تجارب رجيم البروتين الناجحه

تجارب رجيم البروتين الناجحه ان تجربتى مع رجيم البروتين جيدة جداً فقد قمت بعمل رجيم البروتين وكان وزنى 88 كيلو وبعد ستة اشهر اصبح وزنى 52 كيلو وهذا بفضل رجيم البروتين .

وتوجد الكثير من التجارب التى قد قامت بعمل رجيم البروتين وقد جاء معها بنتيجة جيدة جداً وقد قاموا بكتابة تجاربهم على مواقع التواصل الاجتماعى ومواقع جوجل الالكترونى ومنتديات جوجل وقد قمت بجمعها لكم فى هذه المقالة لكى تستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها فتابعوا مقالتى .

يعتبر رجيم البروتين هو الحل الامثل والاسرع لنقص الوزن فى وقت قصير جداً لا يتعدى 6 اشهر فمع عمل رجيم البروتين فوداعاً للرجيم الطويل الذى كنتى تقومين به لمدة سنوات ولا يأتى بأى فائدة ، فرجيم البروتين سوف يأتى بنتيجة معك وينقص من وزنك الكثير فى وقت قليل جداً .

وقد اتى نظام رجيم البروتين بالنفع لكل من قام بتجربته لكثير من الرجال والنساء والاطفال ايضاً ، ومن اشهر الشخصيات التى قد قامت بإتباع نظام رجيم البروتين هى الشيف سالى فؤاد فقد قامت بإتياع رجيم البروتين وقد نقص وزنها فى وقت قياسى جداً ، وقد اوسط بكل من يريد ان ينقص من وزنه فى وقت قصير بأن يتبع هذا النظام الغذائى وقد قالت ايضاً انها كان وزنها كبير جدا وقد قامت بإتباع هذا النظام وقد خسرت الكثير من الوزن .

وتقول احدى البنات : انها كنت تعانى من السمنة المفرطة فى وزنها وهذا كان يسبب لها الكثير من الاحراج وعدم الراحة فى الجلوس ودخول الحمام والذهاب الى العمل والقيام بأعمال المنزل والطبخ وارتداء الملابس والكثير من الاعمال الاخرى التى كانت يصعب عليها عملها ، وكانت اصدقائها يسخرون منها بسبب ثقل وزنها وانها ايضاً كانت تأكل كثيراً حتى اصبحت حياتها كالجحيم ، وفى يوم من الايام كانت تقرأ بوست على الفيس بوك ( احدى مواقع التواصل الاجتماعى ) ويتكلم البوست عن مميزات عمل رجيم البروتين واهميته وسرعته فى انقاص الوزن ، وبالفعل قد قامت بعمل رجيم البروتين وقد انتظمت عليه لمدة ستة اشهر وبعدها قامت بوزن نفسها ووجدت ان وزنها اصبح 60 كيلو جرام فقط لا غير وقد كان وزنها 110 كيلو وهذه تعتبر معجزة بالفعل فقد نقص وزنها 50 كيلو جرام فى خلال ستة اشهر فقط واصبحها جسمها اكثر رشاقة وحيوية واصبحت اجمل من السابق بكثير .

وتوجد الكثير من التجارب الاخرى التى قد قامت بعمل رجيم البروتين و التى سوف اذكرها لكم فى هذه المقالة .

تجارب رجيم البروتين الناجحه

سوف اذكر لكم تجربة قد قامت بها بنت وقد نقصت فى الوزن كثيراً فى هذه الفقرة .

فتقول احدى البنات : انها كانت تعانى من السمنه المفرطة فكانت تأكل كثيراً وضاقت كل ملابسها عليها ، وهذا قد منعها للخروج مدة طويلة بسبب السمنه المفرطة وعدم ارتداء ملابس تليق عليها وهذا كان يسبب لها الكثير من الاحراج وهذا بسبب ان ملابسها كانت ضيقة عليها كثيراً .

وفى يوم من الايام قد قرأت مقالة على احدى منتديات جوجل الالكترونية وتقول هذه المقالة ان عمل رجيم البروتين سوف يساعدها على انقاص الكثير من وزنها .

وبالفعل قد قامت بعمل رجيم البروتين وبعد فترة قد لاحظت ان وزنها يقل كثيراً وبسرعة هائلة قد ادهشها واستمرت فى عمل رجيم البروتين لمدة ستة اشهر متواصلة وقد لاحظت انها قد نقصت وزن كثير فقد كان وزنها 81 كيلو وبعد وزن نفسها على الميزان قد اصبحت 52 كيلو فقط لا غير

واصبحت ترتدى الملابس التى تريدها وزال الاحراج تماماً وكل من رأها لم يصدق انها قد خسرت كل هذا الوزن فى هذا الوقت القصير .

ماهى المأكولات المسموح بها فى رجيم البروتين

ان رجيم البروتين ليس حرمناً على الاطلاق ويوجد الكثير من الاطعمة التى سوف اذكرها لكى من الممكن ان تاكليها اثناء قيامك بعمل رجيم البروتين .

وهذه الاطعمة هى :

  1. الخضروات : مثل الخيار والكوسا .
  2. الدهون والزيوت :مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند .
  3. الاجبان والالبان : مثل حليب كامل الدسم والزبادى .
  4. اللحوم والبروتينات : مثل اللحوم الحمراء والدجاج والسمك .
  5. الفواكه : مثل الفراولة والليمون .
  6. المشروبات : مثل القهوة والشاى الاخضر .
  7. التوابل والصلصات : المخللات وصلصة الطماطم .
  8. المكسرات : مثل اللوز والجوز والبندق .

وتعتبر هذه هى الاطعمة المسموح بها فى رجيم البروتين .

شد الجسم المترهل

أضف تعليق

You cannot copy content of this page