تجارب صابونة neutriderm

تجارب صابونة neutriderm ؛ تعانى العديد من الفتيات من وجود العديد من المشاكل المختلفة على البشرة و التى تتمثل فى التصبغات و الإسمرار و البقع الداكنة التى تحدث نتيجة العديد من الأمور المختلفة مثل التعرض لأشعة الشمس لمدة طويلة من الوقت و تعمل البعض منهن على إستخدام العديد من المستحضرات التجميلية و التى تحتوى على المكونات المختلفة و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام صابونة نيوتريديرم و التى تعد أنها من أفضل المنتجات التى يتم إستخدامها فى الأسواق و التى تعمل على المساعدة فى علاج العديد من المشاكل التى تظهر على البشرة و الحصول على بشرة جميلة و صافية و التى تتمتع بالنضارة و الحيوية و الإشراق.

تجارب صابونة neutriderm :

  • حيث أن صابونة نيوتريديرم هى أحد أنواع مستحضرات التجميل المعروفة فى الأسواق و التى يتم إستخدامها من قبل العديد من النساء من أجل العمل على التحسين من البشرة و التخلص من كافة المشكلات التى تظهر عليها و هى تعمل على المساعدة فى التخلص من الأوساخ و التخفيف من التصبغات و أثار حب الشباب و هو أيضا من الأنواع التى من الممكن أن يتم إستخدامها فى المناطق الحساسة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع صابونة نيوتريديرم للتفتيح

صابونة نيوتريديرم للتفتيح تجربتي

صابونة نيوتريديرم للتفتيح تجربتي :

  • حيث أن هناك العديد من السيدات من يستخدمن تلك الصابونة من أجل العمل على الحصول على التفتيح المناسب للبشرة و التخلص من كافة المشكلات التى من الممكن أن تحدث فيها و الحصول على بشرة جميلة و فى منتهى النضارة و الصفاء و النقاء و ذلك بسبب المكونات المختلفة و التى تحتوى عليها.

فوائد صابونة Neutriderm :

  1. العمل على التحسين من البشرة و الحصول على الترطيب للجلد.
  2. المساعدة فى إعادة التوازن و المرونة و اللمعان الجلدى.
  3. العمل على التخلص من الجلد الميت الذى يتراكم على البشرة و يؤدى إلى التسبب فى بعض المشاكل.
  4.  و المساعدة على التجديد للبشرة و التجسين منها و الحصول على التفتيح المناسب لها.
  5. العمل على التقليل من التجاعيد التى تظهر على الوجه و الجسم.
  6. هو من الأنواع الأمنة فى الإستخدام اليومى و لا يؤدى إلى حدوث التهيجات بعد الإنتهاء من الإستخدام.
  7. العمل على الحصول على بشرة خالية من المشاكل و العيوب و الحصول على الإشراق و النضارة المناسبان.
  8. و المساعدة على إعادة توازن درجات الحموضة الجلدية.
  9. العمل على التخلص من التصبغات و التخلص من أثار حبوب الشباب و الخطوط الدقيقة.

مكونات صابونة Neutriderm :

  • حيث أنه يحتوى على العديد من المكونات المتنوعة و المختلفة و التى لها العديد من الفوائد و التى تعمل على التحسين من الشعر و التخلص من الكثير من المشكلات التى من الممكن أن تحدث فيه :

الريتينول :

  • حيث أنه واحد من المشتقات من فيتامين أ و الذى يعمل على المساعدة فى التحفيز من إنتاج الكولاجين و الذى يساعد على الدوران للخلايا و العمل على التحسين من البشرة و تنعيمها جيدا و التخلص من الأضرار التى تحدث بسبب أشعة الشمس الضارة.
  • العمل على التخلص من البقع و التجاعيد و الخطوط الدقيقة و العمل على التخلص من أضرار حبوب الشباب و العمل على منع سرطان الجلد.

حمض اللبنيك :

  • حيث أنه أحد أهم المكونات و التى يتم إستخدامها من أجل العناية بالبشرة و هو حمض ألفا هيدروكسي و الذى يتواجد فى منتجات العناية و الإهتمام بالبشرة و هو يعمل على المساعدة فى التقشير من البشرة جيدا و العمل على التفتيح من البقع الداكنة و التخلص من البقع و التجاعيد و الخطوط الدقيقة و يساعد على إضافة التحسين للبشرة و العمل على الحصول على الرطوبة الطبيعية و ذلك من خلال التحفيز لإنتاج الكولاجين.

خلات توكوفيرل :

  • حيث أنه أحد الأشكال الخاصة بفيتامين هـ و الذى يعد أنه أحد أهم العناصر المضادة للأكسدة و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من الحذور الحرة و العمل على التحسين من الجلد و التقليل من علامات التقدم فى السن و المساعدة فى منح البشرة الرطوبة المناسبة و التقوية للبشرة.

PCA الصوديوم :

  • حيث أنه يُعرف بإسم  حمض البروجلوتاميك و الذى يتم إستخدامه فى العديد من مستحضرات التجميل و العناية بالشعر و الذى يعمل على المساعدة فى سحب الرطوبة من الهواء و زيادة الماء فى الطبقات العليا من المحتوى المائى و العمل على المساعدة فى التعزيز من مظهر الشعر.

طريقة استخدام صابونة Neutriderm

طريقة استخدام صابونة Neutriderm :

  1. حيث أنه يتم غسل البشرة جيدا بالشكل المناسب.
  2. و بعدها يتم عمل رغوة من خلال إستخدام الصابون و العمل على التدليك بشكل دائرى و بمنتهى اللطف على البشرة على كامل الوجه.
  3. يتم ترك الصابون مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف دقيقة و بعد الإنتهاء يتم العمل على شطف الوجه من خلال إستخدام الماء الدافئ.
  4. بعدها يتم العمل على إستخدام أحد الكريمات المرطبة او الكريمات الواقية من أضرار أشعة الشمس الضارة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجارب واقي شمس بيوديرما

أضرار صابونة Neutriderm :

  1. حيث أنها من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى جعل البشرة أكثر حساسية تجاه أشعة الشمس الضارة و ذلك بسبب وجود حمض اللبنيك.
  2. كما أنها من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى التهيجات للبشرة و التى تحدث بسبب الروائح العطرة.

أضف تعليق