تجارب حبوب بيو فايبر لسد الشهيه

تجارب حبوب بيو فايبر لسد الشهيه ؛ حيث أن هناك العديد من الأفراد من يعانون من الزيادة فى الوزن عن المعدل الطبيعى فى الجسم و ذلك بسبب تراكم الدهون التى تتراكم فى مناطق مختلفة مثل البطن و الارداف و الاجناب و الذراعين و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و هناك البعض من يلجأ إلى إستخدام المنتجات المختلفة و التى تعمل على الرفع من معدلات الإحتراق للدهون فى الجسم و هناك الكثير من يستخدم حبوب فايبر و التى تعد أنها من أفضل المنتجات التى تعمل على التحسين من الهضم بشكل كبير و تعمل على المساعدة فى التخلص من الدهون التى تتركم فى مناطق عديدة من الجسم.

تجارب حبوب بيو فايبر لسد الشهيه :

  • حيث أن حبوب بيو فايبر هى أحد أنواع الحبوب المختلفة و التى تعمل على التقليل من الوزن بشكل كبير و هى تعمل على المساعدة فى إنسداد الشهية و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من الألياف النباتية الطبيعية و التى تعد أنها قابلة للذوبان و غير قابلة للذوبان و التى تعد أنها من أكثر المواد المفيدة للجهاز الهضمى.
  • تدخل الألياف القابلة للذوبان إلى المعدة و تعمل على تكوين الهلام و الذى يعمل على المساعدة فى التقليل من حركة الطعام فى الأمعاء الدقيقة و تعمل الألياف الغير قابلة للذوبان فى الماء على التقليل من الماء الذى يتراكم فى المعدة و التقليل من فترة مكوث الطعام فى القناة الهضمية و العمل على التسهيل من عملية الأخراج.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجارب منتجات بيوديرما

مكونات حبوب بيو فايبر

مكونات حبوب بيو فايبر :

  • حيث أنه يحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التقليل من الوزن بشكل كبير و الحصول على الجسم المثالى :
  1. هو تحتوى على البعض من ألياف البكتين الطبيعية و التى يتم الحصول عليها من البنجر و السكر و التفاح و السليلوز.
  2. كما أنه يحتوى أيضا على بولي فاينيل بيرليدون و أملاح المغنسيوم للأحماض الدهنية.
  3. و يوجد أيضا أحد العوامل من أجل التعزيز و هو ثنائي أكسيد السيليكون.
  4. كما أنه يحتوى على أحد العوامل من أجل التلميع و هو هيدروكسي بروبيل ميثيل سيللوز.

دواعي استعمال دواء حبوب بيو فايبر :

  1. حيث أنه يتم إستخدامه من أجل التخلص من مشكلة الإمساك المزمن الذى يحدث و ذلك بسبب وجود الألياف الغذائية.
  2. كما أنه يساعد على التليين بالشكل الطبيعى مما يؤدى إلى التقليل من الأضرار على البواسير.
  3. و هو أيضا يساعد على التقليل من الوزن الزائد فى الجسم عن المعدل الطبيعى و ذلك بسبب أنه يعمل على إنسداد الشهية.
  4. كما أنه يساعد على التقليل من مستوى الكوليسترول الضار فى الدم مما يؤدى إلى التقليل من العديد من الأمراض المختلفة.

الجرعة المناسبة من حبوب بيو فايبر :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • و تعد الجرعة المعتادة أنها عبارة عن تناول قرص إلى 3 أقراص فى اليوم الواحد مع شرب كميات كبيرة من المياه و يستمر الحصول على العلاج مدة تصل إلى حوالى أسبوع
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

أضرار حبوب بيو فايبر :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من الإضطرابات المختلفة فى الجهاز الهضمى مثل حدوث الإنتقاخات و الألام فى المعدة و الإنتفاخات و الغثيان.
  2. كما أنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث التشنجات فى المعدة و الغثيان و الإسهال.
  3. الشعور بالضعف العام فى الجسم و الذى يؤدى إلى الدوار.
  4. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى حدوث القئ المستمر.
  5. و هناك البعض من الاعراض التحسسية و التى تحدث مثل ظهور الطفح الجلدى و الحكة الجلدية و التورمات و خاصة فى الوجه و اللسان و الحلق.
  6. كما أنها أيضا تؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من المشاكل فى الجهاز التنفسى مما يؤدى إلى البعض من الصعوبات فى التنفس.

موانع استعمال دواء حبوب بيو فايبر :

  • حيث أنه هناك البعض من الأشخاص الممنوعون من إستخدام هذا الدواء و ذلك بسبب وجود البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها تؤدى إلى التسبب فى حدوث الأضرار أو المضاعفات المختلفة و لذلك :
  1. يتم منع الإستخدام لمن يعانى من التحسس من المكونات المختلفة و التى تدخل فى التركيب.
  2. كما أنه يتم منع الإستخدام فى أثناء فترة الحمل و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب بالعديد من المشاكل المختلفة للأم و للجنين الذى ينتقل التأثير له من خلال المشيمة.
  3. كما أنه يتم منع الإستخدام فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب بالعديد من المشاكل المختلفة للأم و للرضيع الذى ينتقل التأثير له من خلال لبن الأم.
  4. و يتم منع الإستخدام أيضا لمن هم دون ال 11 عام.
  5. و يتم منع تناول الفيتامينات المختلفة مع هذا العلاج لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى المشاكل المختلفة.

سعر حبوب بيو فايبر في السعودية :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على العلاج من الصيدليات المختلفة فهو من العلاجات المنتشرة فى الأسواق و يمكنك أن تعمل على شرائه بسعر يصل إلى حوالى 62.10 ريال سعودى فى المملكة العربية السعودية.

يمكنك التعرف على تجارب حبوب بيو فايبر لسد الشهيه و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجارب قناع الشعر المعجزة للشيب

أضف تعليق