تجربتى مع زيت الحية للشعر

تجربتى مع زيت الحية للشعر يعتبر زيت الحية من افضل انواع الزيوت فى العالم كله فله العديد من الفوائد الكثيره جدا التى ليس لها حصر فازيت الحية له الكثير من المميزات التى سوف تفيد شعرك و تقويه فشعر المرأه هو سر جمالها و جاذبيتها لذلك استعمالك لزيت الحية سوف يجعل شعرك اكثر جمالا و جاذبية و يجعل كل من يشاهدك يعجب بكى و ينجذب اليك .

ويوجد بعض البنات التى قد قامت بشراء زيت الحية لكعالجة كافة مشاكل الشعر التى قد كانوا يعانون منها وسوف اذكر لكم فى هذه المقالة تجارب بعض هذه البنات التى قد قامت بإستخدام هذا الزيت وقد اتى بنتائج جيدة جداً معهم فتابعوا هذه المقالة لكى تتعلموا من التجارب التى قد قاموا بها .

تجربتى مع زيت الحية للشعر

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احدى البنات مع اتسخدام زيت الحية لمعالجة كافة مشاكل شعرها .

فتقول هذه البنت الجميلة انها قد كان شعرها قصير ومجعد جداً وهذا قد كان يجعلها تحرج كثيراً عندما يشاهد الناس شعرها وليس هذا فقط فقد كان بعض البنات فى شلة اصدقائها قد كانوا يسخرون منها كثيراً وهذا قد كان يسبب لها الكثير من الاحراج .

وقد قامت بإستخدام زيت الحية ووضعه على شعرها كل يوم لمدة شهر وقد جعل شعرها بالفعل جيد جداً وناعم ومنع تساقطه تماماً فى وقت قصير جداً لا يتعدى شهر واحد فقط .

سعر زيت الحية الاصلى فى مصر

يعتبر زيت الحية من اشهر انواع الزيوت فى مصر و افضلها و يتراوح سعره من 200 جنيه مصرى الى 300 جنيه مصرى و يعتبر سعره رخيص بالنسبة الى المميزات التى يقدمها و يباع فى الصيدليات الكبرى و الموزعين لذلك اذا اردتى شرائه يجب عليكى شرائه من هذه المنافذ لان من الممكن ان يكون مغوشاً فى اى منفذ اخر فلكثير من البائعين يقومون بغشه لكى يحققوا مكاسب اكثر لذلك قوموى بفحص المنتج قبل ان تشتريه للاطمئنان و ضمان صلاحية المنتج و حتى لا تخسرى مالك فى شىء غير اصلى .

سعر زيت الحية الاصلي في السعودية

يعتبر زيت الحية من اشهر انواع الزيوت فى السعودية و افضلها و يتراوح سعره من 50 ريال سعودى الى 100 ريال سعودى و يعتبر سعره مناسب جداً للكثير من الناس ويتوفر فى الكثير من الاسواق السعودية .

فوائد زيت الحية الاصلى

يتم استخلاص زيت الحية من الثعابين الصينية و يتم تنقيتها على اعلى مستوى و صناعتها بشكل جيد و هذا لان الثعابين الصينية التى تعيش فى الصين يحتوى تكوينها على مكون الاوميجا الذى له فائدة كبيرة لدى الشعر و الذى يعمل على تطويله و تقويته و نعومته .

وهذه الفوائد هى :

  1. لديه قدرة كبيرة على تنعيم الشعر فيجل شعرك ناعماً دائما كلحرير و جذابا .
  2. يقوى الشعر من جذوره فله ميزة جميلة على تقوية الشعر و منع سقوطه .
  3. يعمل على تطويل الشعر و له قدرة هائلة على العمل على طول الشعر .
  4. يعمل على علاج الشعر التالف .
  5. يعالج تقصف الشعر و يغذى اطراف الشعر .
  6. يعالج القشرة و ينهيها تماماً .

و هذه ليست كل مميزات زيت الحية الاصلى فهناك الكثير من المميزات الاخرى التى لو استمريت فى الكتابة عنها فلن اتوقف ابدا لذلك اذا اردتى ان يكون شعرك اكثر طولا و اكثر حيوية و قوة فقومى بشراءه الان .

كما يوجد بعض المقالات الاخرى التى من الممكن ان تفيدكم : تجربتى مع حبوب فيمى هير للشعر

فوائد الزيوت

فوائد الزيوت للشعر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page