياء اخرى وكل هذه الانتقادات قد ادت الى دخولى فى حالة اكتئاب ، وقد استمريت فى وضع المكياج الكثير لكى اخفى اثار الهالات السوداء الموجودة لدى تحت العينين ولكنها لم تخفى كاملاً ايضاً .

وبعدها قد قمت بإستخدام الكثير من الكريمات والزيوت والمرطبات التى تعمل على القضاء على اثار الهالات السوداء ولكنها لم تنفع معى بتاتاً وظلت اثار الهالات السوداء متواجده فى وجهى كما هى .

وقد قمت بعمل الكثير من عمليات التجميل التى تعمل ايضاً على ازالة اثار الهالات السوداء ولكنها لم تجدى معى بالنفع ايضاً وظلت الهالات السوداء متواجدة تحت عينيا وقد يأست كثيراً من اخذ الكثير من الادوية ووضع الكريمات واجراء العمليات وقد اعتقدت ان الهالات السوداء سوف تظل موجودة لدى مدى الحياة .

حتى فى يوم من الايام قد سمعتهم فى التلفزيون فى احدى برامج التجميل يتحدثون عن خلطة البطاطس السحربة التى تعمل على القضاء على الهاللات السوداء تماماً وهى خلطة طبيعية تماماً مكونها الاساسى البطاطس وهى غير مكلفة بالمرة .

وبالفعل قد قمت بالبحث عن معلومات عن هذه الخلطة فى مواقع جوجل الالكترونية والجروبات المتخصصة فى مجال التجميل على مواقع التواصل الاجتماعى وغيرها من المواقع المتخصصة ، ويقولون انها خلطة سحرية جداً توضع البطاطس على مكان الهالات السوداء تحت العينين وسوف تلاحظين ان الهالات السوداء تختفى من وجهك تدريجياً وهى ليست مكلفة بالمرة فلا تقلقى .

وبالفعل قد قمت بشراء بطاطس طازجة من احدى محلات الخضروات فى منطقتى وقدقمت بالذهاب الى المنزل وقد قمت بهرسها جيداً وعمل الخلطة ووضعها على مكان الهالات السوداء تحت العينين لمدة اسبوع واحد فقط كل يوم اضعها على مكان الهالات تحت العينين وقد لاحظت ان الهالات تختفى تدريجياً وهذا بفضل خلطة البطاطس السحربة .

لذلك انصح كل بنت او شاب يعانى من مشكلة وجود الهالات السوداء تحت العينين يأن يقوم بإستخدام خلطة البطاطس السحرية فهى لها اثار سحرية على إزالة اثار الهالات السوداء تماماً .

وسوف اذكر لكم فى الفقرات الاتية بعض المعلومات عن خلطة البطاطس ، وسوف اذكر لكم ايضاً بعض التجارب الاخرى التى قد قامت بإستخدام خلطة البطاطس لكى تزيل اثار الهالات السوداء ولكى تستفيدوا من تجاربهم .

تجربتي البطاطس للهالات السوداء

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة بعض المعلومات عن خلطة البطاطس للقضاء على الهالات السوداء .

تعتبر خلطة البطاطس من افضل انواع الخلطات الطبيعية التى تعمل على القضاء على اثار الهالات السوداء ، وتقومى بشراء البطاطس من اى محل خضروات وتهريسيها جيداً ثم تقومى بوضعها على مكان ظهور الهالات السوداء وسوف تلاحظين ان اثار الهالات تختفى تدريجياً ، لذاك اذا كنتى تعانين من مشكلة ظهور الهالات انصحك بإستخدام هذه الخلطة .

مبشور الخيار والبطاطس للهالات

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة بعض التجارب التى قد قامت بإستخدام مبشور الخيار والبطاطس للقضاء على الهالات السوداء لكى تستفيدوا من تجاربهم .

فتقول احدى البنات : انها كانت تعانى من ظهور الهالات السوداء تحت عينيها مباشرة وقد قامت بإستخدام خلطة البطاطس السحربة وقد لاحظت ان الهالات تختفى تدريجياً خلال اسبوع واحد فقط .

ماسك للهالات السوداء

أضف تعليق

You cannot copy content of this page