تجارب مستخدمي دواء بوسبار

تجارب مستخدمي دواء بوسبار

تجارب مستخدمي دواء بوسبار ؛ حيث أن هناك البعض من الأفراد الذين يشعرون بأستمرار لبعض من المشاكل النفسية مثل حدوث التوتر و القلق و العصبية و ماينتج عنها من أعراض و الذى يؤدى الى مشاكل مختلفة و قد تحدث هذه الأمور نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و يمكنك العمل على معالجتها من خلال التوجه الى الطبيب النفسى المتخصص و الذى يعمل على أعطاء العلاج المناسب و هناك العديد من العلاجات المختلفة و لكن يعد بوسبار أنه واحد من العلاجات الهامة و المفيدة فى التأثير السريع و معالجة مثل تلك المشاكل و ذلك بسبب وجود العديد من العناصر الفعالة و التى لها أهمية كبيرة.

تجارب مستخدمي دواء بوسبار :

  • حيث أن دواء بوسبار هو أحد الأدوية التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من عدة مشاكل مختلفة تحدث نتيجة البعض من المشاكل النفسية مثل القلق و التوتر و الأعراض التى تنتج عنها.
  • و هو يحتوى على العناصر الفعالة القوية و التى يظهر تأثيرها بشكل كبير و سريع و التى تؤدى الى التقليل من تلك الأعراض و ذلك على طول مدة أستخدامه و التى يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج للحالة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع تاريخ العرب : تجربتي مع منظار القولون

مين جرب بوسبار

مين جرب بوسبار :

  • و يعد علاج بوسبار هو أنه أحد أنواع العلاجات الهامة و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من مشكلات عدة يقع فيها الشخص بسبب النفسية  فهو يعمل على المساعدة فى التحسين من الحالة النفسية و ذلك من خلال التقليل من التوتر و القلق و العمل على المساعدة فى تهدئة الأعصاب و الحصول على الأسترخاء الكامل للجسم و تحقيق الراحة النفسية الممكنة.

مكونات أقراص بوسبار :

  • حيث أنه من العلاجات التى تمتلك البعض من العناصر التى لها تأثير كبير و فعال على الجسم و يعمل على التقليل من الأضطربات المختلفة و التى تؤدى الى حدوث التوتر و القلق و يحتوى على مادة البوسبوريون و هى من أكثر المواد الفعالة و التى لها تأثير كببر و يحتوى كل قرص على حوالى 5 مللى جرام من المادة الفعالة و التى تكفى من أجل تأدية الغرض منها.

أسباب إستخدام أقراص بوسبار :

  1. يعمل على التخلص من الأضطرابات و التى تكون مصاحبة لأمراض القلق و التهيج و التوتر.
  2. يساعد على أسترخاء الجسم بشكل كبير و العمل على المساعدة فى تهدئة الأعصاب جيدا.
  3. العمل على أزالة التوتر السريع و أعراضه و العمل على التقليل من التفكير الزائد و الأعراض التى تنتج عنه.
  4. كما أنه يعمل على التقليل من الأعراض التى تحدث بسبب الأكتئاب و لكنه غير معالج للأكتئاب نفسه.

محاذير إستعمال أقراص بوسبار :

  1. يمنع أستخدامه للأشخاص الذين هم دون ال 18 عام و ذلك بسبب أنه يؤدى الى العديد من المضاعفات و المشاكل المختلفة لهم.
  2. كما أنه يجب عدم أستخدامه من قبل المرأة الحامل حيث أن تأثيره ينتقل الى الرحم و منه الى الطفل عن طريق المشيمة و الذى يؤدى الى حدوث تشوهات للجنين.
  3. و أيضا يجب منع أستخدامه فى حالة المرأة المرضعة و ذلك حتى لا يؤدى الى حدوث مشاكل للطفل و يؤدى الى الحساسية و مشاكل أخرى و ذلك بسبب أن تأثيره قابل للأنتقال عن طريق لبن الأم الذى يحصل عليه الطفل.
  4. كما أنه يمنع أستخدامه من قبل الأشخاص الذين يعانون من وجود مشاكل و أمراض فى القلب حيث أنه من الممكن أن يؤدى الى مضاعفة الأضرار.
  5. و يجب أيضا عدم أستخدامه للأشخاص الذين يعانوم من وجود مشاكل فى ضغط الدم حيث أنه يعمل على الرفع من معدلات الضغط عن المعدل الطبيعى له.
  6. كما أنه يمنع أستخدامه لمن يعانى من وجود الحساسية تجاه أحدى العناصر التى تدخل فى تركيبه و يكون من أعراضه حدوث التورمات فى الشفتين و يؤدى أيضا الى حدوث العديد من المشاكل فى التنفس مما يؤدى الى صعوبة التنفس و ايضا يؤدى الى حدوث الحرقان فى الحلق.

