تجربتى مع حقن الميتابوليتس

تجربتى مع حقن الميتابوليتس ؛ يعانى العديد من الأشخاص من تراكم الدهون فى العديد من المناطق المختلفة و يعمل البعض على خسارة تلك الدهون عن طريق ممارسة الأنشطة الرياضية مع أتباع نظام غذائى مناسب مع الجسم يحتوى على العناصر الهامة و لكن هذا الأمر يحتاج الى مدة طويلة من الوقت و ذلك حتى يظهر التأثير المباشر له و يفضل البعض الى اللجوء الى الطرق الأخرى و التى تسرع من عملية خسارة الوزن و حرق تلك الدهون و تعد أمبولات الميتابوليس هو واحدة من الطرق التى تبتعد عن الجراحات التجميلية و تعد أنها من أرخص الطرق التى يمكنك أستخدامها.

تجربتى مع حقن الميتابوليتس :

  • حيث أن حقن الميتابوليتس هى عبارة عن حقن يتم أستخدامها من أجل التخلص من الدهون التى تتراكم فى الجسم بشكل سريع من أجل الحصول على الجسم المثالى و المنحف.
  • و تحتوى تلك الحقنة على العديد من العناصر و التى تساعد فى عملية أذابة الدهون التى تتراكم فى مناطق معينة من الجسم مثل الأرداف و البطن و الأذرع.
  • تعد تلك الحقن أنها موفرة للمجهود الرياضى الذى يمكنك أن تمارسه و الذى يحتاج الى وقت كبير من أجل ظهور تأثيره و الأمر الذى يصل الى شهور فى بعض الأحيان.
  • و يمكنك التعرف على العديد من الطرق المختلفة والتى تساعدك على خسارة الكثير من الوزن و العمل على حرق الدهون المتراكمة فى مناطق معينة من الجسم من خلال الدخول الى هذا الرابط وصفات للتخسيس السريع جدا.

حقن الميتابوليتس للتخسيس

حقن الميتابوليتس للتخسيس :

  • حيث أنه يمكنك العمل على أستخدام تلك الحقن و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من الدهون بشكل سريع من أجل الحصول على النتائج المرضية و الحصول على الجسم المثالى الخالى من الترهلات الجلدية و التى تعمل على أبراز البعض من المناطق الجسدية و تعمل على أعطاء شكل غير متناسق.
  • و يمكنك التعرف على أستخدامات تلك الحقن و المميزات التى تتمتع بها و الأضرار التى تنتج عنها من خلال قراءة تجربتى مع حقن الميتابوليتس.

أسباب زيادة الوزن :

  1. الأبتعاد عن ممارسة النشاط الرياضى و الذى يعمل على التنشيط من الدورة الدموية للجسم و عد أحتراق الدهون التى تتراكم فى الجسم.
  2. تناول الوجبات التى تحتوى على كميات كبيرة من الدهون و الزيوت النباتية كثيرا و هى الوجبات السريعة.
  3. كما أنه من الممكن أن يكون نتيجة بعض الأضطرابات فى الهرمونات التى تفرزها الغدة الدرقية.
  4. و يعد الأكتئاب و الحالة النفسية واحدة من أسباب زيادة الوزن حيث يلجأ الشخص الى تناول الكثير من الطعام.
  5. كما أن حدوث التغيير المستمر فى الهرمونات عند النساء فى فترة الدورة الشهرية أو نتيجة تناول حبوب منع الحمل.

معلومات عن حقن ميتابوليتس :

  • حيث ان العلبة الواحدة تحتوى على عدد 20 أمبولة تقدر بحجم مكوناتها ب 2 مللى.
  • تعمل تلك المكونات التى تدخل فى تركيب هذا الأنبوب من أجل التفاعل معا من أجل تكوين مزيج متناغم من أجل القضاء على الدهون.
  • و يعمل كل عنصر على التحفيز من العنصر الأخر من أجل العمل على الأنقاص للوزن مع المحافظة على المظهر الخارجى للجلد من الترهلات و التمدد.
  • يتم أستخدام تلك الطريقة فى الطب التجميلى و هو يعد البديل الأمثل من أجل خسارة الوزن فى حالة فشلت الطرق المعتادة و المتعارف عليها فى الأنظمة الغذائية و ممارسة التمرينات الرياضية.

