تجارب البنات مع قانون الجذب والزواج

تجارب البنات مع قانون الجذب والزواج ان قانون الجذب هو ان تتمنى شىء فى خيالك تخيل كامل وبعدها بفترة يتحقق لكى هذا التخيل على الفور وبعد مدة قصيرة جداً لذلك قد سمى بقانون الجذب والتمنى ، وهو مثل ان تقومى بالتخيل انكى تركبى سيارة جميلة تخيل كامل وتتخيلى انكى تركبى فيها وبعدها بفترة قصيرة او طويلة سوف تحصلين على هذه السيارة .

او ان تقومى بالتخيل بأنكى تقومى بالزواج بالشخص الذى تحبينه وتتخيلى الزواج معه تماماً بكل تفاصيله وبعدها بفترة قصيرة ام طويلة تتزوجين هذا الشخص الذى قد كنتى تتمنى الزواج به وبالفعل يأتى ليطلب يدك ويتزوجك .

او ان تقومى بالتخيل بأنكى تعيشين فى فيلا فخمة وبها حمام سباحة والكثير من الادوات التى تعمل على راحتك وتتخيلى انكى تجلسى فى هذه الفيلا امام حمام السباحة وانتى مرتاحة جداً وبعدها بفترة ربنا يرزقك بهذه الفيلا وتجلسى فى هذا المكان مثلما تخيلتى .

او ان تقومى بالتخيل انكى تلعبين مع طفل جميل جداً وتداعبيه وينام فى بجوارك وفى حضنك وتتخيل ان هذا الطفل هو ابنك ولكنكى لا خلفى من فترة طويلة وبعدها بفترة قصيرة جداً او طويلة جداً ترزقى بهذا الطفل الجميل وتلعبى معه وتداعبيه وينام فى حضنك وبجوارك مثلما كنتى تتخيلى .

وهذه هى معظم الحالات التى من الممكن ان تحقق وكل هذا بالطبع بمشيئة الله وحده فقط ، وسوف اذكر لكم فى هذه المقالة بعض التجارب ايضاً التى قد قامت بتجربة قانون الجذب فى الزواج وقد اتت معها بنتيجة جيدة ورائعة وممتازة جداً وسوف اذكر لكم هذه التجارب لكى تستفيدوا من تجاربهم وخبراتهم التى قد قاموا بها .

وسوف ابدأ لكم بتجربتى ، فقد تزوجت من خمس سنوات ولم انجب لهذا الوقت وقد كنت اتمنى ان يكون لدى طفل ولكن لم يشأ الله تعالى وقد قمت بالكثير من المحاولات فى اخذ الكثير من الادوية والعقارات التى تعمل على معالجة مشكلة عدم الانجاب حتى اننى قد سمعت عن الزار وغيرها من الاشياء هكذا والذهاب الى الدجالين وغيرها من الامور المزعجة هذه ولم تفلح مع ايضاً وان اعرف ان كل هذه الامور حرام جداً ولكننى قد دعوت الله بعد ذلك بالمغفرة لى لاننى قد كنت على ضلال جداً .

وايضاً قد قمت بالذهاب الى الكثير من الدكاترة وعمل الكثير من العمليات المجهرية التى تعمل على الانجاب ولكن بطريقة صناعية ولكن الحمل فى كل مرة لم يكتمل واستمريت على هذه المحاولات الفاشلة كثيراً لمدة سنتين حتى اننى قد يأست تماماً من كل هذه المحاولات الفاشلة التى لم تأتى معى بأى نتيجة جيدة ابداً .

حتى فى يوم من الايام قد سمعت عن قانون الجذب هذا فى احدى مواقع التواصل الاجتماعى وقد قمت بتجربته وبالفعل بعدها بفترة قصيرة قد حملت وانجبت وتم الحمل على خير ولكن حتى اكون صادقة معكم لم اكن اعرف ان هذا قد حصل بفضل قانون الجذب ام بفضل الصلاة والدعاء الكثير ولكنى متأكدة الان انه بفضل الصلاة والدعاء فأكثروا من الدعاء والصلاة وسوف تحصلون على كل شىء .

تجارب البنات مع قانون الجذب والزواج

سوف اذكر لكم فى هذه المقالة تجربة قد قامت بها احدى البنات مع تجربة الجذب والزواج .

فتقول احدى البنات : انها كانت تريد ان تتزوج من شخص ما تحبه ولكنه لم يعطيها اى انتباه وقد قامت بتجربة قانون الجذب وقد قامت بالتمنى وتجربة قانون الجذب وبالفعل بعدها بسنة قد قام بالتقدم اليها وتزوجوا بعدها بفترة قصيرة جداً .

تجربتي مع قانون الجذب للتنحيف

فتقول احدى البنات : انها كانت سمينة جداً وكانت تريد ان تصبح نحيفة وقد قامت بتجربة الكثير من الدوية التى تعمل على التنحيف ولم تفلح معها ابدا حتى قد قامت بتجربة قانون الجذب وبعدها بفترة قصيرة قد لاحظت بالفعل ان وزنها قد قل واصبحت نحيفة مثلما تريد .

تجربتي مع الدعاء

أضف تعليق