تجارب بروتين الصالون ميلانو

تجارب بروتين الصالون ميلانو ، بروتين الصالون ميلانو يعتبر من أهم منتجات فرد الشعر بالبروتين الموجودة في السوق ، العناية بالشعر تعبر من اهم المحاور الاساسية التي تهتم بها المرأة في حياتها فجميع النساء يردن الحصول على شعر ناعم مفرود خالي من العيوب ، في الاونة الاخيرة تم غزو الاسواق بمنتجات فرد الشعر ويعد منتجات البروتين والكيرياتين الاكثر استخدام وفاعلية لكل هذه المنتجات وتتعدد انواع البروتين والكرياتين كما تتنوع الشريكات المنتجة لهذه المنتجات كما تتنوع نسب المواد الفعاله المستخدمه ، هناك الكثير من النساء يعانون من تجعد الشعر والخشونه والتقصف مما يجعل شعرهم يظهر بمظهر غير لائق وبالتالي يسبب لهم الحرج وكثير من يعانوا من ازمات نفسيه بسبب مظهر الشعر السئ ، لذلك تلجأ اغلب هؤلاء النساء الى منتجات فرد الشعر من اجل الحصول على شعر نام وانسيابي ولكن يوجد الكثير من هذه المنتجات يضر الشعر بشكل كبير ولا يظهر ذلك غير بعد استخدام المنتج بفترة والكثير من اطباء الجلدية ينصحون بالبعد عن استخدام هذه المنتجات لانها تحرق الشعر وتتسبب في مشاكل كثيرة للشعر ، في هذه المقالة سوف نتحدث عن احد انواع فرد الشعر وهو تجارب بروتين الصالون ميلانو فتابعونا .

ما هو بروتين الصالون ميلانو الغني بزيت الارجان

بروتين الصالون ميلانو هو احد منتجات فرد الشعر بخلاصة زيت الارجان الذي من المعروف عنه انه امن وفعال ويمنح الشعر الترطيب والتغذية التي يحتاجها واكثر ما يميز بروتين الصالون ميلانو عن غيرة انه خالي تمام من مادة الفورمالدهيد التي تعتبر المركب الاساس في اغلب منتجات فرد السعر والمعروف عن الفرومالدهيد انها مادة ضارة واثبتت الدرسات الاخيرة ان هذة المادة مسرطنه وقد تؤدي الي الوفاة في بعض الحالات ولكن خلو بروتين الصالون ميلانوا من هذا المادة الخطيرة تجعله منتج مميز بالفعل ويعمل بروتين الصالون علي فرد الشعر لمدة ٣ أشهر وهو امن تماما ومناسب لمواصفات الامان والجودة العالمية وهو منتج ايطالي الصنع كما ان بروتين الصالون ميلانو يستطيع ان يعالج الشعر التالف والهالك نتيجة استخدام السيشوار والمكواة والصبغات فيستطيع ان يعيد للشعر حيويته وصحته .

مواصفات بروتين الصالون ميلانو

يمتلك بروتين الصالون ميلانو العديد من المواصفات الفريده التي تجعله ينافس المنتجات العالمية بقوة ومن ابرز المواصفات انه منتج خالي تماماً من المادة المسرطنة المغروفه باسم الفورمالدهيد وهو منتج ايطالي الصنع ومطابق للمواصفات الامان والجودة العالمية ويحتوي المنتج على عبوبة بحجم ٢٤٠ مل تكفي للاستخدام مرة واحدة فقط ويتم تحديد الكمية حسب طول الشعر فالشعر الطويل جدا من الممكن ان يحتاج عبوتين كما ان بروتين الصالون ميلانو غني بالعديد من الزيوت المغذيه للشعر حسب نوع الشعر .

بروتين الصالون ميلانو بزيت بذر الكتان

يعتبر بروتين الصالون ميلانو بزيت بذر الكتان من أهم انواع البروتين لفرد الشعر بذر الكتان له دور هام وفعال في تغزية الشعر بعمق ويعتبر هذا النوع من البروتيم قادر على فرد الشعر المموج والخشن وتحويله الي شعر ناعم ولامع و معالج تماماً ، بروتين الصالون بزيت بذر الكتان مناسب للشعر العادي ويتكون من ( زيت بذر الكتان ، بروتينات الحليب ، السيراميد ، بروتينات القمح ) وهذه المكونات تستطيع تغذية بصيلات الشعر التالفة بعمق واعادة الحيوية واللمعان الي الشعر و فرده واعطاء النعومة المطلوبة ، كما ان بروتين الصالون ميلانو خالى تماماً من ( الامونيا ، البارابين ، البارافين ، الفورمالدهيد ، الكحول الايثيلي ) وهي ممونات تضر ببصيلات الشعر .

