تجربتى مع حبوب هيردال للشعر

تجربتى مع حبوب هيردال للشعر ان مشاكل تساقط الشعر يعتبر من اكبر المشاكل التى قد تواجه الرجال و النساء فى العالم فى الاونة الاخيرة وهذا مع اتباع الاساليب الخاطئة وقلة بعض المواد الغذائية المفيدة التى يريدها الجسم والشعر لكى يكبر بشكل صحيح ، لذلك وجد اتجاه لاستعمال الأدوية الطبية التي تقوم بحل مشاكل الشعر وتساعد في اعطاء الشعر نسبة كبيرة من المواد الغذائية التى يريدها الشعر حتى يكبر .

تجربتى مع حبوب هيردال للشعر

تجربتى مع حبوب هيردال للشعر بسبب ذلك قامت شركات الأدوية بالتنافس فيما بينها لانتاج أفضل الادوية الطبية التي يوجد بها مواد لتغذية الشعر و إصلاحه ؛ فوجدت بعض المنتجات التي ظهرت بشكل كبيرة بسبب قوتها ونتائجها الممتازة التي توجد في وقت قليل .

ومن اهم هذه الادوية هى عقار هيردال للشعر، فسوف نوضح في هذا المقال كل ما يخص عقار هيردال للشعر التي انتشر جدًا في الاونة الأخيرة واستطاعت تنفيذ أمال البعض في الحصول على شعر قوى وطويل .

سعر حبوب هيردال فى مصر

يرجع انتاج هذا العقار في الأصل إلى العالم العربي ، و تصنع مكونات العقار أيضاً في العالم العربي لذلك هي ليست موجودة فى الدول الأوروبية إلا من خلال المواقع الإلكتروني ويتراوح سعرها من 50 جنيه مصرى الى 100 جنيه مصرى فقط لا غير .

سعر حبوب هيردال في السعوديه

وتتكون علبة عقار هيردال ” Hair dal” التي تصنعها شركة هيربادول”herbadol ” على 60 حبة فى العبوة الواحدة و تستعمل حبة واحدة فقط في اليوم بعد الوجبة الغذائية ، و لا يتعدى سعر حبوب هيردال 120 ريال سعودي .

أسباب تساقط الشعر

اولا لابد من معرفة ما هى اسباب تساقط الشعر ، والتي تنقسم إلى أشياء لا يمكن علاجها و أسباب يمكن علاجها ، و تنسب أسباب تساقط الشعر الطبيعية التي يمكن علاجها بعقار هيردال للشعر إلى :

  • نقص عناصر الزنك و الحديد  في الجسم .
  • نقص فيتامين B فى الجسم .
  • قلة نشاط الغدة الدرقية وكسل ؛ مما يؤدى الى اضطربات الهرمونات وزيادة الوزن .
  • الإصابة بالأمراض مثل الحمى وفي حالة عدم علاجها بطرق سريعة ؛ وهذا لأن الشعر من أضعف الاعضاء الموجودة في الجسم و التي تتأثر جدا بالتغيرات الخارجية بطريقة سريعة .
  • الولادة و الحمل و قلة نسبة الهرمونات في جسم الانسان .
  • الإصابة بفروة الرأس، وفي هذه الحالة يجب استعمال علاج لفروة الشعر أولاً، حتى ينتهى سبب تساقط الشعر.

يمكن علاج تساقط الشعر النابع عن كل الأشياء السابقة من خلال تعويض الجسم عن نقص المواد الأساسية التي يحتاجها الشعر لكي يكبر وينمو بطريقة صحية ، لكن هناك بعض الاشياء الأخرى التي تسبب تساقط الشعر، و التي لم يتم اكتشاف علاج لها حتى الآن .

حبوب هيردال لتطويل الشعر

قد نصح أخصائيين التغذية في العالم العربي باستخدام عقار هيردال للشعر ، و هذا لقدرتها الكبيرة على علاج جذور الشعر من الخارج و الداخل ، و كذلك تعمل على عمل الدورة الدموية بشكل جيد وانتشار المواد المغذية في الجسم إلى قشرة الرأس، مما يجعلها تتميز بمفعول فعال جدا وسريع فى حل مشاكل تقصف الشعر وتساقطه منذ أول استعمال لها .

مميزات حبوب هيردال
  1. طول الشعر واعطائه الصلابة و القوة .
  2. حماية الشعر من التساقط و التقصف .
  3. مفعولها سريع ، إذا تظهر مفعولها من أسبوع إلى أسبوعين من الاستعمال المنتظم.
  4. ثمن حبوب هيردال رخيص جداً ، إذا ما قارناها بأسعار ادوية أخرى تستعمل للشعر ايضا .
  5. مكونه من مواد طبيعية، لذا فهي آمنة جدا ؛ و لكن ايضا يجب استشارة الطبيب قبل استعمالها .

كما يوجد بعض المقالات الاخرى التى سوف تنفعكم مثل : تجربتى مع حبوب البيوتين للشعر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page