تجارب عملية شد الافخاذ

تجارب عملية شد الافخاذ ؛ قد يعانى العديد من الأشخاص من وجود المشاكل المختلفة و التى تظهر فى البعض من مناطق الجسم و التى تتمثل فى الدهون التى تتراكم فى واحدة من المناطق المختلفة و التى تؤدى إلى التأثير بشكل كبير و يعد أن منطقة الأرداف هى واحدة من المناطق و التى تتأثر بشكل كبير و التى تظهر بحجم كبير لدى العديد من الأشخاص و خاصة لدى النساء و التى من الصعب فى البعض من الأحيان خسارة الدهون فى تلك المنطقة من خلال الأنظمة الغذائية أو بالرياضة و التمارين المختلفة و لذلك يلجأ البعض إلى عملية شد الأفخاذ و التى تعد أنها من أشهر العمليات التى من الممكن أن يتم أجرائها و التى تعمل على التخلص من الدهون الزائدة و الجلد الزائد فى تلك المنطقة و الحصول على الشكل المناسب و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الفوائد و المميزات المختلفة من أجل أجراء العملية بالشكل المناسب و تجربة واحدة من السيدات و المضاعفات التى من الممكن أن تننتج منها و السعر المناسب من أجل أجراءه.

تجارب عملية شد الافخاذ :

حيث أن عملية شد الأفخاذ هى واحدة من العمليات التجميلية و التى من الممكن أن يتم أجرائها من أجل التخلص من الدهون التى تتواجد فى الأرداف و العمل على التحسين من مظهر الساق و ذلك من خلال الجلد مع الدهون.

يعمل الجراح على الأختيار للجزء الداخلى من أجل أجراء الجراحة فيه و ذلك بسبب أنه يتميز بالمرونة الجلدية و الأبتعاد عن حدوث الندبات الظاهرة بعد الأنتهاء من العملية.

كما أن العملية لها العديد من الجوانب و الفوائد المختلفة و التى تتمثل فى التخلص من مشكلة الأرتخاء فى العضلات الفخذين و حل من أجل مشكلة السيلوليت.

حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : علاج السيلوليت وشد جميع انحاء الجسم بالاعشاب الطبيعية

تجربتي في شد ترهلات الفخذين عالم حواء :

حيث أن هناك واحدة من الفتيات و التى تحكى قصتها و التى تتمثل فى أنها كانت تعانى من الأمتلاء الكبير فى منطقة الأرداف و الفخذين و هو الأمر الذى يشعرها بالحرج و ذلك بسبب أن عمرها صغير وقد وصلت إلى 25 عام و يصل وزنها إلى حوالى 65 كيلو جرام و أن وزنها قريب جداً من الوزن المثالى و هى لا تتمكن من أرتداء الملابس التى ترغب فيها.

و أنها قد أجرت العديد من الأنظمة الغذائية المختلفة و التمارين الرياضية و لكنها لم تأتى بالتأثير المناسب و لم يظهر أى نتيجة بشكل نهائى و قد أخبرها الطبيب الخاص بها بأمكانية القيام بجراحة من أجل التخلص من الدهون التى تتراكم فى تلك المنطقة و أنها كانت قلقة فى بداية الأمر و لكنه وضح لها الأمر و قد قال لها أنها أمر بسيط و أنه سيقوم بأستخدام التخدير الموضعى لها و لذلك فقد وافقت على أجراء العملية.

قد قامت بأجراء العديد من الفحوصات و التحاليل الطبية المختلفة المطلوبة من أجل التعرف على مدى التحمل لتلك العملية من عدمه دون أن يؤدى إلى التسبب فى المشاكل المختلفة و المضاعفات التى يعانى منها البعض من الأشخاص و أنه قد أستخدم تقنية الليزر من أجل العمل على الشفط من الدهون و أنها قد شعرت ببعض الألام المختلفة بعد أيام قليلة من أجراء العملية و كانت تتناول البعض من المسكنات تحت أشراف الطبيب المعالج.

أسباب القيام بعملية شد الافخاذ :

من الممكن أن يرغب البعض من الأشخاص فى فى أجراء عملية شد الأرداف و التخلص من الدهون التى تتراكم فيها و ذلك بسبب العديد من الأمور المختلفة و التى تتمثل فى :

  1. حيث أنه من الممكن أن يحدث تراكم للدهون فى البعض من مناطق الجسم بشكل مفرط و التى تؤدى إلى التسبب فى الترهل للجلدين.
  2. المعاناة من مشكلة الاسترخاء فى العضلات للورك و المظهر الغير متماثل.
  3. كما أنه قد يلجأ أليها البعض بسبب وجود الخطوط الدقيقة و السيلوليت و علامات التمدد.
  4. المعاناة من مشكلة الترهلات التى تظهر على الجلد و التى تحدث بسبب التقدم فى السن أو بسبب الولادة.