خطوات استخدام بروتين الصالون ميلانو

  1. يتم غسل الشعر جيداً باستخدام شامبو او مملس الشعر صالون ويشطف الشعر جيداً ثم نعيد غسله مره اخري حتي نتأكد ان الشعر اصبح خالي تمام الاتربة و الأوساخ .
  2. يتم تجفيف الشعر جيداً بواسطة استخدام مخفف الشعر .
  3. يتم تقسيم الشعر الي اربع اجزاء متساوية ويتم وضع بروتين الصالون ميلانو على اجزاء الشعر وتوزيعها جيداً على ان نترك مسافة نصف سم ما بين فروة الرأس والشعر ويجب الحرص على لبس القفازات الملحقه مع  مجموعة فرد الشعر من بروتين الصالون ميلانوا في اليدين قبل استخدام المنتج .
  4. يتم وضع ماسك الترميم التمليسي على الشعر جيدا على وتركه مدة لا تقل عن ساعة على الشعر .
  5. يتم ازالة الماسك ومن ثم استخدام المكواه في فرد الشعر والبدأ بتمشيط الشعر  خصله خصلة وكل خصله حوالي نقوم بتمشيطها من ٣ : ٥ مرات .
  6. يتم شطف الشعر جيداً بواسطة شامبو صالون او اي شامبوا مخصص للبروتين.

ما هي التعليمات الواجب اتباعها مع الشعر عند استخدام بروتين الصالون ميلانو

عند استخدام بروتين الصالون ميلانو يجب الحرص على استخدام شامبو بروتين الصالون ميلانو البلسم ايضاً او اي نوع اخر من الشامبو والبلسم المخصص للبروتين على ان يكون له اسم موثوق فيه ، كما يجب عمل حمامات كريم بروتين الصالون او اي حمام كريم معزز بالبروتين وذلك مره كل اسبوع او مرتين على الاكثر ، كما يجب الحرص على استخدام قفازات في اليدين قبل استخدام اي منتج خاص بالبروتين .

ما هي الاحتياطات الواجب اخذها في الاعتبار قبل استخدام بروتين الصالون ميلانو

قبل استخدام بروتين الصالون ميلانو او اي نوع بروتين اخر او منتجاد فرد الشعر بوجه عام يجب استشارة طبيب جلدية متخصص لمعرفة اذا كان هذا النوع يلائم الشعر ام لا و ذلك لان هناك انواع من منتجات فرد الشعر بتعمل على حرق الشعر واتلافه بدلا من اصلاحة كما يجب على المراة الحامل والمرضعة ان تتوخي الحذر عند استخدام هذه المنتجات ومن الافضل الانتظار حتي الانتهاء من فترتي الحمل والرضاعة ، كما يجب ابعاد كل هذة المنتجات عن متناول يد الاطفال ، و عند استخدام المنتج يجب الحرص على التواجد في مكان جيد التهوية عند وضعة على الشعر .

كم يبلغ سعر مجموعة فرد الشعر من بروتين الصالون ميلانو

يبلغ سعر مجموعة فرد الشعر من بروتين الصالون ميلانو حوالي ٢٤٠ ريال سعودي هذا المنتج متوفر في الصيدليات الكبري بالمملكة العربية السعودية مثل صيدليات النهدي وصيدليات الدواء وغيرهم وهو منتج ايطالي الصنع .

في النهاية نود ان نكون قد افدناكم بما قدمنا من معلومات بخصوص تجارب بروتين الصالون ميلانو و للمزيد من المعلومات تابعونا من خلال موقع حواء وبس .

السابق

تجربتي مع بخاخ جونسون القطرات اللامعه

كيفية اصلاح عطل e11 في غسالة يونيفرسال

التالي

أضف تعليق