تجارب عملية شد الافخاذ

تجارب عملية شد الافخاذ يوجد الكثير من البنات التى قد قامت بالكثير من  التجارب التى قد قامت بعملية شد الافخاذ والتى سوف اذكرها لكم فى هذه المقالة لكى تتعلموا من تجاربهم التى قد قاموا بها ولكى تستفيدوا من التجارب التى قد قاموا بها وحتى لا تقعوا فى نفس الاخطاء التى قد وقعوا فيها اثناء تأدية تجاربهم فنحن فى موقع موقعى اينما كنت نجمع لك افضل التجارب التى سوف تستفيدوا منهم وتبيين لكم الاخطاء التى قد وقعوا فيها اثناء القيام بعمل تجاربهم فى الفترات الاولى لذلك لا تقلقى ابداً فموقعى معك اينما كنت .

وسوف اخبركم واحدثكم فى بداية المقالة عن تجربة قد قامت بها احدى السيدات بعمل شد للافخاذ فى احدى المراكز الطبية وهذا بعد ان مرت بالكثير من المحاولات الفاشلة التى قد مرت بها فى بداية تجربتها والتى سوف اذكرها لكم بالتفصيل حتى لا تقعوا فى مثل الاخطاء التى قد وقعت فيها اثناء تأدية تجربتها لاول مرة .

فتقول احدى البنات : انها قد كانت تعانى من بعض المشاكل فى افخاذها وهذا قد كان يضايقها جداً فقد كانت تعانى من الترهلات فى افخاذها وهذا قد كان يجعل مظهر افخاذها سىء للغاية فعندما قد كانت تذهب الى الشاطىء وتريد ان تنزل البحر وتلبس البكينى فقد كانت تعانى من مشكلة الظهور امام الناس بهذا المظهر السىء والمقرف .

وقد كان الناس ينظرون اليها نظرات سيئة جداً وهذا قد كان يؤذيها كثيراً ويصيبها بالاكتئاب الشديد فقد كان الناس ينظرون اليها نظرة سيئة جداً وقد قامت بعدها بالبحث عن الحلول التى قد تحل لها مشاكلها بكل سهولة ويسر وسرعة ، وقد قامت بشراء الكريمات والزيوت والمرطبات التى تعمل على شد الجلد وازالة الترهلات من منطقة الافخاذ ولكن هذه الطريقة لم تنفع معها بتاتاً فقد كلفتها هذه الطريقة الكثير من الاموال التى قد دفعتها فى هذه الطرق التى لم تفلح معها ولم تأتى معها بأى نتيجة ابداً .

وايضاً قد قامت بأخذ الكثير من الادوية العلاجية التى تعمل ايضاً على شد الترهلات وغيرها من الدهون التى تتواجد فى الافخاذ ولكنها لم تنفع معها ابداً فقد دفعت ايضاً الكثير فعلاً من الاموال التى قد انفقتها على هذه الادوية التى لم تجدى معها بأى نفع ولم تأتى معها بأى نتيجة وهذا لانها لم تتبع تعليمات الطبيب فى اخذ هذه الادوية الكميائية الخطرة .

وقد قررت ان تبحث عن الحلول عن طريق مواقع جوجل الالكترونية التى تهتم بمعالجة مشاكل ترهلات الفخذين وغيرها من المشاكل التى تصيب الفخذين وقد وجدتهم يتحدثون حينها عن عملية شد الافخاذ التى تقام فى المراكز العلاجية والمراكز الطبية المتخصصة فى مثل هذه العمليات .

وبالفعل قد قامت بالذهاب الى احدى المراكز العلاجية التى تتواجد فى بلادها وقد قامت بالاتفاق مع الطبيب المختص الذى سوف يقوم بهذه العملية وقد قامت بالاتفاق مع الطبيب المختص على تكاليف العملية وايضاً ميعاد العملية وقد قامت بالذهاب فى الميعاد المتفق عليه وقد وجدت بعد العملية ان افخاذها قد شدت وقد اصبحت جميلة جداً .

تجارب عملية شد الافخاذ

تعتبر عملية شد الافخاذ من افضل العمليات التى اكتشفت فى الفترة الاخير والتى تعمل على شد الافخاذ لجعلها اجمل وانعم بكثير من السابق .

لذلك كل من تعانى من الترهلات فى الافخاذ انصحها بأن تقوم بهذه العملية على الفور .

تجربتي مع عملية شد الافخاذ

فتقول احدى السيدات : انها قد قامت بعمل عملية شد الافخاذ وهذا لانها قد كانت تعانى من الكثير من الترهلات التى تتواجد فى الافخاذ وبعد اجراء العملية قد لاحظت ان كل هذه الترهلات قد اختفت تماماً .

شد الجسم المترهل

أضف تعليق

You cannot copy content of this page