تجربتى مع حبوب فيمى هير للشعر

تجربتى مع حبوب فيمى هير للشعر تعتبر اقراص فيمى هير من افضل الحبوب التى تستخدم للحفاظ على الشعر فهى تحتوى على الكثير من البروتينات الاساسية المهمة جدا والمفيدة جدا للشعر والتى تعمل على حماية الشعر ايضا من التقصف لذلك تعتبر حبوب فيمى هير من افضل الحبوب التى تستخدم فى حماية الشعر .

وتاخذ هذه الحبوب بنتظام فهى تاخذ بعد الاكل مرتين فى اليوم وحتى ياتى معك بتاثير يجب عليك استعمال حبوب فيمى هير لمدة لاتقل عن ثلاثة اشهر حتى تاتى معك بنتيجة جيدا .

وتحتوى حبوب فيمى هير على الكثير من الفيتامين والحديد فهى تحتوى على فيتامين دال والزنك والمعادن والبيوتن وهذه العناصر لها اثر كبير جدا على الشعر فهذه المواد تعمل على تقوية الشعر وتعمل على تماسكه ومنع سقوطه ومعالجة القشرة والتقصف التى يصاب بهم الشعر فهى تقضى على القشرة والتقصف تماماً .

وليس لحبوب فيمى هير اى اثار جانبية فهو ليس لديه اى اضار ولا يسبب الزيادة فى الوزن ولا فقدان الشهية او زيادة الشهية ولا زيادة فى شعر الجسم فهو منتج مفيد ليس له اى تاثير بالسلب على صحة الانسان فلا تقلقى ابدا عند استعماله .

تجربتى مع حبوب فيمى هير للشعر

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احدى البنات مع استخدام حبوب فيمى هير لحل مشاكل شعرها .

فتقول احدى البنات انها قد كانت تعانى من ان شعرها ضعيف جداً وغير طويل وهى قد كانت مخطوبة وزواجها بعد سنة واحدة فقط وقد كانت تريد ان تصبح جميلة اثناء زواجها وقد قامت بالذهاب الى الكثير من المراكز التجميلية والطبية لكى تقوم بتجميل شعرها ومعالجته من هذا الضعف التى قد كانت تعانى منه ولكن هذه المراكز قد كانت مراكز ربحية فقط .

فقد كان هدفهم الاول هو تحصيل الاموال وليس معالجة شعرها لذلك امتنعت عن الذهاب الى تلك المراكز التجميلية وقد قامت ايضاً بالذهاب الى الكثير من الكوافيراهات التى تقوم بتظبيط الشعر وجعله جميلاً وبالفعل قد اتى معها بنتيجة جيدة لوكن ليس لفترة طويلة فقد كان شعرها يفسد بعدها بيومين فقط .

حتى فى النهاية قد قامت بإستخدام حبوب فيمى هير والتى قد اتت معها بنتائج جيدة جداً وقد حلت كل مشاكل شعرها التى قد كانت تعانى منها .

سعر حبوب فيمي هير فى مصر

يتراوح سعر حبوب فيمى هير مابين 5 دولار امريكى الى 100 دولار امريكى فقط لا غير كما يتراوح سعرها فى مصر مابين 100 جنيه مصرى الى 300 جنيه مصرى فقط لا غير وتنتشر هذه الحبوب فى كافة صيدليات مصر وهو يعتبر سعر مناسب جدا لهذه الحبوب التى تمتلك كل هذه المميزات التى تعمل على تقوية الشعر وحمايته من التساقط وتقويته لذلك يعتبر هذا السعر رخيص جدا لكل هذه المميزات التى تقوم بالحفاظ على الشعر .

افضل حبوب للشعر

كما ذكرت سابقا ان حبوب فيمى هير يتراوح بين 5 دولار امريكى الى 100 دولار امريكى فقط لا غير وسميت بفتامين فيمى هير لانه فعلا يعتبر من الفيتامينات المهمة جدا و المفيدة للشعر والتى تعمل على تقوية الشعر و الحفاظ عليه من التقصف ومن اهم مميزاته انه يمنع التساقط تماما و يمنع وجود القشرة تماما فى الشعر و يجعل شعرك جميل و قوى جدا و يبهر كل من حولك .

لذلك تعتبر حبوب فيمى هير من افضل الحبوب القوية جدا التى تساعدك على الحفاظ على شعرك و جعله جميلاً و قوياً دائما .

كما يوجد الكثير من المقالات الاخرى للشعر : تجربتي مع فيلر الشعر

حبوب لتطويل الشعر من الصيدليه

كيف احافظ على شعري

أضف تعليق