تجربة الزيت البري لنمو الشعر

في البداية كنت جالسة مع إحدى زميلاتي في النادي ثم قال إحداهن ما رأيكن في زيت (Wild Growth Hair Oil) لزيادة طول الشعر .دق قلبي بشدة فأنا سمعت عن هذا الزيت من قبل ولكن لم يحالفني الحظ في تجربته ولكن طالما سألت نفسي عن سر زيادة طول شعر صديقتي ولمعانه وقوته بعد أن كان باهتًا هشًا لدرجة أنها كانت تخفيه خجلًا أو خوفًا من أن يتساقط أمام الناس فتشعر بالإحراج .

الترجمة الحرفية ل (Wild Growth Hair Oil) هو زيت نمو الشعر البرٍّي وفور ما تري عبوة الزيت تنبهر مما هو مكتوب علي العبوة فهو يصلح للشعر الجاف والشعر المبلل والشعر الناشف .

طريقة الإستعمال

المهم فتحت العبوة وإندهشت من قوة سماكة القطرات الخارجة من العبوة فقوام الزيت سميك جدًا ثم بدأت في قراءة تعليمات الإستخدام المدونة على العبوة وقمت برج العبوة ثم وضعت بضع قطرات من 10-20 قطرة  على شعري المبلل ودلكته علي كامل مساحة فروة الرأس ثم تركت شعري يجف رويدَا رويدَا ثم أقوم بتمشيط الشعر تمشيطًا خفيفا لتتساقط معها جزيئات الزيت الجافة المتبقية وسوف يكون سقوط حبات الزيت سهلا وانسيابيا حتى ولو كان الشعر متشابكًا أو معقودًا.

وهذه الطريقة تصلح للشعر الجاف أو المبلل أو الناشف . ويوجد من هذا الزيت نوعان عبوة بيضاء وهي شديدة التركيز تستعمليها لمرة واحدة فقط كل أسبوع وذلك بسبب تأثيرها القوي الذي يمتد على مدار الأسبوع بأكمله الناتج عن قوة تركيز العبوة .

وهناك النوع اللآخر وهو العبوة الصفراء وهذه أقل تركيزًا من العبوة البيضاء وقد تستخدميها يوميًا إذا أردتي .

والحق يقال أن قرار الإختيار ما بين العبوتين البيضاء والصفراء يرجع في المقام الأول لدرجة قوة ومتانة ونوع شعرك .

فمثلا إذا كان الشعر ضعيفًا ويتساقط بإستمرار وفيه هشاشة فيجب عليكى إستعمال العبوة الأكثر تركيزا وهي البيضاء لكى تحصلي على نتائج أكثر فعالية .

وعلي العكس فإن كان الشعر يمتاز بالقوة والمتانة فمن الممكن أن تستعملي العبوة الصفراء الأقل تركيزًا وهذا ما يحتاجه الشعر القوي عكس الشعر المتساقط الهش الذي يجب معه استعمال العبوة البيضاء الأقوى تركيزًا.

وتستطيعين أيضًا أن تستعملي العبوة البيضاء بعد إنتهائك من استعمال الشامبو وهذا يختلف عن العبوة الصفراء التى ممكن أن تستعمليها في نفس توقيت استخدامك للشامبو كمزيج رائع بين الشامبو والزيت البري ولكن يفضل استخدام الزيت علي حدة للاستفادة بكامل مميزاته .

وعرفت أيضًا من صديقاتي أنه ليس من الضروري إستخدام الزيت البري هذا كل يوم ولكن قد تستخدميه ثلاثة مرات فقط  في الأسبوع لأن تأثيره يدوم أكثر من يوم وهذا مُدوَّن على العبوة .

لا تنسي أنه من المهم جدا لكي تحصلي عليى نتائج مميزة أن تتبعي التعليمات المدونة علي العبوة سواء الصفراء أو البيضاء .

وهناك مَن تضع قطرات الزيت السميكة قبل النوم ثم تقوم بغسله بعدما تستيقظ لكى تضمن وجود الزيت علي فروة رأس الشعر مدة كافية .

ويفضل أن يتم غسل الشعر بعد وضع الزيت بستة ساعات على الأقل .

فوائد الزيت البري لنمو الشعر

سوف ترين النتائج تبدأ في الظهور بعد أسبوعين من إستعمالك للزيت البري فسوف تلاحظين بنفسك زيادة طول الشعر خاصة من عند أطرافه مع تقوية الخصلات بشكل أكبر لتتناسب مع الطول الجديد للشعر.

فمهما كانت حالة الشَّعر إن كان عادى أو ناشف أو دهني أو ناشف أو مبلل فستحصلين على نتائج مميزة طالما انتظرتيها ومللتى هذا الانتظار بعد أن استخدمتى أنواع زيوت أخرى بلا فاعلية.

لكن اليوم وبفضل الزيت البرى لنمو الشعر يمكنكى تحقيق حلمكى في إطالة شعرك كيفما شئتي

كما أن هذا الزيت بجانب أنه يزيد طول الشعر إلا أنه يزيد كثافة الشعر نفسه بداية من منبت الشعره والخصلات إلى الأطراف  ويزيد البصيلات قوة ومتانة ويغذي فروة الرأس ويرطب الشعر ويضيف له اللمعان المطلوب .

ويقوم بمعالجة الفراغات في الرأس ويعيد إنبات الشعر فيها لتكون مساحة فروة الرأس على كامل مساحتها ممتلئة بالشعر .

وسوف تلاحظين نعومة الملمس علي الشعر بعد شهرين أو ثلاثة شهور من بداية الإستخدام وبالطبع تختلف بداية مدة ظهور نتائج الزيت البري على طول الشعر من شخص للآخر .

وسوف تلاحظين وجود حكة في فروة الرأس وهذا بسبب أن الزيت ينظف ويقشر الفروة ويقوم بما يشبة التقوية والتجديد للفروة .

كما أنه يمنع التقصف ويعالج التساقط ويعيد الحيوية واللمعان للشعر في مدة قصيرة من بداية الإستخدام .

ويعمل علي تسريع عملية النمو الجديدة للبصيلات والأطراف وأيضًا يتخلص من قشرة الشعر الجافة .

وفي نفس الوقت يعتبر مطهرًا لفروة الرأس ويمنع تهيجها ويعالج مشاكل الفروة بشكل عام وخاصة الفروة الدهنية والجافة .

فهذا الزيت يعتبر محفز لنمو الشعر بشكل مكثف عما كان في السابق ويساعد علي تدفق الدم لبصيلات الشعر .

ولكي يمنع تساقط الشعر يقوم بتوسيع الأوعية الدموية .

ويقضي تمامًا على مشكلة قمل الرأس التي تعانى منها الكثير من النساء فيمكن ‘تبار هذا الزيت بديل عن الأدوية الكيميائية للقضاء على مشكلة قمل الرأس بصفة نهائية .

أما صاحبات الشعر الدهني فهذا الزيت يتحكم في إفرازات الشعر الدهني لكون الشعر الدهني الأكثر قابلية للتعرض للتقصف أو التساقط .

وختامًا فإن هذا الزيت موجود في جميع الأسواق بسعر مناسب للجميع .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page