تجارب حقن الدهون في المؤخره

تجارب حقن الدهون في المؤخره انتشرت فى الاونة الاخيرة الكثير من عمليات حقن الدهون فى المؤخرة ويقوم بهذه العملية مما قد يعانون من النحافة الزائدة فى هذه المناطق من الجسم وليس حقن الدهون فى المؤخرة فقط بل فى الكثير من مناطق الجسم مثل حقن الدهون فى الصدر للذين يعانون من النحافة فى منطقة الصدر وهذا بديل للسيلكون .

فعمليات السيلكون تكون واضحة جداً وتظهر اثارها بعد فترة قصيرة من العملية وتكون غير امنة ومكشوفة للكثير من الناس لذلك لا انصحكم بإجراء عملية حقن السيلكون فى منطقة المؤخرة وانصحكم بإجراء عملية حقن الدهون فى منطقى المؤخرة .

ويقوم بإجراء هذه العمليات فى الكثير من المراكز العلاجية المتخصصة فى الكثير من البلاد العربية واهم هذه البلاد هى دولة لبنان ومصر والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وعمان وقطر ايضاً وهذه هى اشهر الدول التى يتواجد لديها اشهر المراكز العلاجية المتخصصة فى اجراء عملية حقن الدهون فى منطقة المؤخرة وهذا لانهم يمتلكون افضل الاجهزة والادوات الطبية والحقن الحديثة لاجراء هذه العملية بكل سهولة ويسر وسرعة .

وسوف اذكر لكم فى الفقرات الاتية بعض التجارب التى قد قامت بعمل عملية حقن الدهون فى منطقة المؤخرة وما النتائج التى ترتبة على اجراء هذه العملية وكيف قد كانت نتائجها وهذا لكى تستفيدوا وتتعلموا من تجاربهم التى قد قاموا بها وايضاً من اجل الا تقعوا فى نفس الاخطاء التى قد وقعوا فيها اثناء تأدية تجاربهم فى المرات الاول كما سوف اذكر لكم ايضاً بعض المعلومات عن هذه العملية وما هى المراكز العلاجية المشهورة والموثوق بها التى تقوم بإجراء هذه العملية وما هى اسعار اجرائها فى المراكز الطبية والتجميلية والمستشفيات الخاصة والعامة ايضاً .

فتابعوا الفقرات القادمة لكى تستفيدوا .

تجارب حقن الدهون في المؤخره

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احدى البنات مع اجراء عملية حقن الدهون فى المؤخرة .

فتقول احدى البنات انها قد كانت تعانى من النحافة الزائدة فى منطقة المؤخرة وهذا قد كان يجعل جسمها لا يظهر فيه علامات الانوثة كاملة وايضاً قد كان هذا يضايقها وخاصة ان اصدقائها فى الجامعة قد كانوا يسخرون منها كثيراً .

وقد قامت احد اصدقائها بإجراء عملية حقن الدهون فى المؤخرة وبالفعل قد ذهبت الى احدى المراكز التجميلية وقد قامت بعمل هذه العملية وبالفعل اصبحت مؤخرتها كبيرة وجميلة واصبح جسمها كامل الانوثة تماماً وتنصحكم فى النهاية بأن تقوموا بإجراء هذه العملية اذا قد كنتم تعانون من نحافة المؤخرة .

سعر حقن الدهون الذاتيه في الارداف

يختلف سعر حقن الدهون الذاتية فى الارداف من دولة عربية الى اخرى وهذا بسبب فرق العملات بين الدول العربية ويتراوح سعرها فى مصر من 2000 جنيه مصرى الى 3000 جنيه مصرى فقط لا غير .

كيف انام بعد حقن المؤخره

لا يمكنك النوم على ظهرك او على مخرتك بعد اجراء العملية على الفور فيجب عليكى بعد اجراء عملية حقن الدهون فى منطقة المؤخرة يجب عليكى النوم على بطنك لمدة اسبوع واحد فقط ويجب عليكى الحرص تماماً من ان تقومى بالنوم على مؤخرتك .

لذلك بعد اجراء هذه العملية على الفور يجب عليكى الحرص تماماً من التقلب يميناً او شمالاً يمكنك النوم على كلاً من الجانبين يمكن النوم على الجانب الايمن او على الجانب الايسر وعلى بطنك ايضاً ولكن لا يمكنك النوم على ظهرك او مؤخرتك لمدة اسبوع واحد فقط .

كما يوجد بعض التجارب الاخرى التى من الممكن ان تفيدكم مثل : تجربتي مع تكبير المؤخره بالسيليكون

السابق

تجربتي مع الثوم لحب الشباب

تفتيح الأماكن الداكنة بالجسم بسرعة

التالي

أضف تعليق