تجربتى مع حقن هشاشة العظام

تجربتى مع حقن هشاشة العظام تعتبر هشاشة العظام من اكثر الامراض المنتشرة الان و هذا بسبب ان مرضى هشاشة العظام لا يأخذون الكالسيوم المناسب لجسمهم و لا يشربون اياُ من المواد التى توجد بها كالسيوم مثل الحليب و يشربون المواد التى تؤدى الى هشاشة العظام مثل المياه الغاذية مثل البيبسى و الكوكاكولا و غيرها من المياه الغاذية التى تؤدى الى اصابة الجسم بهشاشة العظام .

هشاشة العظام : يعتبر هذا المرض من اكثر الامراض انتشاراً فى العالم كله و يعتبر هذا المرض من اخطر الامراض الموجودة و هذا بسبب عدم وضوح اعراضه فتقل قوة العظام تدريجيا حتى تصبح هشة جدا و سهلة الكسر فى الاصابات العادية و الحوادث و بمجرد الانحناء او السعال او غيرها من الاشياء التى تعتمد على العظام لتتفادها و هذا المرض يصيب الرجال و النساء و خاصة الاطفال و كبار السن و خاصة النساء بعد سن الاربعين تكون معرضه اكثر من الرجل على اصابتها بهشاشة العظام و هذا بسبب مقاطعة الطمث و اختلال هرمون الانثى بعد سن الاربعين .

تجربتى مع حقن هشاشة العظام

سوف احكى لكم فى هذه الفقرة تجربة احدى الاشخاص مع استخدام حقن هشاشة العظام .

فيقول احد الرجال انه قد كان يعانى من مشاكل كثيرة فى العظام فقد قد يعمل كثيراً ولا يهتم بنفسه على الاطلاق فقد اهمل صحته كثيراً فقد كان يمتنع عن الاكل والشرب الكثير من الايام وخاصة امتنع عن شرب واكل الطعام والشرب الذى يحتوى على فيتامين الكالسيوم وهو الفيتامين المسئول عن تقوية العظام ومنع تماماً اصابة الانسان بمرض هشاشة العظام وهذا الطعام والشراب هو اللبن والبيض وغيرها من المأكولات والمشروبات التى تحتوى فى مكوناتها على فيتامين الكالسيوم .

وهو لم يكن يقوم بأكل هذه المؤكولات او المشروبات التى تحتوى على هذا الفيتامين وهو فيتامين الكالسيوم لذلك قد اصيب بمرض هشاشة العظام وهذا لعدم اهتمامه بتناول الطعام الذى يحتوى فى مكوناته  على الكالسيوم وقد عان كثيراً من هذا المرض وقد قام بأخذ الكثير من الادوية الكميائية التى تحتوى على الكالسيوم ولكن هذه الادوية لم تقم بأى مفعول معه .

حتى فى النهاية قد نصحه احد الاطباء بأن يأخذ حقن هشاشة العظام لمعالجة مشاكل هشاشة العظام فى جسمه وبالفعل قد قام بأخذها وقد اتت معه بنتيجة فعالة جداً وسريعة جداً .

سعر حقنة هشاشة العظام

توجد حقنة هشاشة العظام فى الصيدليات الكبرى و لدى الموزعين مثل شركات الادوية و غيرها من الشركات التى توزع الدواء و لدى وزارة الصحة و عليك التأكد اولا انها صالحة للاستعمال الادمى و صحية و غير منتهية الصلاحية حتى لا تكون خطر على جسم و عظامك .

و يتراوح سعر حقنة هشاشة العظام من 1600 جنيه مصرى الى 2000 جنيه مصرى و هى تعتبر ارخص فى مصر مقارنة بأسعار الشرق الاوسط بأكمله و هذا بسبب فرق العملة لذلك اذا كنت تعيش فى دولة اخرى انصحك بشرائها من مصر لانها سوف تكون رخيصة جدا بالنسبة لك .

علاج هشاشة العظام

توجد الكثير من الوصفات العلاجية التى تقوم بعلاج هشاشة العظام مثل حقنة هشاشة العظام و لكن انصحك بإتباع الطرق العلاجية بدون اى مواد كميائية تدخل جسم و هذه الطرق منها الاكثار من تناول الطعام الملىء بالكالسيوم مثل اللبن و الجبن و غيرها و عدم شرب المياه الغاذية اطلاقاُ .

كما يوجد المقالات الاخرى مثل : تجربتى مع زيت الزيتون الاصلى للشعر

اسماء الادوية فى الصيدليات

أضف تعليق