فوائد شد ترهلات الفخذين

فوائد شد ترهلات الفخذين :

هناك العديد من التجارب المختلفة من أجل أجراء عملية الشد للترهلات التى تتواجد فى منطقة الأرداف للبعض من الأشخاص و منها يمكنك أن تتعرف على الفوائد المختلفة و التى من الممكن أن تحصل عليها منها و من خلال تجارب عملية شد الافخاذ يمكنك أن تتعرف على الأيجابيات المختلفة و التى تتمثل فى :

  1. حيث أنها تعمل على أعطاء شكل مناسب و سريع للجسم بدلاً من ممارسة الرياضة و التى تحتاج إلى الوقت الطويل.
  2. كما أنه من الممكن أن تعملى على التخلص من السيلوليت و التى تظهر بشكل واضح فى منطقة الأرداف و التى يعانى منها العديد من الأشخاص و تقوم العملية بمنح الشخص الثقة التى يحتاج أليها.
  3. و تعمل على المساعدة فى التحسين من الحالة النفسية و ذلك بسبب أنها تعمل على المساعدة فى التغيير الكبير للجسم و الزيادة من مستوى الثقة فى النفس و التى تنعكس فى العلاقات الأجتماعية و العاطفية و العملية.
  4. كما أن النتائج التى تحصل عليها منها من الممكن أن تدوم لفترة طويلة من الوقت و خاصة فى حالة أنه يتم أجرائها مع أحد الأطباء المتخصصين و أتباع التعليمات المختلفة.

الأشخاص الذين يمكنهم الخضوع لعملية شفط دهون الفخذين :

تعد عملية شد الأفخاذ أنها واحدة من العمليات و التى من الممكن أن يتم أجراءها بشكل طبيعى من اجل الرجال و السيدات و هى عملية تجميلية و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من المظهر الخارجى فقط و لا تعد أنها من عمليات خسارة الوزن و من الممكن أن يتم أجراءها من خلال العديد من التقنيات المختلفة و الرائعة و التى تعمل على شفط الدهون و يجب أن تتوافر البعض من الشروط من أجل أن يتم الخضوع لها و التى تتمثل فى :

  1. حيث أنه يجب أن تكون الحالة الصحية للشخص جيدة ولا تعانى من أى من المشاكل الصحية و التى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى النتائج العكسية المختلفة.
  2. كما أنه لا يجب أن تمثل الجراحة التهديد الخطير على الحالة الصحية للمريض.
  3. و يجب أن يتم التوقف عن التدخيت قبل مدة من الوقت و التى تكون كافية من اجل أجراء العملية.
  4. كما أنه يشترط على وزن الشخص أن يكون مثالى و الذى يجب أن يكون 30% من الوزن المثالى.
  5. و يجب أن يكون هناك البعض من محاولات التخلص من الدهون التى تتواجد فى الأرداف من خلال الرياضة و الحميات الغذائية و لكن لم تتأثر الدهون فى تلك المنطقة بشكل نهائى.
  6. كما أنه يجب على الشخص أن يكون خالى من الأمراض المزمنة المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها البعض من الأشخاص و التى تتمثل فى مرض السكرى أو القلب أو الأوعية الدموية.

مضاعفات عملية شد الأفخاذ :

من الممكن أن يعانى البعض من الأفراد من وجود البعض من المشاكل المختلفة بعد الأنتهاء من أجراء العمليات و من خلال تجارب عملية شد الافخاذ يمكنك أن تتعرف على السلبيات والتى تتمثل فى ظهور البعض من الندبات الواضحة و التعرض للبعض من الكدمات و التورمات و من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى المعاناة من العدوى أو التسبب فى حدوث النزيف فى البعض من الأوقات.

وقد يؤدى إلى التسبب فى حدوث التراكم للسوائل تحت الجلد و فى الغالب يكون فى المنطقة التى تقع بالقرب من الشق الجراحى.

سعر عملية شد الأفخاذ :

حيث أنه من الممكن أن يتم أجراء العملية فى العديد من المراكز الطبية المختلفة و التى تعد أنها مناسبة من اجل أجراء العملية بالشكل المناسب و تختلف التكلفة من مكان إلى أخر على أساس العديد من الأمور المختلفة و التى تتمثل فى مدى الشهرة التى يتمتع بها المركز الطبى و الطبيب المتخصص فى أجراء العملية و المنطقة التى سيتم أجراء العملية فيها فى الجسم و يتراوح تكلفة العملية بين 16 ألف جنيه مصرى إلى 25 ألف جنيه مصرى.

من الممكن أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تتعلق بالجسم و الحصول على الشكل المناسب من خلال التخلص من الدهون التى تتراكم فيه و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى تجميل الجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مين عملت عملية شفط الدهون

تجميل الجسم

أضف تعليق

You cannot copy content of this page