مكونات ميتابوليتس امبول

مكونات ميتابوليتس امبول :

  • حيث أن الأمبول الواحد يحتوى على 2 مللى من مجموعة من العناصر المختلفة :
  1. و هى تحتوى على كمية من كلوريد الصوديوم.
  2. مستخلص طحلب فوكوس و هو من الأعشاب البحرية و التى تحتوى على العديد من العناصر الفعالة و التى يحتاجها الجسم مثل العناصر المضادة للأكسدة و العديد من العناصر المعدنية الفعالة و العديد من الأحماض الأمينية المتنوعة و السكريات.
    • تعمل على المساعدة فى التخلص من الجذور الحرة و التى تؤدى الى الشيخوخة المبكرة.
    • العمل على التخلص من الترهلات و العمل على أضفاء المرونة للجلد و الحصول على أفضل مظهر.
    • كما أنها تعمل على الزيادة من معدلات أحتراق الدهون التى تتراكم فى مناطق مختلفة من الجسم.
  3. و تحتوى على التيروسين و هو أحد الأحماض الأمينية و التى تدخل فى تركيب البعض من المواد داخل الجسم مثل النورأدرينالين و الدوبامين و يعمل على التحسين من عملية التمثيل الغذائى و الرفع من معدلات أحتراق الدهون.
  4. و يحتوى أيضا على أدينوسين ثلاثى الفوسفات و هو من المركبات المهمة و التى تعمل على التحسين من القدرات البدنية للجسم و هو يعمل على أمداد العضلات بالطاقة المناسبة من أجل العمل.

مميزات أستخدام حقن الميتابوليتس

مميزات أستخدام حقن الميتابوليتس :

  1. حيث أنها تعمل على المساعدة فى أنسداد الشهية مما يؤدى الى عدم تناول مأكولات أخرى و التى تعمل على زيادة الوزن و هى يصل مفعولها الى حوالى 10 ساعات تقريبا.
  2. كما أنها تعمل على المساعدة فى الرفع من معدلات حرق الدهون التى تتراكم فى مناطق مختلفة من الجسم.
  3. تعمل على التنشيط من معدلات أحتراق السعرات الحرارية الزائدة عن الحد فى الجسم.
  4. كما أنه يعمل على تنشيط الجسم و ذلك بسبب وجود الفيتامينات و التى تساعد فى عملية التغذية.
  5. تعمل على المساعدة فى تقليل الوزن بمعدل يصل الى حوالى نصف كيلوجرام فى اليوم الواحد.
  6. كما أنها تساعد على الزيادة من درجة حرارة الجسم الداخلية مما يؤدى الى أحتراق الدهون و لكن بطريقة أمنة و ذلك بسبب كفاءة الميتابوليزم.

استخدامات ميتابوليتس امبول :

  1. حيث أنها تعمل على المساعدة فى التقليل من السمنة العامة أو الموضعية.
  2. العمل على المساعدة من الدهون الموضعية مثل دهون البطن و الأرداف دون الحاجة الى العمليات الجراحية.
  3. كما أنه يستخدم من أجل التخسيس فى الجراحات التجميلية.

الجرعة المناسبة لميتابوليتس امبول

الجرعة المناسبة لميتابوليتس امبول :

  • حيث أنه يمكنك أستخدام هذه الحقن بعد الرجوع الى أستشارة الطبيب المتخصص أولا و يتم تحديد الجرعة المناسبة و ذلك على حسب الحالة الصحية للمريض و الدهون التى تتراكم فى الجسم.
  • و يتم الحصول على جرعة تتراواح بين حقنة واحدة أو أثنتين فى الأسبوع الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج.

الأثار الجانبية لحقن الميتابوليتس :

  1. حيث أنها من الممكن أن تؤدى الى حدوث العديد من الأضطرابات التى تحدث فى الجهاز الهضمى مثل الغثيان و الأضطرابات فى المعدة.
  2. و تؤدى فى بعض الأحيان الى حدوث الصداع.
  3. كما أنها من الممكن أن تؤدى الى حدوث الضعف العام للجسم و تؤدى الى حدوث التعب و الأرهاق.
  4. و من الممكن أن يؤدى الى حدوث زيادة فى أفرازات هرمونات الغدة الدرقية و التى تؤدى الى حدوث العديد من المضاعفات المختلفة و التى تنتج عنها.
  5. مع الأفراط فى الأستخدام أو بعد أستخدامه لمدة طويلة من الوقت فأنه يؤدى الى حدوث سرطان فى الغدة الدرقية و ذلك بسبب وجود عنصر اليود بكثرة فى طحلب فوكوس.
  6. و من الممكن أن تؤدى الى حدوث مشاكل وأضطرابات فى الجهاز العصبى و الأمر الذى يؤدى الى حدوث الأكتئاب و العصبية الزائدة عن الحد.
  7. كما أنها تؤدى الى التأثير على الحالة الصحية للقلب و تعمل على الزيادة من معدلات ضرباته عن المعدل الطبيعى و من الممكن أن تؤدى الى حدوث أزمة قلبية و التى تؤدى الى الوفاة.

سعر حقن الميتابوليتس :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على تلك الأمبولات من خلال الصيدليات الكبرى و يصل سعر المجموعة كاملة الى حوالى 1500 جنيه مصرى.

و يمكنك بعد الأنتهاء من قراءة المقالة التعرف على تجربتى مع حقن الميتابوليتس.

وصفات للتخسيس السريع جدا

أضف تعليق