تحذيرات هامة أثناء تناول بوسبار أقراص :

  1. حيث أن هذا العلاج يؤدى الى عدم وضوح الرؤية بشكل جيد و لذلك يجب أن يبتعد الشخص عن قيادة السيارة نهائيا.
  2. كما أنه أيضا يجب الأبتعاد عن تناول البعض من أنواع الفاكهة مثل فاكهة الجريب فروت و ذلك لأنه يتفاعل معها.
  3. و يجب أيضا الأبتعاد عن شرب المشروبات الكحولية أو الأدوية التى تحتوى على المهدئات و مضادات الهيستامين و غيرها من الأدوية الأخرى و التى يمكن أن تتفاعل معها.
  4. كما أنه يجب على الشخص الذى يتناوله أن يبتعد عن تشغيل الألات و الماكينات طوال فترة العلاج.
  5. كما أنه يتفاعل مع أدوية علاج الأيدز و لذلك يجب الأمتناع عن أستخدامه فى حالة كنت تعانى من هذا المرض.

الجرعة المناسبة في تناول أقراص بوسبار

الجرعة المناسبة في تناول أقراص بوسبار :

  • و يتم تحديد الجرعة التى تتناسب مع حالتك على حسب العديد من الأمور المختلفة مثل الحالة الصحية للمريض و العمر و الأعراض التى يعانى منها و يبدأ الطبيب المعالج فى التعرف على الحالة الصحية و التعرف على الجرعة التى تتناسب معك.
  • يجب عدم التوقف المفاجئ عن تناول مثل هذا العلاج حيث أنه قد يؤدى الى حدوث العديد من المشاكل النفسية و الأضطرابات المختلفة و التى تعمل على جعل الأمر أكثر سوءا من ذى قبل و الذى يؤدى الى صعوبة العلاج أكثر.
  • يتم التوقف من تناول هذا العلاج بشكل تدريجى بالطريقة المناسبة و التى يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج للحالة.
  1. يعد الجرعة الطبيعية و التى يتم وصفها من معظم الأطباء لمعظم الحالات و تكون عبارة عن 3 أقراص فى اليوم الواحد و يمكنك الحصول عليها كل 8 ساعات.
  2. فى حالة نسيان الجرعة لا يمكنك القيام بمضاعفة الجرعة القادمة و الحصول على الجرعتان مرة واحدة و ذلك لأنه قد يؤدى الى مشاكل و أضطرابات مختلفة.
  3. كما أنه بعد الأنتهاء من الفترة العلاجية لا يجب أعادة تكرار هذا العلاج دون الرجوع الى أستشارة الطبيب أولا.
  4. و أيضا يجب العمل على الألتزام بالجرعات الدوائية و التى يتم تحديدها من قبل الطبيب و أيضا الألتزام بالتوقيتات التى يجب عليك أن تحصل بها على العلاج.
  5. يمكنك العمل على تناول العلاج فى أى وقت يتناسب معك حيث أنه لا يشترط تناوله قبل الأكل أو بعده أو فى أى وقت أخر.
  6. يجب عليك منع تناول تلك الأقراص مع المياه فقط و الأبتعاد عن تناول العصائر معها.

أضرار بوسبار دواء :

  • حيث أن هناك البعض من الأثار الجانبية و التى يمكن أن تحدث لبعض الأفراد نتيجة تناوله و من الممكن أن لا تحدث للبعض الأخر و من الممكن أن لا تظهر أى أعراض نهائيا و يكون على حسب درجة أستجابة الجسم للعلاج و مدى تأثير المادة الفعالة فى الجسم.
  • و فى حالة حدوث أى من الأعراض التالية يجب عليك أن تعمل على أبلاغ الطبيب بشكل فورى من أجل العمل على التخلص من تلك المشكلة.
  1. من الممكن أن يؤدى الى حدوث الطفح الجلدى على مناطق مختلفة للجسم و يؤدى الى حدوث الحكة و الهرش و الأحمرار.
  2. كما أنه من الممكن أن يؤدى الى أجهاض المرأة الحامل.
  3. و يؤدى أيضا الى عدم الأتزان و الشعور بالدوخة و القئ بشكل مستمر.
  4. كما أنه من الممكن أن يؤدى الى حدوث البعض من الأضطرابات فى الجهاز الهضمى و ذلك بسبب حدوث التقلصات للقولون و الذى يؤدى الى الأنتفاخات.
  5. و يؤدى أيضا الى تفاقم مشاكل القولون فى حالة كنت تعانى من مشكلة القولون العصبى المزمن.
  6. كما أنه يؤدى الى حدوث مشكلة فى ضغط الدم الطبيعى حيث أنه يؤدى الى رفعه.
  7. و من الممكن أن تؤدى فى بعض الأحيان الى التنشيط من سرعة ضربات القلب عن المعدل الطبيعى لها.
  8. كما أنه من الممكن ان يؤدى الى حدوث البعض من الألام فى منطقة الصدر.

سعر أقراص بوسبار :

  • يعد أنه من العلاجات التى تتوافر فى الصيدليات و يمكنك العثور عليه فى أى صيدلية و يوجد منه علبة تحتوى على 10 أقراص و يصل سعره الى حوالى 16 جنيه مصرى و يوجد علبة أخرى تحتوى على 15 قرص و يصل سعره الى 27 جنيه مصرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

غدة بارثولين تجربتي وكيفية العلاج

غدة بارثولين تجربتي وكيفية العلاج ، غدة بارثولين هي احد الغدد التي لها علاقة بالنساء ويوجد…